وصفات لزيادة الوزن بطريقة طبيعية 4 كيلو في الاسبوع


وصفات لزيادة الوزن بطريقة طبيعية مثلما يوجد اشخاص يحاولون انقاص وزنهم هناك ايضا اشخاص يعانون من النحافة ويريدون ان يقوموا بزياده وزنهم ويرجع ذلك الي انه من الممكن ان تكون بعض الفتيات يعانون من النحافة بسبب طولهم الزائد ولذلك سوف يقوم موقع كل يوم باعطاء بعض الوصفات التي من شأنها ان تقوم بزياده وزنك ومن المعروف ان النحافة لها اكثر من سببوصفات لزيادة الوزن بطريقة طبيعية.

اسباب النحافة

من الممكن ان يرجع سبب نقصان الوزن او النحافة الي أسباب وراثية ، ومن الممكن ان يكون السبب هو الأصابة ببعض الأمراض العضوية مثل زيادة نشاط الغدة الدرقية او فقر الدم الشديد او بعض أمراض الجهاز الهضمي التي تمنع امتصاص الطعام المهضوم او الإصابة ببعض الأورام أو نتيجة لعلاجها .
ومن الممكن ان تكون الاسباب بعض الأمراض النفسية مثل الاكتئاب الشديد الذي يسبب فقد الشهية او الهوس الذي يجعل المصاب به لا يشعر بالجوع ، كل هذه اعراض واسباب قد تؤدي الي النحافة وفقدان الوزن .

وصفات لزيادة الوزن

وصفات طبيعيه لزياده الوزن

عزيزتي يجب عليكي اتباع نظام صحي خاص وذلك لكي تزيدي من وزنك واذا قمتي باتباع النظام سوف تلاحظين الفرق بين ما كنتي عليه وما اصبحتي عليه .

يجب عليكي ان تتناولي في الصباح الباكر وقبل تناول الفطور كوب من الماء الدافئ مع ملعقة من العسل و7 حبات من التمر كما يمكنك تناول ما تشائين عند وجبة الفطور .

وهناط بعض الوصفات الطبيعيه التي تقوم بزياده وزنك ومن المهم جدا ان تنتظمي علي تناولها مثل :

  • الخميرة وهي من حبوب  حبوب الخميرة ويجب ان يتم تناولها ثلاث مرات يومياً قبل وجبات الطعام ويمكن أن تشترى من الصيدلية.
  • تناول البصل في كل وجبة لانه يعتبر من فواتح الشهية .
  • تناول الكزبرة لأنها تعتبر من الأعشاب التي تحتوي على الحديد بكميات كبيرة مما يساعد على ارتفاع كريات الدم الحمراء داخل جسم الإنسان .
  • تناول الكثير من اللحوم والاطعمه الغنية بالدهون .
  • تناول الكثير من التين والزبيب والحمص .
  • الإفراط في تناول الوجبات السريعة والجاهزة .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...