تحميل واتساب بلس الازرق الجديد +WhatsApp Plus

تحميل واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus ، يعد واتساب واحدا من أهم التطبيقات التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة وانتشر بصورة كبيرة وملفتة للنظر وأقبل العديد من الأشخاص على استخدامه والتعامل معه بصورة يومية، يتيح واتس اب مجموعة من الخصائص من أبرزها إرسال الرسائل والصور وقد ظهر عدة نسخ من الواتس اب باللون الأخضر من بينها واتساب بلس باللون الأزرق والذي يعرفكم عليها موقع كل يوم وعلى رابط تحميله.

تحميل واتس اب بلس الازرق

يعد هذا البرنامج نسخة معدلة من الواتساب الأصلي حيث تمت إضافة العديد من الخصائص والمميزات له حيث يمكنك من تغيير شكل المحادثة، أنواع الخطوط وألوانها، وتشغيل رقمين خاصه بالواتس اب على نفس الهاتف المحمول.

يتماشى تطبيق واتس اب الأزرق الجديد مع جميع أنواع الهواتف المحمولة بمختلف أنظمتها كما يمكنك من إرسال أكثر من 90 صورة مرة واحدة والعديد من مقاطع الفيديو المتنوعة.

اقرأ ايضاً:

لا تختلف طريقة تثبيت البرنامج على هاتفك عن أي اصدار لبرنامج واتساب فبمجرد أن تقوم بتثبيته كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج وسيعرض عليك إما استرجاع المحادثات السابقة أم لا وتقوم بالاختيار ومن ثم سيطلب منك إدخال رقم هاتفك بمفتاح الدولة التي تسكن بها حتى يتم إرسال رسالة تأكيد له كنوع من الأمان بعد الضغط على التالي وارسال الكود بنجاح يصبح بإمكانك استعمال التطبيق والاستفادة منه كما تشاء الآن.

مميزات برنامج واتساب بلس الأزرق الجديد

  • تستطيع استخدام حسابين من الواتس اب الأزرق على نفس الهاتف في نفس الوقت.
  • تستطيع إخفاء علامة مشاهدة الرسائل عند استقبالك رسالة من شخص ما ولا ترغب في أن يعلم أنك قد رأيتها.
  • تستطيع مشاهدة حالة أي من الجهات المتصلة لديك دون علم الشخص نفسه بكل بساطة.
  • يمكن تحميل هذه الإصدار من واتس اب على جميع أنظمة الهواتف المحمولة.
  • يستطيع المستخدم تغيير العديد من الثيمان والأيقونات المختلفة في البرنامج.
  • يمكنك تسجيل مقطع صوتي معين والتعديل عليه قبل إرساله دون أن يظهر للمستقبل أك تقوم بتسجيل أي مقطع صوتي أو ما شابه.
قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد