وصفة لبنانية فعالة لإزالة تشققات القدمين

تتعرض الكثير من السيدات الى مشكلة خشونة وتشققات القدمين، والتي تسبب لهن العديد من الحرج، حيث ترجع لأسباب عديدة أكثر أهمية و هى تقلبات الجو المتغيرة، والوقوف لمدة طويلة أثناء هذا النهار، والتعرّق الزائد وغيرها، ولذلك لا بد من وجود أساليب للتخلص من تلك المشكلة المحرجة، سنتحدث عن كيفية التخلص من خشونة القدمين، مع توضيح بعض الإرشادات.

بعض النصائح لتجنب تشققات القدمين:

  1. شرب الماء بكميات كبيرة خلال فترة النهار، لتجنب الجفاف الذي يؤدي إلى خشونة القدمين.
  2. تناول الخضار والفاكهة بكميات كبيرة للحصول على بلد ناعم وجميل.
  3. عدم ارتداء أحذية ذات الكعب العالي و الابتعاد عن الأحذية الضيقة التي تسبب الارق وبالتالي تسبب الخشونة.

وصفة لبنانية فعالة لعلاج تشققات القدمين:

إليكم وصفة لبنانية مجربة و فعالة للتخلص من خشونة القدمين، وبالخطوات بلا تكليفات وتفاصيل مملة ومتعبة وفي البيت، و للحصول على قدمين ناعمتين بلون وردي وتخلصك من وجع القدمين نتيجة خشونة القدمين وخاصة الكعبين، حيث ان تشققات القدمين يجعلهما متعبتين، خاصة عند النهوض، أو المكوث في الماء لمدة، إليكم الوصفة ونرجو أن تنال إعجابكم.

للتخلص من خشونة القدمين:

المكونات:

  • شمعة بيضاء اللون.
  • حجر تنظيف الأقدام من العطار.
  • ملعقتان زيت الزيتون.

طريقة العمل:

  • نقوم بتقطيع أو تفتيت الشمعة البيضاء اللون بواسطة سكينة أو مقص.
  • نضع الشمعة فى وعاء ملائم، و نضيف عليها ملعقتين كبيرتين من زيت زيتون، ثم نرفعها على نار هادئة مع التقليب المستمر حتى تمام الذوبان، ويمكن أن توضع فى الميكروويف.
  • سوف ينتج عن هذا خليط كريمي يشبه الفازلين الابيض، نقوم بوضعه فى عبوة نظيفة، ثم نقوم بوضع ارجلنا فى ماء دافئ لمدة ٣٠دقيقة و نقوم بدعكها بالحجر بلطف،.
  • نقوم بمسحها جيدا بالمنشفة النظيفة، ثم نقوم بدهن الرجل بهذا الخليط الكريم جيدا بحركات دائرية حتى يتشربها الجلد، ثم نقوم بلبس جوارب قطنية أو كيس من النايلون أثناء النوم، وفى النهاية سوف تنبهرين من جمال و نعومة قدميك فى الصباح، ويتم تكرار وصفة تشققات القدمين حتى نحتفظ بنعومة القدمين.
    ولمعرفة كل ما هو جديد في عالم الصحة والجمال يرجى زيارة موقعنا كل يوم.
تعليقات
جاري التحميل...