موضة 2019 للمحجبات الوان الصيف ولفات طرح روعة

0 316

موضة 2019 للمحجبات ، يوجد الكثير من التصاميم التي صممت لكي تكون موضة 2019 المناسبة لجميع السيدات المحجبات،سوف نوضح مكياج وفساتين ولفات طرح 2019.

موضة 2019 للمحجبات

موضة 2019 للمحجبات
موضة 2019 للمحجبات

يوجد أنواع عديدة من الفساتين بمختلف اقمشتها وتصاميمها، كما يمكنك ارتداء الشال بالكثير من الطرق التي صعدت على أنها موضة 2019،.

أيضا البلوزات والجيب المناسبة لجميع المحجبات، أنواع خفيفة من المكياج كل هذه الأشياء هي موضة 2019.

فساتين محجبات 2019 :-

  • فستان هافان، هو أحد الفساتين موضة 2019 التي حازت على اعجاب الكثير من النساء، فقد قام المصمم بتصميمه لكي يكون فستانا طويلا على احدث صيحات الموضه، فهو فستان فضفاض تتمكن السيدة من التحكم به عن طريق حزام الوسط.
  • فستان خروج، هذا الفستان له أكمام طويلة، كما يتميز بأن له وسط ضيق على حجم وسط من تقوم بارتدائه ومن الأسفل فهو واسع كثيرا، له طبقتين طبقة خارجية شفافة وطبقة داخلية مظلمة.
  • فستان سواريه للمحجبات، يوجد الكثير من الفساتين السواريه ذات الوان جميلة و المطعمة باللؤلؤ، كما صنعت من اجود الاقمشة المناسبة لجميع المناسبات، فهو فستان طويل وواسع من الأسفل مناسب لجميع المحجبات.
  • احرصي أيضا على اختيار الحذاء والحقيبة المناسبات تماما مع لون الفستان، أيضا اختيار بعض الاكسسوارات البسيطة مثل ارتداء عقد أو اسوار أو وضع بروش جميل ومميز فوق الفستان.

لفات طرح 2019 :-

اقرأ ايضاً:

ملابس محجبات 2019 كاجوال

لفات طرح 2019
لفات طرح 2019

1_ لفة الحجاب التركي :-

الحجاب التركي هي نوع من لفات الحجاب الجميلة التي اخذت بعض الافكار من داخل الطراز التركي العميق، هي أيضا نوعا مميزا من لفات الطرح التي تنال على اعجاب الكثير وهي صاعدة موضة 2019.

  • يجب أن تقومي بارتداء بندانة لكي تتمكني من تغطية جميع خصل الشعر، ثم احضري الحجاب التي ترغبين به باللون الذي تفضلينه، وقومي بارتداء بحيث يكون طرف اطول من الاخر.
  • قومي بتثبيت الحجاب من الاعلي ثم قومي بترك الطرف الأصغر وفي الطرف الأطول على شكل سبعة ثم ثبتي نهاية الطرف جيدا، يمكنك عمل بعض الكسر بالحجاب، كما يمكنك إطالة اللغة أو تقصيرها.

2_ لفة التوربان :-

  • هذه اللغة هي أكثر الملفات التي تم اختبارها آخر صيحات الموضة، فهي من أكثر لفات الحجاب التي تتماشي مع جميع المناسبات، فيمكنك ارتدائها في الحفلات والأفراح والذهاب إلى العمل.
  • هي عبارة عن أن تقومي بعمل لفة الطرحة على شكل طاقية لها فيونكة جميلة من الأمام، لكي تتمكني من عمل هذه اللغة يجب ارتداء الحجاب التي ترغبين به، مع الحرص على أن تجعلي الاطراف متساوية الشكل.
  • قومي بإرجاع الأطراف إلى الخلف وعقدها ثم خذي الأطراف إلى أعلى الرأس وقومي بربطها، يجب أن تقومي بلف الأطراف إلى الأمام للحصول على شكل فيونكة أو عقدة جميلة.
  • يمكنك أيضا القيم بوضع دبوس ذات شكل جميل وانيق في وسط الربطة، لكن احرصي على أن يكون صغير الحجم حتى لا يجذب انتباه الجميع إليه.

مكياج 2019 :-

  • يوجد نوعين من المكياج لموضة 2019، فمنه ما هو مناسب للذهاب إلى العمل ومنه ما هو مناسب للسهر والمناسبات، لكن الألوان الموضة هي الألوان القاتمة.
  • يفضل عند قيامك بعمل مكياج صباحي أن تحرصي على اختيار الألوان الهادئة، كما يفضل عمل القليل فقط من المكياج مثل استخدام الماسكرا مع خافي العيوب والقليل من أحمر الخدود مع زبدة الكاكاو للشفايف.
  • إما عند قيامك بعمل مكياج للسهرات يفضل اختيار الألوان المناسبة مع بعضها البعض، والابتعاد التام عن الاسمر كلون للشفاه، يمكنك أيضا وضع بعض المكياج الذي يحتوي على الوان لامعه.
مكياج 2019
مكياج 2019

في نهاية المقال عن موضة 2019 للمحجبات أتمنى أن أكون قد قدمت لكم كل ما تحتاجون إليه من معلومات عن موضة 2019 للمحجبات، كما ادعوكم لمشاهدة المزيد من المقالات على موقعي.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد