وظائف مضيفات طيران الإمارات 2023 جديد

هل تحلم بوظيفة تأخذك حول العالم؟ هل تبحث عن وظيفة بمزايا كبيرة وأجور تنافسية وبيئة مثيرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون أن تصبح مضيفات طيران الإمارات هو الخيار الأمثل لك! في هذا المقال، سنوفر جميع المعلومات والموارد التي تحتاج إلى معرفتها حول التقدم لوظائف مضيفات طيران الإمارات.

هل تتطلع لتصبح مضيفة طيران الإمارات؟ قبل أن تبدأ رحلتك، من المهم أن تفهم مؤهلات ومتطلبات وظائف مضيفات طيران الإمارات. يجب أن يتمتع مضيفات طيران الإمارات بخبرة سنة واحدة على الأقل في الضيافة أو خدمة العملاء.

يجب أن يكون عمرهم أيضًا 21 عامًا وأكثر عند الانضمام. علاوة على ذلك، يجب عليهم إثبات معرفتهم بإجراءات السلامة، والقدرة على إعداد الطعام وتقديم وجبات الطعام وتلبية احتياجات الركاب.

إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات، فأنت في طريقك لتصبح مضيفة طيران الإمارات ويمكنك الآن البدء في التحضير لعملية المقابلة.

تعرف على المسؤوليات الرئيسية

بصفتك مضيفة طيران في طيران الإمارات، ستكون مسؤولاً عن رعاية وراحة وسلامة ركاب الخطوط الجوية. ستحتاج إلى إثبات إجراءات السلامة، وإعداد الطعام، وتقديم الوجبات والمشروبات، والإجابة على أسئلة الركاب والتأكد من الحفاظ على نظافة المقصورة. ستساعد الركاب أيضًا أثناء حالات الطوارئ أو الأحداث غير المتوقعة. إنها وظيفة متطلبة، ولكنها تأتي مع مكافآتها وخبراتها الفريدة.

المواصفات المطلوبة للعمل في وظيفة مضيفة طيران في طيران الإمارات

إذا كنت ترغب في أن تصبح مضيفة طيران طيران الإمارات، فهناك بعض المؤهلات والمتطلبات التي يجب عليك الوفاء بها. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن عام واحد من الخبرة في الضيافة أو خدمة العملاء، وأن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل وقت الانضمام، واجتياز سلسلة من التقييمات والمقابلات التي أجراها فريق التوظيف Emirates Cabin Crew. سيُطلب منك أيضًا إثبات إجراءات السلامة، وإعداد الطعام، وتقديم الوجبات، وتوفير الرعاية والراحة للركاب. في المقابل، تقدم طيران الإمارات راتبًا تنافسيًا يتراوح من 36000 دولار إلى 53000 دولار سنويًا عند البدء لأول مرة وتوفر أيضًا إقامة مجانية مفروشة.

 

كيف تصبح مضيفة طيران في الإمارات وشروط التقديم لوظيفة مضيفة طيران جوي في طيران الإمارات

  1. أن لايقل العمر وقت التقدم للوظيفة عن 21 سنة
  2. يبلغ طول الذراع 212 سم عند الوقوف على أطراف أصابع القدم
  3. الحد الأدني للطول هو 160 سم
  4. مؤهل دراسي لايقل عن الثانوية – الصف 12
  5. يجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدث وكتابة
  6. أن لايوجد وشم ( تاتو ) يظهر أثناء ارتداء زي العمل الرسمي ولا يسمح بإستخدام زيوت التجميل أو ضمادات الجروح
  7. يستطيع التكيف في الأماكن الجديدة والتكيف وسط فريق العمل
  8. شكل الجسم متناسق ويتوافق مع مواصفات كتلة الجسم الصحيحة

 

فهم الراتب والمزايا

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى طاقم طيران الإمارات، فإن الراتب والمزايا عامل مهم يجب مراعاته. في المتوسط ​​، يكسب مضيفو طيران الإمارات ما بين 36000 دولار و 53000 دولار سنويًا عندما يبدأون العمل في شركة الطيران. يتم توفير أماكن إقامة مفروشة مجانًا، بالإضافة إلى مزايا سخية أخرى. من المهم ملاحظة أن هذه الرواتب والمزايا قد تختلف باختلاف البلد الذي تقيم فيه. لذلك، من المهم إجراء بعض البحث في هذا الأمر قبل تقديم الطلب.

يصبح السفر أكثر من جزء من عملك حيث يصبح السفر نمط حياتك، سوف تحصل على تذاكر سفر ميسرة تسهّل استكشاف مدن جديدة خارج مساراتك. هذه واحدة من المكافآت المذهلة التي تجدها مع راتب مضيفة طيران التي يقدمها لك العمل في طاقم طيران الإمارات، إليك أيضا ما يمكنك أن تحصل علية من مرتبات ومزايا:

الراتب الشهري الأساسي: الدرجة الثانية (الدرجة السياحية) 4260 درهمًا في الشهر
الأجر لرحلات الطيران : الدرجة الثانية (الدرجة السياحية) 58 درهماً / لكل ساعة (متوسط 80-100 ساعة / شهر)
متوسط تقريبي للأجر الشهري: 9500 درهم إماراتي شهريًا بدون ضريبة (~ 2585 دولارًا أمريكيًا ، 2115 يورو ، 1880 جنيه إسترليني)

 

مزايا أخرى بالإضافة الى راتب مضيفة طيران المالي

نفقات الإقلاع: يتم توفير بدلات وجبة بعملة بلد التوقف الليلي. يتم توفير الإقامة الفندقية وكذلك النقل من وإلى المطار من قبل الشركة.
السفر بشروط ميسرة: يمكن الاستفادة من مزايا سفر الموظفين على طيران الإمارات حسب دليل سفر الموظفين. يمكن الاستفادة من مزايا سفر الموظفين على خطوط طيران أخرى وفقًا لاتفاقيات / سياسات شركات الطيران.
الإقامة والسكن: يتم توفير الإقامة مفروشة مجانا ، بما في ذلك المياه المرافق والكهرباء. لا يتم تضمين التلفزيون والإنترنت وفواتير الهاتف. يوجد أكثر من 50 مبنى في مواقع مختلفة في دبي يمكن السكن فيها.
يتشارك اثنان / ثلاثة من الزملاء (نفس الجنس) في شقة من غرفتين / ثلاث غرف نوم لكل منها غرفة نوم خاصة بهم ولكنها تتشارك في المطبخ وغرفة المعيشة.
قد يضطر شخصين لمشاركة الحمام الثاني في بعض الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم.
التنقلات والمواصلات: يتم توفير النقل من قبل الشركة إلى / من العمل وإلى / من كلية التدريب.
الزي الرسمي: يتم توفيره من قبل الشركة مجانًا ، بما في ذلك. التنظيف الجاف في منافذ محددة في دبي.

الأجازات وتذاكر الطيران

إجازة / مغادرة السفر: 30 يومًا إجازة سنوياً – يتم توفير تذكرة إجازة سنوية مجانية ثابتة إلى بلدك الأصلي، يمكن تغيير التذكرة إلى أي وجهة بعد 3 سنوات من الخدمة.

استعد لعملية المقابلة

إذا كنت تستوفي المتطلبات وكنت حريصًا على التقدم لشغل وظيفة كمضيفة طيران طيران الإمارات، فإن الخطوة التالية هي الاستعداد لعملية المقابلة. يجري فريق التوظيف في طيران الإمارات كابينة تقييمات ومقابلات منتظمة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الجلسات المستمرة. من المهم أن تكون مستعدًا جيدًا لهذه التقييمات والمقابلات، لأنها ستحدد ما إذا كنت ستنجح في الحصول على وظيفة مع طيران الإمارات. من المهم أيضًا أن تدرك أنه ليس كل المتقدمين ناجحين في الحصول على وظيفة مضيفة طيران مع طيران الإمارات. ومع ذلك، فإن أولئك الذين ينجحون في الحصول على وظيفة يكافئون براتب ومزايا ممتازة، بالإضافة إلى فرصة أن يكونوا جزءًا من شركة طيران مشهورة عالميًا.

كيفية اجتياز يوم المقابلة الشخصية والإختبارات

لكل من المتقدمين للوظيفة رجاء الالتزام بالشروط الخاصة بالزي والشكل الرسمي قبل الذهاب للمقابلة الشخصية حيث يوجد شروط هامة جدا يجب الالتزام بها يوم المقابلة الشخصية واختبار مضيفين الطيران ونحن هنا لنساعدكم على اجتياز هذا اليوم الصعب

أولا: المواصفات الشخصية والمهارات التي يجب أن تتوافر لدي المقدم للوظيفة

بالإضافة إلى المتطلبات الوظيفية ، هناك أكثر قليلاً مما يقدمه أعضاء طاقم الطائرة.

حيث يجب أن تكون مصممًا على الأداء الجيد دائمًا ولا شك أنك ستكون قادرًا على إدارة جدول عمل شاق جدًا.

أيضا ، سوف تكون على دراية ثقافية تعكس من نحن من حيث – الاحتراف والمهنية ، العطف والإحترام ، التقدم والتطور، البصيرة.
هذه هي خصائص الشخصية التي نتطلع إليها عندما تقابلنا في يوم التقييم ، لذا تعال مستعدًا لإظهار هذه الصفات بشكل فردي وفي التدريبات الجماعية ، فنحن نستعد لك.

 

ثانيا: الزي الرسمي والصور التي يجب توفرها يوم المقابلة الشخصية والاختبار

أخيرًا ، من أجل إعطاء انطباع أول رائع ، راجع إرشادات الهيئة والشكل أدناه عند التقاط صورك التي تقدمها مع الطلب عندما تصل  يوم التقييم.

إرشادات الصور:

ستحتاج إلى توفير صور بالحجم الكامل وصور أخرى بحجم صورة جواز السفر ويجب ان ترتدي في الصور ملابس العمل الرسمية والملابس الكاجوال كما يرجى التأكد من أن أيًا من الصور لا تحتوي على تعديلات لأنها يجب أن تظهرمن أنت فقط بدون تعديلات

صور الإناث – مضيفات الطيران:
  1. ملابس رسمية مع جاكيت مغلق ، وتنورة بطول الركبة ، وجوارب بلون البشرة وكعوب مغلقة
  2. ملابس كاجوال أنيقة – نقترح الجينز وقميصًا عاديًا بلونين مع كعب عالٍ مغلق
  3. لا ملحقات – اكسسوارات
  4. يجب أن ترتب الشعر بدقة
  5. مكياج كامل
  6. صورة كاملة الطول (من أعلى رأسك إلى حذائك)
  7. الوقوف بشكل مستقيم مع ضم اليدين بجانبك والساقين معا
  8. واجه الكاميرا مباشرة وتأكد من أن الصورة حادة ومركزة
  9. العثور على إضاءة جيدة لتجنب الظلال
  10. خلفية واضحة لصورتك الرسمية
  11. وقبل كل شيء ، يرجى تذكر أن تبتسم
صور الرجال – مضيفين الطيران:
  1. ملابس رسمية مع سترة مغلقة ، قميص وربطة عنق
  2. ملابس كاجوال أنيقة – نقترح الجينز وقميصًا ملونًا عاديًا بأحذية مغلقة
  3. لا ملحقات – اكسسوارات
  4. الشعر القصير مرتب بدقة مع منتجات عناية بالشعر بسيطة للحد الأدنى
  5. حلاقة لحية نظيفة
  6. صورة كاملة الطول (من أعلى رأسك إلى حذائك)
  7. الوقوف بشكل مستقيم مع ضم اليدين بجانبك والساقين معا
  8. واجه الكاميرا مباشرة وتأكد من أن الصورة حادة ومركزة
  9. العثور على إضاءة جيدة لتجنب الظلال
  10. خلفية واضحة لصورتك الرسمية
  11. وقبل كل شيء ، يرجى تذكر أن تبتسم
وظيفة مضيفة طيران في طيران الإمارات
وظيفة مضيفة طيران في طيران الإمارات

فهم عملية التوظيف

عملية التوظيف لمضيفات طيران الإمارات شاملة للغاية. هناك عدد من المتطلبات التي يجب استيفاؤها قبل أن تتمكن من التقديم، مثل أن يكون لديك سنة واحدة على الأقل من الضيافة أو خبرة في خدمة العملاء وأن تبلغ من العمر 21 عامًا على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، يقوم موظفو التوظيف في طيران الإمارات بالبحث في العالم بحثًا عن مواهب طاقم الطائرة من خلال 30 محطة توقف في المدينة على مدار الأسابيع الستة المقبلة. من المهم البحث في عملية الاختيار وفهم ما هو مطلوب منك قبل التقديم. يمكنك أيضًا تخصيص الوقت لمقابلة الفريق ومعرفة ما يشبه العمل في أكبر شركة طيران دولية في العالم.

كن مستعدًا لإظهار مهاراتك

إذا كنت ترغب في أن تصبح مضيفة طيران على طيران الإمارات، فسوف تحتاج إلى إثبات أن لديك المهارات والمؤهلات اللازمة للوظيفة. هذا يعني أنه يجب عليك إثبات خبرة لا تقل عن عام واحد في الضيافة أو خدمة العملاء، وأن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل وقت الانضمام. يجب أيضًا أن تكون مستعدًا لإثبات معرفتك بإجراءات السلامة وإعداد الطعام وخدمة الوجبات والواجبات الأخرى ذات الصلة. تعد القدرة على إظهار مهاراتك في هذه المجالات أمرًا ضروريًا للنجاح في عملية المقابلة.

كيفية ملىء الإستمارة والتقديم لـ وظيفة مضيفة طيران في طيران الإمارات

الأن وبعد أن تعلمت معنا الشرط والمواصفات والمؤهلات العلمية اللازمة للتقدم لوظيفة مضيفة طيران في وظائف طيران الإمارات  يبقى لك أن تعرف طريقة التقديم لوظيفة مضيفة طيران ومعرفة الرابط الرسمي للتقدم للوظيفة.

حيث أأمن الطرق دائما للتقدم لأي وظيفة هي من خلال الموقع الرسمي لطيران الإمارات والذي من خلالة الدخول لصفحة وظائف خالية والتقدم من خلال القنوات الرسمية لمان وصول سيرتك الذاتية وطلب الإنضمامم للوظيفة من الموقع الرسمي

يجب عليكم أولا قراءة المقال بجدية وتركيز حتى لا تنسى أي من النقاط الهامة التي ستساعدكم للتقدم للوظيفة واجتياز الشروط المطلوبة للمتقدمين للوظيفة والنجاح في الاختبارات ومن ثم القبول في الوظيفة ثم التقديم للوظيفة من خلال الرابط الرسمي كما ذكرنا لكم، ويمكنكم أيضا ترك تعليق بالتعليقات أسفل المقال للتواصل معنا أو التواصل مع أضخاص أخرون يبحثون عن وظيفة مضيفة طيران وتبادل المعلومات التي تساعدكم للقبول في الوظيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى