تحميل برنامج سرقة واي فاي مجرب 100% مضمون

برنامج سرقة واي فاي، إن هناك العديد من البرامج التي تستخدم في سرقة واي فاي، فقد يحتاج بعض الأشخاص إلى فتح كلمة السر لشبكة الواي فاي الخاصة بهم نتيجة نسيانها، وأن ذلك يكون الخيار الوحيد لاستعادة كلمة المرور هو تحميل أحد البرامج لاختراق شبكة الواي فاي. برنامج سرقة واي فاي للأندرويد.

تحميل برنامج سرقة واي فاي مجرب 100% مضمون

برنامج سرقة واي فاي

هناك العديد من البرامج للاندرويد اختراق الواي فاي، ولكن أفضل برنامج سرقة واي فاي للأندرويد هو WPS Connect 2017، وهو أفضل وأحسن وأقوى برنامج لعام ٢٠١٧ في اختراق شبكات الواي فاي والوايرلس، وأن أي شخص من خلال البرنامج يستطيع أن يخترق أي شبكة على الإنترنت والتي لها شفرة محددة، وهذا البرنامج يتميز بأعلى كفاءة في الهكر لجميع الشبكات عن طريق الاندرويد للهاتف المحمول.

حيث أن هذا البرنامج يقوم بسرقة واي فاي الجيران بكل سهولة ويسر، فهو يمكنك من التعرف على جميع كلمات المرور للواي فاي عن طريق ضغطة زر واحدة، فهو يمكنك من التعرف على أكثر من عشرة آلاف كلمة مرور لشبكة واي فاي قوية ومحمية، ويمكنك البرنامج أيضاً من استعادة كلمة المرور الخاصة بالواي فاي الخاص بك إذا كنت قد نسيتها.

برنامج سرقة واي فاي للاب توب

إن المعيشة من غير انترنت أصبحت مملة، فلذلك برنامج سرقة واي فاي للاب توب يمكنك من الاتصال بالانترنت و اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة جميع كلمات المرور لأجهزة الواي فاي المحيطة بك، ومن أشهر البرامج الخاصة تهكير الواي فاي للاب توب هو برنامج Aircrack.

حيث يقوم برنامج سرقة واي فاي ومعرفة كلمات المرور عن طريق بعض الخوارزميات المتعددة لكسر شبكات الإنترنت الهوائية من نوع WPA فهو يقوم بجمع المعلومات اللازمة عن الشبكة وفحصها ثم يقوم بعملية الاختراق، وهناك العديد من البرامج الأخرى التي يمكنك استخدامها لكي تساعدك على معرفة كلمات سر الواي فاي الخاصة بالويندوز لأن كل برنامج وله طريقة مختلفة للتشغيل والعمل وكل برنامج يقوم بفك نوع معين من كلمات المرور.

برنامج سرقة واي فاي للايفون

إن أحسن برنامج صمم من أجل سرقة واي فاي للايفون هو تطبيق WifiMapper، حيث انه يمكن اصحاب الايفون من اختراق شبكات الواي فاي، ومعرفة كلمات السر الخاصة بهذه الشبكات، ويمتلك هذا التطبيق أكثر من ٥٠٠ مليون كلمة سر حقيقة للعديد من شبكات الواي فاي حول العالم، وميزة هذا التطبيق أنه يمكنك من الحصول على جميع المعلومات الخاصة بشبكة الواي فاي قبل الاتصال بها، وأن هذا التطبيق مازال العاملين عليه يقوموا بتطويره إلى الأفضل وتقديم كل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى