5 تطبيقات تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجانا

هل تبحث عن طريقة تنزيل فيديو من التيك توك بدون العلامة المائية؟ لقد حصلت على أفضل طريقة! في هذا المقال، سنشرح لك كيفية تنزيل فيديو من التيك توك على جهازك ببضع نقرات. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل 5 تطبيقات يمكنها مساعدتك في ذلك. إذا كنت تبحث عن طرق لتنزيل مقاطع الفيديو من TikTok بدون علامة مائية مجانًا؟ فأنت محظوظ!

5 تطبيقات تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجانا
5 تطبيقات تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجانا

5 تطبيقات تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية

VidMate: يوفر هذا التطبيق وصولاً سهلاً لتنزيل مقاطع الفيديو من TikTok، بالإضافة إلى العديد من المنصات الأخرى مثل YouTube و Instagram. إنه مجاني وسيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بدون علامة مائية.

SSSTIK: تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لتنزيل مقاطع فيديو TikTok. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، ويقدم إصدارات مجانية ومتميزة. يتيح لك الإصدار المجاني تنزيل مقاطع الفيديو بدون أي علامة مائية.

SnapTik: هذه الأداة مثالية إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو من مواقع ويب متعددة بسرعة وسهولة. وهو يدعم التنزيل من TikTok، بالإضافة إلى أكثر من 900 موقع آخر. يتم حفظ الملفات التي تم تنزيلها بدون علامة مائية، وهي مجانية تمامًا للاستخدام.

Savett: يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع فيديو TikTok عالية الجودة بدون أي علامة مائية على الإطلاق. كما أنه يدعم التنزيل من مواقع الويب الأخرى مثل Instagram

SaveZs.com: يتيح لك موقع سيف ذس امكانية تحميل فيديوهات من اي موقع سوشيال ميديا على الانترنت بكل سهولة في ثواني كما يمكنكم تنزيل فيديو من التيك توك من خلال هذا الموقع بدون علامة مائية أو مع علامة مائية.

اقرأ ايضا: طريقة تقليل حجم الفيديو للاندرويد

هل يمكنني تحميل تيك توك مجانًا؟

نعم، يمكنك تنزيل Tik Tok مجانًا من App Store و Google Play. إنه متاح لكل من أجهزة iOS و Android وكذلك أجهزة الكمبيوتر. ما عليك سوى البحث عن “TikTok” أو النقر على الرابط للبدء.

هل أحتاج إلى تثبيت ملحقات تنزيل تيك توك؟

لا، ملحقات TikTok Downloader ليست ضرورية لتنزيل فيديو من التيك توك TikTok. يمكنك استخدام أداة تنزيل فيديو عبر الإنترنت مثل Savezs.com، وهو موقع ويب مجاني يمكّنك من تنزيل مقاطع الفيديو مباشرةً دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج أو ملحقات متصفح.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو تيك توك على iPhone؟

هل تبحث عن طريقة لتنزيل مقاطع فيديو TikTok على جهاز iPhone الخاص بك؟ وأسهل مما كنت اعتقد! اتبع هذه الخطوات البسيطة وستحصل على مقاطع فيديو TikTok المفضلة لديك محفوظة في لمح البصر.

أولاً، افتح تطبيق TikTok وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله. اضغط على زر “مشاركة” أسفل الفيديو. من قائمة الخيارات التي تظهر، حدد “حفظ الفيديو”. سيؤدي هذا إلى حفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا.

إذا كنت ترغب في مشاركة الفيديو مع شخص آخر، فما عليك سوى النقر على الزر “إرسال” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. حدد من تريد الإرسال إليه، ثم انقر على “إرسال”. سيتلقى المستلم رابطًا لعرض الفيديو وتنزيله.

هذا هو! أنت الآن تعرف كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok على جهاز iPhone الخاص بك!

كيف يمكنني تنزيل مقطع فيديو من Tik Tok بدون علامة؟

إن أفضل طريقة تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية هي باستخدام أداة تنزيل فيديو مثل SaveZs. يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو عالية الدقة من TikTok بأعلى جودة ممكنة دون أي علامة. لاستخدامه، ما عليك سوى العثور على فيديو TikTok الذي تريد تنزيله والنقر فوق الزر “مشاركة” في الزاوية اليمنى. بعد ذلك، قم بفتح المتصفح على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر والدخول إلى موقع SaveZs.com . ثم انسخ الرابط من فيديو TikTok وانسخة في موقع SaveZs el اضغط على زر التنزيل الموجود تحت الرابط. بمجرد اكتمال التنزيل، ستتمكن من الاستمتاع بالفيديو الخاص بك دون أي علامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى