بوابتك اليومية على العالم
منوعات ترفيهية واخبارية ومقالات منوعة للرجل والطفل والمرأة

توقعات جميع أيام الشهر لماغي فرح " برج الميزان "

توقعات الأبراج لماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

الجمعة 1 والسبت 2: 
تتبنى فكرة أو فلسفة أو قضية، تدافع عن بعض المواقف والآراء، وقد يثير موضوع حشريتك فتلاحق بعض الأهداف بكثير من الدقة والعناية.
الأحد 3 والإثنين 4: 
الفلك يحمل إليك يومين مميزين فالقمر المكتمل يوم الأحد في برج الجوزاء يكون مناسبا لك ويبشر بتطورات تحصل لمصلحتك، إلا أن هذه الفترة قد تشهد حدثاً مربكاً يطال بعض الأماكن.
الثلاثاء 5 والأربعاء 6: 
قد يحصل ما يهز كيانك قليلاً فتضطر إلى تغيير استراتيجية معينة، حاذر حتى لاترتكب خطأ جسيماً، كن متأنياً جداً في قراراتك ولا تتدخل في جدال لم تكون نتائجه لمصلحتة، خاصة وإن مارس وأورانوس متنافران، ما يفرض عليك بعض الضغوطات .
الخميس 7:
تتحسن الأمور ابتداءً من هذا اليوم، حيث تجد مساندة من قبل زملاء أو مقربين أو أصدقاء.
بين الخميس 7 والجمعة 8:
يحصل ما يخفف عنك الأعباء، توقع في هذه الأثناء حوافز جديدة تجعلك أكثر حماسة واندفاعاً.
السبت 9 والأحد 10:
تعيد النظر ببعض القرارات، أو تعود للوراء للمقارنة مع ما يحصل الآن، تضطر إلى عملية تبديل أو تحويل لمعالجة أمر طارئ، يخف التوتر ابتداء من السبت 9، فكوكب مارس ينتقل إلى برج العقرب ويجعلك أكثر هدوءا واستقراراً.
الأحد 10 والإثنين 11:
تشعر ببعض الضجر وتفكر بإقامة حفلة أو بسفر أو بدعوة الناس إلى لقاء، أطرق الأبواب وقم بمبادرة وقل كلمتك، فالأفلاك داعمة والحظ يوافيك.
الثلاثاء 12 والاربعاء 13: 
لا تقف متفرجاً بل اسع إلى إنجاز ما تريد بكل قواك، لن تنقصك الحيوية، أما إذا عانيت من وهن صحي فإن الشفاء قد يتم الآن.
بين الخميس 14 والسبت 16 : 
تجنب النزاعات في حياتك الشخصية والمهنية، أرفض التدخل في جدال أو نقاشات حامية، حاذر من إظهار عناد غريب عن طبيعتك وابحث بعض الخطط المالية الجمعة 15 بأعصاب باردة، يناسب هذا اليوم لوضع خطة أو مشروع.
الأحد 17 والاثنين 18: 
تميل الى الرحيل أو السفر، يجذبك كل ما هو جديد، ربما تشارك برحلة فنية أو فكرية أو تربوية، تتخذ قراراً الإثنين 18 يكون له انعكاسات على شؤونك المستقبلية.
بين الثلاثاء 19 والخميس 21:
حاذر من صدام، فهذه الفترة دقيقة وتحمل بعض المواجهات والإشكالات، حاول أن تعمل بدون استعراض وكن متكتماً جداً، حاذر من ردات فعل قد تنعكس سلباً عليك الأربعاء 20، تجنب التطفل والخداع الخميس 21، ولا تتدخل في مشكلة تخص أحد الأصدقاء أو المقربين.
الجمعة 22 والسبت 23: 
تدعمك الأفلاك في هذه الفترة، تفرح بخبر الجمعة 22، تتقدم نحو إنجاز كبير السبت 23، تحضر نفسك لمناسبة أو تشعر بالغبطة على أثر دعوة تتلقاها.
الأحد 24 والإثنين 25:
تضطر إلى تصحيح وضع في العمل بمهارة، تبدو منشغلاً جداً، تضطر إلى تغيير موعد أو تأجيله ربما، أو تأتي متأخراً إلى مكان وتنتظر فيه.
الثلاثاء 26: 
حافظ على صبرك حتى لا تتواجه مع أشخاص يثيرون بعض الفتن.
الأربعاء 27 والخميس 28:
أترك الآخرين يتخذون قراراً ولا تفرض نفسك، حاول أن تصغي إلى بعض النصائح بدون انفعال، تجنب القيام بعمل تعتبره بطولياً وكن متمكناً جداً.
الجمعة 29 والسبت 30:
تحاول أن تكسب تأييد وجهة نظر تراها الأنسب، تعالج أموراً عاطفية أو شخصية السبت 30 وقد تتلقى مفاجأة.
الأحد 31: 
تنهي السنة مع يوم واعد جداً، تشعر بالارتياح، تسمع كلمات الغزل والمجاملات، تتألق في مجال اجتماعي، لكنك تكون مشغولاً جداً في هذا اليوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...