موضة الجينز على طريقة النجمات العالمية


موضة الجينز لم تتراجع منذ ظهورها الأول خاصة عند النجمات العالمية ، فالجينز قطعة عملية وأنيقة لا غنى عنها في خزانة كل سيدة وفتاة مهما كان عمرها أو ستايلها ، تطورت إطلالات الجينز مع الوقت فبدأ المصممون يتفننون في تصميم موديلات و ألوان مختلفة ، فلهذا راينا عدد كبير من النجمات اعتمد علي الجينز في إطلالاتهن اليومية أو إطلالاتهن الرسمية الأنيقة .

تعرفي على لو الكشمير يطغى على الموضة في مصر 

موضة الجينز على طريق النجمات العالميات

استوحي موضة الجينز على طريق النجمات العالميات , حيث أن من المهم أن تبقى مطلقة على أجدد صيحات و قصات الجينز الرائجة ، فالجينز هو القطعة الأكثر اعتمادا في المناسبات جميعا و الأكثر امتلاكا من السيدات والشابات .

احرصي على اختاري الموديل المناسب لقوامك من البنطلون الجينز حيث هناك تصاميم ضيقة skinny وتصاميم واسعة Boyfriend وهناك تصاميم ضيقة من الأعلى و واسعة من الأسفل Flared .

سوف نعرض التصاميم والستايلات المتنوعة من إطلالات النجمات العالميات التي تألقن بالجينز بمختلف ستيلاته .

اقرأ ايضاً:

تعرفي على اختيار المجوهرات والإكسسوارات المناسبة لشكلك وستايلك 

موضة الجينز الممزق عن طريق النجمات العالمية

راجت صيحة الجينز الممزق منذ سنوات , ولا تزال تتصدر صيحات الموضة  بشكل أكبر وأكثر جراءة من أي وقت سابق ، حيث أدمنت الكثير من النجمات العالميات ارتدائه .
قد يري البعض تصاميم الجينز الممزق جاءت مبالغا فيها , حيث أن الأجزاء الممزقة من الجينز أظهرت بعضا من أجساد النجمات , و لكن هذه التصميمات تزيد من جرأة الإطلالة ويلفت الأنظار إليها , كما يمنح إطلالة كاجوال وعملية .
يليق تصميم الجينز الممزق بالمناسبات النهارية فقط ، حيث لا يمكن ارتداؤه في سهرات رسمية حتى مع أضافة اكسسوار فاخر أو ارتداءه في العمل أو المناسبات الخاصة و الهامة فهو لن يمنحك المظهر الأنيق الذي ترغبين به ، فهو قطعة شبابية و عصرية ارتديه في النزهات مع الصديقات في جلسة احتساء قهوة أو عند الذهاب للتسوق أو زيارة إحدى الصديقات المقربات .

تعرفي علي قصات شعر مميزة لصاحبات الشعر القصير

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...