موديلات روعه لــ فساتين سهرة و فساتين خطوبه ساحرة في موضة 2017

فساتين سهرة ساحرة

 
إن كنتي تتابعين أحدث عروض أزياء لكي تختاري الاجمل لكي من فساتين سهرة و فساتين خطوبه فيجب عليكي انتختاري بعنايه الاجمل عليكي فإذا كنتي سوف تحتفلي قريبا بحفل خطوبتك معني ذلك انك في تلك الأيام بالرغم انك سعيدة بهذه المناسبة لديك شعور بالقلق بسبب اختيار فستانك و سوف تفكري دائما كيف لي أن أصبح جميلة و مختلفة .

فساتين سهرة
فساتين سهرة

سوف يكون هناك فتيات كثيرة ترتدي فساتين السهرة التي من الممكن أن تكون تشبه كثيرا فستان العروس في حفل الخطوبة انه بالفعل أحساس مؤلم و خصوصا إذا كنتي من الفتيات التي لا تحب المبالغة في المظهر ففي هذا الوقت إن كنتي من هؤلاء الفتيات التي تعشق البساطة و الرقة سوف تشعرين انك في ورطة نعم هذا حقيقي إذن فكيف سوف تبدين مختلفة و أنيقة و بسيطة و رقيقة في نفس الوقت إنها معدلة صعبة نوعا ما و لكن ليست أبدا مستحيلة .
خطوبه
 

كيف تختاري اللون المناسب لكي من فساتين سهرة وفساتين خطوبة

كل عروس تبذل مجهوداً كبيراً في اختيار الفستان المناسب لها في حفل خطوبتها ويومها السعيد مع شريك العمر، ولكن قد تجهل أهمية اختيار اللون المناسب لبشرتها، والذي يلعب دور أساسي في إبراز مظهرها؛ نظراً لما يعكسه من ملامح هامة على بشرتها، فلون الفستان باستطاعته أن يظهر العروس بصورة غاية في الجمال إن كان مناسباً للون بشرتها.
ولكي تتمكني عروستنا من اختيار فستان الخطوبة بالألوان المناسبة لبشرتك بكل سهولة ويسر، “الجميلة” تستعرض معك في ما يلي ألوان الفساتين المناسبة للون كل بشرة لتختاري منها ما يتناسب مع لونك لانتقاء فستان خطوبتك بنجاح:
البشرة البيضاء: تتألق البشرة البيضاء مع ألوان الباستيل الهادئة والربيعية التي تضفي عليها نعومة وتندمج مع لون البشرة لتعكس جمالها بصورة مذهلة، وتناسبها فساتين الخطوبة بالألوان الزهرية الفاتحة، كذلك اللون المرجاني والبنفسجي والفستقي الفاتح والأزرق بتدرجاته السماوية التي تضفي نعومة وأناقة عليها.
blush colored wedding gown 1
البشرة الشاحبة الصفراء: تتميز باللون الأبيض المائل إلى الصفار، وأفضل الألوان لها الألوان المشرقة التي تضفي عليها الحيوية والنضارة كالأحمر والبرتقالي والمشمشي الناعم والتركواز .
line strapless neckline light blue chiffon beaded prom dress 1
 
البشرة الحنطية: تمتاز بها فتيات الخليج بشكل خاص بلون فاتح مائل إلى البرونزي، وتأتي درجات الألوان “الميتاليك” رائعة معها، بجانب الألوان الزهرية ودرجات البيج والترابي الفاتح ليظهر جمال اللون الحنطي بصورة رائعة.
11111
البشرة السمراء: تليق بها الألوان القويّة والدافئة التي تتناغم مع لون البشرة كدرجات الأحمر والأخضر الداكن والبنفسجي والأصفر، كما تتناسب معها الألوان الدافئة، والتي من أهمها: الذهبي، الأحمر الداكن، البرتقالي، الأخضر الداكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى