ورطة جديدة لتامر حسني.. ملحن يتهمه بالسرقة وإهانة نجم "ذا فويس" فريد غنام


يظهر أن المطرب تامر حسني على حواف “ورطة كبرى” بعد أن حدث الخلاف بينه وبين الملحن محمود الخيامي الذي تحدث عن كواليس إستيلاء  تامر علي لحن الديو الذي قام به مع النجم الجزائري الشاب خالد، والأخطر هو تعمد تامر إهانة نجم برنامج ذا فويس فريد غنام المشهور بفراولة.

 

الخيامي شدد أنه سعى حل الأزمة بينه وبين تامر ودياً طوال المرحلة الفائتة ولكن فشلت كل محاولاته في التواصل معه، ولذا اضطر للخروج عبر صفحته بموقع الفيس بوك لإعلان التفاصيل، مؤكدا أن الأغنية التي يساهم فيها تامر الغناء مع الشاب خالد من ألحانه وتوزيع خالد نبيل، مشيرًا إلى أنها محفوظة على البريد الإلكتروني المخصص له ، وأنه سعى كثيراً للتواصل مع تامر، ولكنه لم يستجب.

 

نوه الخيامي إلى أن فكرة الأغنية أعدها ليشارك فيها تامر الغناء مع مشترك “ذا فويس” فريد غنام، وتامر قال للمشترك أن يكتب على “تويتر” أنه يأمل الشغل مع نجم الجيل تامر حسني.

 

وقال ايضاً : لما يكون فنان المفروض إنه شهير ونجم والمفروض إنه زميل طريق كفاح ونفس الجيل اسمه تامر حسني ويسرق فكرتك ومجهودك وما يقدرش تعبك وتحاول تتواصل معاه ولكنه بيغير رقم تليفونه كل 10 دقايق يبقي ده تسميه إيه؟ لما من زمان يضرب لك أغاني عالإنترنت ويسربها وطبعاً لا أنا ولا الشاعر أخدنا أجور مرة واتنين وتلاتة تسمي ده  إيه؟”.

 

وفي تدوينة أخرى أماط اللثام الخيامي عن الأغنية التي سرقها منه تامر حسني وهي أغنية كان من المفروض أن يساهم فيها نجم ذا فويس المطرب المغربي فريد غنام وكتب الخيامي قائلاً :الأغنية اللي بتكلم عنها.. إن تامر سرق فكرتها وجزء من لحني اللي حوره عشان يقول إنه لحنه هي الديو اللي عاملها مع الشاب خالد، الأغنية دي أصلا فكرتي وتوزيع خالد نبيل والتراك عندي عالميل من 3 سنوات وده يثبت حقي في الغنوة دي ..واللي كانت ديو تامر مع فراولة: فريد غنام، اللي كان مع شيرين في ذَا فويس وبالفعل كلمنا الولد وللأسف تامر قالي خلي فراولة يكتب على صفحته في تويتر وفيس إن طموح حياته يشتغل مع نجم الجيل الكبير تامر حسني”.

 

وقال الخيامي أيضاً : وبالفعل طلبت من فراولة ونفذ الولد ياعيني تامر حب يأڤور شوية فقالي شيرين حتزعل وتقول إني أخدته منها قولتله شيرين بقالها سنة ما عملتش شئ للولد فنجم الجيل قالي قول لفراولة ينزل مقطع مرئي عاليوتيوب بيقول إني دخلت ذَا فويس أصلا عشان تامر يشوفني ويساعدني ويدعمني على خلفية إن تامر بيدعم الموهوبين.

 

وتابع : 48 ساعةٍ ولقيت تامر بيكلمني يقولي لو فراولة مجاش أثناء أسبوع مش حنقدر نسجل وطلب مني أخلي فراولة يقوم برفع المقطع المرئي من اليوتيوب حسّيت بغدر من تامر فطلعت عالمجمع أقدم فيزا لفراولة على جمهورية مصر العربية وربنا سهلها وأخدت القبول، كلمت تامر قولتله أنا وفراولة جاهزين قالي خليه ييجي قولتله يا تامر المفروض إنت اللي تبعتله التذاكر والإقامة، ولكن بع ذلك تامر اختفى ونزل ألبومه من غير الأغنية “.

 

وإلي هذه اللحظة، لم يعلق تامر حسني بالنفي أو التأكيد علي كل ما قاله الخيامي وأثير حوله من اتهامات بخصوص هذا الموضوع

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...