picsart للكمبيوتر


picsart للكمبيوتر ، برنامج Picsart  أحد أشهر وأهم برامج التعديل على الصور التي انتشرت واصبحت مستخدمة بشكل كبير بين الكثير من الشباب في مجتمعاتنا، من المعروف أن التطبيق موجود على جوجل بلاي ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن استخدامه للكمبيوتر بل هناك نسخة مخصصة من البرنامج وتتمتع بجميع مزاياه يمكن استخدامها على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، موقع كل يوم نيوز يعرفكم على كيفية تحميل picsart للكمبيوتر وأهم مميزاته.

picsart للكمبيوتر

picsart للكمبيوتر

هذا البرنامج من البرامج الاحترافية التي تتمتع بمستوى عال وممتاز في مجال التعديل على الصور وتحسينها وعلى الرغم من المستوى العالي الذي يقدمه من جودة صور فهو سهل الاستخدام وغير معقد، فلا يحتاج البرنامج أي خلفية أو إرشادات مسبقة للتعامل معه فهو يحتوي على مجموعة من الأدوات الصريحة التي تمكنك من القيام بما تريده ببساطة وسلاسة كبيرة.

اقرأ ايضاً:

تحميل برنامج picsart

لا يقتصر البرنامج على نسخ الهواتف المحمولة فقط بل يمتد الأمر لإمكانية تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه بنفس الجودة الموجودة على الهاتف تماما، يوجد داخل البرنامج مجموعة كبيرة من المؤثرات والألوان التي تمكنك من جعل الصورة تحفة فنية رائعة وتحويل الصور إلى شيءرائع ومشاركته مع الأهل والأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها، انتشر البرنامج بصورة كبيرة جدا على مستوى العالم حيث بلغ عدد التحميلات الخاصة بالبرنامج أكثر من 500 مليون تحميل للبرنامج من مختلف دول العالم وذلك لما يتمتع به من مميزات رائعة.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر

مميزات picsart للكمبيوتر

  • برنامج picsart احترافي وسهل الاستخدام في آن واحد فيمكنك من التعديل على صورك وإضافة المؤثرات لها باحترافية ودون أي تعقيد.
  • يستطيع البرنامج من خلال خاصية الكتابة السماح لك بكتابة نص معين أو كلمة على الصورة الخاصة بك وبالتالي فأنت لا تحتاج إلى أي برامج نصوص أو برامج كتابة.
  • تستطيع التحكم بوضع ملصقات على صورك أو إنشاء الصورة والملصق الخاص بك.
  • يمكنك من التواصل مع الآخرين ومشاركة صورك كما تستطيع الاطلاع على الصور والإبداعات للآخرين.
  • يحتوي البرنامج على مجموعة رائعة ومتنوعة من الفلاتر التي تساهم في تحسين الصور والتغيير من شكلها.
قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...