متجر "جوجل بلاي" يوفر 3 تطبيقات مجانية لمدة محددة

جوجل بلاي يعتبر متجر افتراضي موجود على شبكة الإنترنت وعليه جميع منتجات جوجل مثل: الكتب والموسيقى وتطبيقات الألعاب الأندرويد والأفلام، ومنتجات جوجل بلاي للموسيقى والكتب والأفلام تقتصر فقط على بعض الدول، ولا تضم دول العالم العربي. منها ما يتم شراءه ومنها المجاني ويمكن أن نصل لهذه الخدمة بواسطة شبكة الإنترنت وتطبيق متجر بلاي الموجود على الأجهزة المحمولة وأيضًا أجهزة الأندرويد و تلفاز جوجل.

إن متجر جوجل بلاي يُيسر العديد من التطبيقات المتميزة التي يمكنها أن تضيف إلى المستخدم الترفيه والاستفادة والتسلية. ومن خلال التقرير التالي سنتعرف سويًا على هذه التطبيقات:

التطبيق الأول وهو أحدث Adventures of Bake:

وهذه اللعبة تعد من اجدد الالعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي ولأنها تضم دائرة شعبية بواسطة المستخدمين، فتصبح من الألعاب التي يتم تقييمها بأربعة نجوم، ويوجد بها الدب الصغير الذي يسعى إلى الانتقام من بعض الأشرار الذين قاموا بسرقة طعامه وهذه اللعبة تمتاز بالرسوم التشكيلية المتحركة والرائعة.

التطبيق الثاني وهو لعبة Final Fantasy Dimensions II:

هذه اللعبة التي تعد لعبة التي نقوم فيها بإشعال الحرب مع بعض الشخصيات الكرتونية الكبيرة الموجودة في بعض العصور القديمة، كما يمكن عن طريق هذه اللعبة النبأ بمستقبل اللعبة وتتميز هذه اللعبة ببعض الإمكانات مثل: (المهارات والسحر والاستدعاءات قوية) التي نستخدمها في محاربة الأعداء وهذه اللعبة تحتوي على الكثير من الشخصيات الكرتونية.

التطبيق الثالث وهو تطبيق BBC Good Food:

فهذا التطبيق يوفر الكثير من الوصفات لبعض الأكلات الشعبية بطريقة منتظمة وذلك عن طريق أنه يقوم بتقسيم الأسبوع إلى أيام وكل يوم من أيام الأسبوع يقوم التطبيق بتقديم فكرة جديدة لأكلة معينة ويمكن للمستخدم أن يتصفح مجموعة متزايدة للآلاف من وصفات الطعام المحتفلة ويتم إضافة أطباق جديدة بصفة مستمرة إلى هذا التطبيق وفي كل وقت.

ولمعرفة كل ما هو جديد يرجى الضغط على هناااا.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...