الابراج الفلكية الغير متوافقة مع مواليد "برج القوس".. تعرف عليها

الأبراج الفلكية وضعت جميع قواعد التعامل بين الأفراد كلا على حسب صفات برجه الفلكي وملامحه، وذلك عن طريق التوافق بين الأبراج الفلكية بعضها مع بعض، ويعد مواليد شهر ديسمبر من ينتمون إلى “برج القوس” حيث يتمتعون مواليد هذا البرج  بحب الحياة وكذلك البهجة والمرح.

وهناك بعض الأبراج الفلكية ليس بينها وبين مواليد برج القوس أي توافق أو وفاق بسبب تنافر صفات الابراج الفلكية التي تجعل العلاقة فيما بينهما صعبة حيث تتسم بالسلبية، ومن أكبر الأبراج الفلكية التي ليس بينها وبين مواليد برج القوس أي اتفاق “برج الثور” حيث ينزعج مواليد برج الثور من مواليد برج القوس بشكل واضح وكبير.

وأيضا من ضمن الأبراج الفلكية التي تنزعج من التعامل مع برج القوس هم مواليد “برج العقرب” حيث أن برج القوس وبرج العقرب من الصعب أن يجتمعا أبداً حيث أن مواليد برج القوس يتسمون بالمرح، أما مواليد برج العقرب فهم يتسمون بالخصوصية الشديدة المصاحبة للغموض.

مقالات أخرى تهمك:

الابراج الفلكية الغير متوافقة مع مواليد "برج القوس".. تعرف عليها

وهناك أيضا من الأبراج الفلكية التي تتسم بعدم الوفاق مع “برج القوس” هم مواليد برج الجدي، ويرجع الأسباب في حالة عدم توافق بين مواليد برج القوس ومواليد برج الجدي إلى صرامة وجدية التي يتسم بها مواليد برج الجدي، بالإضافة إلى اندهاش مواليد برج الجدي من انفتاح مواليد برج القوس بشكل ملف ومبالغ فيه.

كما يعد “برج الحوت” من الأبراج الفلكية التي تتسم بخلافها وعدم توافقها مع مواليد برج القوس حيث أن مواليد برج الحوت يميلون إلى العزلة والخجل من الظهور في الاحتفالات وكذلك في المناسبات ويجد في علاقات برج القوس تودد للغرباء بالإضافة إلى فتح علاقات من فراغ يرى مواليد برج الحوت أنه لا مبرر فيه لذا يكون مواليد برج الحوت في حالة من عدم التوافق مع مواليد برج القوس.

تعليقات
جاري التحميل...