وصفات للتخسيس من غير تعب وجوع وحرمان خسي من غير ما تحسي


وصفات للتخسيس من غير تعب وجوع وحرمان خسي من غير ما تحسي

وصفات للتخسيس من غير تعب وجوع وحرمان ليس معني فقدان الوزن هو الجوع التام والحرمان التام من الاكل ليس هذا ما يعنيه التخسيس فان بذلك قد تدمرين جسمك وايضا من الممكن ان يؤدي ذلك بكي الي الموت يجب عليكي عزيزتي ان تتناولي ما يفيد جسمك فقط وليس اكثر من ذلك .

 

وصفات للتخسيس
وصفات للتخسيس

 

 

تخسيس بدون ريجيم

لو لديك الرغبه في إنقاص وزنك وبدون رجيم لأبد من حرق سعرات حرارية بشكل أكثر من معدلات إستهلاكك اليومي بمعني ان من المعروف ان الانسان العادي بيحرق عدد معين من السعيرات الحرارية كل يوم من خلال الانشطه اللي بيقوم بيها فمثلا اذا اردنا ان نفقد نصف كيلو جرام من الوزن خلال أسبوع يجب أن تكون السعرات الحرارية التى نتناولها اقل مما يحتاجه جسمك بالفعل بمقدار 500 سعر حرارى  كل يوم او يجب ان نقوم بتزويد النشاط الذي يقوم بيها الشخص لحرق السعيرات الحراريه الزائده عن حاجه الانسان اليومية .

بعض الطرق التي تؤدى الي فقدان الوزن بدون ريجيم

من المعروف عزيزتي ان اتباع العادات الصحيه يجنبنا الكثير والكثير لذلك سوف يعرض لكي موقع كل يوم بعض هذه الطرق التي توفر عليكي الكثير من السعيرات الحراريه مثل :

  • عند تناولك للبرتقالة من الممكن ان توفر عليك حرق خمسة واربعين سعر حراري عند تناولك ببرتقاله صحيحه وليس عصير
  •  من الافضل ان تتجنبي عزيزتي تناول اي انواع الجبن وخصوصا الجبن الرومي فانه يدمر اي رجيم قد تقومين به فلا يفضل تناوله .
  • اذا اردتي عزيزتي شرب اللبن فمن الافضل شرب اللبن الخالي الدسم بدلا من اللبن كامل الدسم .
  • عزيزتي من الممكن ايضا توفير بعض السعيرات الحرارية عند تناولك للسكر الدايت او اذا استطعتي تغير عاداتك وتتناولي كوب من الشاي الاخضر فانه مفيد لكي اكثر .
  • اذا كنتي في الخارج واردتي تناول وجبه خفيفة بدل من شرائك للوجبات الخفيفة من الخارج اذا يمكنك ان تحتفظي بتفاحه في علبة الغذاء الخاص بك فانها تساعد أيضا علي حماية جسمك من السعرات الحرارية كما انها تفيد جسمك بالألياف الموجودة بها كما .
وصفات للتخسيس
وصفات للتخسيس

 

 

  • ايضا من الممكن عزيزتي ان تحمي جسمك من 590 سعر حرارى عند تناولك لوجبة عبارة عن هامبورجر وحجم صغير من البطاطس الفرنسية المقلية بدلآ من تناول وجبة ماك كبيرة الحجم مع بطاطس مقلية .
  • ايضا يمكنك توفير الكثير من السعيرات الحرارية التي تكتسبيها عند تناولك للمشروبات الغازيه وذلك بان تتناولي  شاى مثلج أو عصائر طبيعية وهذة المشروبات تقوم بحماية جسمك من 150 : 200 سعر حرارى .
  • ايضا عزيزتي من الممكن ان تقومي بحرق حوالي 500 سعر حراري عن طريق ممارستك للسباحه لمدة لا تزيد من ساعة والتي تساعد أيضاً علي تحسين شكل الجسم بتأثيرها علي جميع عضلات الجسم .
  • كما تعتبر رياضة المشي او الجري من الرياضات التي تساعد علي تشكيل جسمك بطريقة ممتازه حيث انها تقوم بالعمل علي عضلات الارجل وتعطي منظر افضل لها .

وهكذا عزيزتي قد تعرفتي علي اشياء قد تساعدك في فقدان الوزن الزائد لكي وذلك بدون اي حرمان او تجويع نفسك لذلك كل ما هو مطلوب منك هو تنظيم عاداتك الصحية وتغير العادات الغير صحية .

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...