8 طرق للتخلص من الكرش خلال اسبوع


8 طرق للتخلص من الكرش خلال اسبوع سوف نكشفها لكم اليوم من خلال موقعنا كل يوم، حيث تتكون الدهون في منطقة البطن بشكل عام، نتيجة تناول الأطعمة التي تسبب زيادة الوزن، والتي تحتوي على الدهون وتسبب تكوين الكرش عند النساء والرجال ويؤثر ذلك على الصحة ويسبب أمراض القلب والسكري.

لذا يبحث الكثيرون عن طرق التخلص من الكرش وفي هذا المقال موضوعنا عن طرق عملية للتخلص من الكرش حيث تستطيع معنا أن تخلص من الكرش وترهلات البطن في 7 ايام.

8 طرق التخلص من الكرش خلال اسبوع واحد :-

  1. لازالة الكرش نهائيا عليك عزيز القارئ الحد من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة مثل المشروبات الغازية والحلويات والمعجنات والمقليات مثل الوجبات السريعة.
  2. عليك عدم استخدام الدهون المشبعة في طهي الطعام، حيث يمكن ان نستبدلها بزيوت أخرى مثل زيت الزيتون.
  3.  عليك تناول الخضروات الطازجة وشرب الكثير من الماء على مدار اليوم، حيث ان الماء والخضروات وما بها من ألياف مفيدة تعطي جسمك احساس بعدم الجوع وتقلل كمية الطعام نتيجة لذلك.
  4. يمكنك تخلص من الكرش وترهلات البطن في 7 أيام من خلال المداومة على تناول المشروبات الساخنة التي تقوم بحرق الدهون في الجسم مثل الشاي الأخضر، والزنجبيل والكمون بالليمون.
  5. عليك ممارسة التمارين التي تساعد على شد البطن والعضلات بصورة مستمرة كل صباح لشد العضلات وازالة الكرش نهائيا.
  6.   يجب عليك سيدي عدم تناول الطعام قبل التوجه إلى السرير للنوم، لأن الطعام لا يهضم بشكل سريع و تتراكم وتتراكم معه الدهون في البطن مسببة زيادة الكرش.
  7.   يبحث البعض عن كيفية التخلص من الكرش بالاعشاب، وحقا للاعشاب دور كبير في إزالة الكرش حيث الزعتر الذي يقلل ترهلات البطن، واكليل الجبل الذي له مفعول كبير عند وضعه على النار للغليان، فينتج منه مشروب يساعد على التخلص من الكرش.
  8.   ومع الاتجاه إلى البحث عن كيفية التخلص من الكرش بالاعشاب اصبح هناك وصفات تخص هذا الموضوع، حيث من أبرزها مغلي الكراوية مع الماء وشرب كوب يوميا، وغلي ماء مع زنجبيل مع اكليل الجبل مع بابونج مع الشاي الأخضر.

ثم نقعها لمدة لا تقل عن ساعة، ثم نقوم بتصفية المحتويات وشربها يوميا من 4 إلى 5 مرات.

ولمعرفة المزيد من الوصفات الطبيعية للتخسيس يمكنكم زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...