كيف اكتشف خيانة زوجتي

كيف اكتشف خيانة زوجتي، كلنا نعرف قدر المرأة في الاسرة والمجتمع، فتعد خيانة الزوجة لزوجها هدم لكل لذلك الكيان العظيم، وتفكيك أسرة كاملة، وضياع أبناء لاحول لهم ولا قوة، وتدخل الاسرة بالكامل في دوامة ومتاهة لا يعلمها الا الله.

كيف اكتشف خيانة زوجتي

وأثبتت العديد من الدراسات العلمية الحديثة، ان خيانة الزوجة تختلف عن خيانة الزوج لزوجته حيث تكون الزوجة الخائنة طيبة جداً لدرجة انه من السهل التلاعب بمشاعرها واحساسيها، وتكون عديمة الثقة بالنفس، فكل ذلك يجعلها فريسة سهلة لأي رجل يحب السيطرة عليها، وعندما تحدث الخيانة، فتشعر الزوجة دائما بالندم والاحساس بالذنب، وهذا النوع من النساء ،من السهل ان تفضحهم تصرفاتهم ، فتظهر تغيرات في العاطفة نحو زوجها.

وكشف تلك الدراسة ان الرجل لديه حاسة سادسة من السهل اكتشاف خيانة زوجته له، والتميز بين المرأة المخلصة من الخائنة، ويوجد مجموعة من التصرفات توضح للرجل كيف اكتشف خيانة زوجتي، ومن تلك التصرفات:

كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا
كيف تكتشف خيانة زوجتك

التغير في أسلوب التعامل

عندما ترتبط المرأة برجل أخر غير زوجها، فمن الطبيعي أن تنشغل عن طلبات زوجها وبيتها، ولا تبين له أي نوع من الاهتمام، ولا ترغب في التحدث الي زوجها، وعندما يطلب منها شيء تنفذه ببطيء شديد، ودائما تبين انها مشغولة في شيء أخر كأعمال المنزل، فمن السهل اكتشاف خيانة الزوجة من تلك الأسلوب في المعاملة.

تهرب الزوجة من العلاقة الحميمة مع زوجها

أبرز النقاط في اكتشاف خيانة الزوجة لزوجها، هي نفورها من زوجها، وعدم الاقتراب منه، او تبادل المشاعر معه، وممارسة الحب معه، حيث هذا دليل علي تعلقها بالرجل الاخر الغريب عنها، وعدم تعمقها في العلاقة المعتادة مع زوجها.

قلة الكلام والابتسام طوال الوقت دون سبب

هنا تظهر الزوجة التي كانت كثيرة الكلام مع الزوج وتفضل الحوار معه في أي موضوع، حتى ولو مناقشة أمور العائلة والاطفال، الي زوجة لا تتكلم نهائي، لان خيانتها لزوجها تجعلها في حالة تفكير دائم، وسرحان طوال الوقت لتتذكر المواقف الجميلة مع الشخص الاخر، وتحول وجهها لابتسامه عريضة طوال الوقت، وتحب سماع الموسيقي والاغاني الرومانسية، ودائما تميل للسهر وعدم النوم حتى بجوار زوجها، وهنا لو تسأل الزوج كيف اكتشف خيانة زوجتي، لوجد الإجابة في تلك التصرفات.

الانتقاد الدائم للزوج وإظهار عيوبه

هنا تبدأ الزوجة في السخط على العيشة والحياة، وتبرز كل عيوب زوجها امامه، وامام غيره، فلا تري فيه الا الصفات السلبية والبذيئة، فدائماً ما تعيب طريقة لبسه، وأسلوب تناوله للطعام، ورائحة ملابسه، وطريقة تعامله مع الاخرين، وانه غير حضاري، كل هذه مقارنات تكونها لكي ترضي حياتها مع الشخص الاخر، وتكره زوجها الحالي وتنفر منه.

التزين والاهتمام بالمظهر بأسلوب غير طبيعي

من الطبيعي ان يقل اهتمام الزوجة بنفسها عندما تصبح ام لأكثر من طفل، ويكون كل همها الاهتمام بزوجها وأولادها، ولكن إذا حدث تغير مفاجئ، وبدأت تستعيد الذكريات، وتواكب الموضة والمكياج، وتركز في كل لبس تلبسه، وتريد ان تستعيد جمالها، فذلك دليل على خيانة الزوجة لزوجها، حيث تبدأ في تغير ألوان ملابسها، وارتداء اشكال غريبة من الملابس كانت لا تحبها سابقاً.

الجلوس امام الهاتف المحمول والنت لوقت طويل غير معتاد

لو تسأل الزوج، كيف اتأكد من خيانة زوجتي هنا حل اللغز، والاجابة هي الهاتف المحمول فقد  يكون المحمول دليل كبير على الخيانة عن طريق الرسائل والاتصالات التي تثبت خيانة الزوجة لزوجها، وتبدأ عندها الزوجة التي تعد خائنة لزوجها في وضع رقم سري لهاتفها، و ارقام سرية لبعض التطبيقات مثل تطبيق واتساب وفيسبوك.

وتبعده قدر المستطاع من امام نظر الزوج، وتتحدث طويلاً في الهاتف غير المعتادة عليه، فهنا تجدها تجلس طويلاً امام النت والهاتف، وهذا يكون من غير الطبيعي، حيث انها في الطبيعي تهتم بزوجها وبأمور بيتها، فاذا ما حدثت مثل تلك الأمور، فهي دليل قاطع على خيانة الزوجة لزوجها.

طلب الزوج من زوجها الانفصال وتهديده بالطلاق

مع ظهور الخلاف بين الزوجين، تبدأ طلباتها في تعبيرها عن رغبتها في عدم قدرتها على تحمل الحياة مع الزوج، الي ان تطلب منه الطلاق بشكل صريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى