مواقع استثمار مضمونة 2023

تعرف على مواقع استثمار مضمونة تقدم أفضل تجربة استثمار عبر الإنترنت

الجميع يبحث اليوم عن موقع استثمار مضمونة لبدأ رحلة الاإستثمار وجني المال، لا يخفى على الجميع أن الوقت الحالي يعتبر الإستثمار الحل الأقرب للعمل وكسب المال.

العديد من فرص العمل والربح من الانترنت أو التجارة والفوركس تظهر على الساحة مؤخراً، لكن السؤال الأهم اليوم ما هي خطة الإستثمار المناسبة لك؟

مع اختلاف الوضع الاقتصاري والاستثماري حديثاً أصبح التجارة والإستثمار اونلاين من أسهل وافضل الطرق التي توفر لك استثمار أمن وناجح كنوع بديل عن الإستثمار عن طريق وسيط تداول شخصي او شركة وساطة.

حيث أصبح من الامن والأكثر ضمانا وثقة أن تقوم أنت بنفسك بالتداول أو الاستثمار من خلال مواقع استثمار مضمونة بدون وسيط مما يعطيك الشعور بالأمان وحرية التصرف وأخذ القرارات

4 مواقع استثمار مضمونة

اوضح موقع The Balance بعض مواقع استثمار مضمونة والتداول التي تكتسبت ثقة الجمهور ويفضل العديد من المستثمرين التعامل من خلالها في إدارة أموالهم واستثماراتهم.

Fidelity Fidelity-مواقع استثمار مضمونة 2022

الحد الأدنى للإيداع: 0 دولار
الرسوم: لا شيء للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ETFs والصناديق المشتركة ، 65 سنتًا لكل عقد للخيارات
أنواع الحسابات: قياسي ، تقاعد ، تعليم ، صناديق ائتمانية، محافظ مُدارة ، تداول الهامش

لماذا نرشح لكم Fidelity كأول اختيار
Fidelity ، واحدة من أكبر الشركات المالية في العالم ، تدير الشركة أكثر من 10 تريليونات دولار من أصول المستثمرين ، هي اختيارنا لأفضل وسيط للأوراق المالية بشكل عام لعدة أسباب.

أحدهما هو أن Fidelity من السهل تنفيذ الصفقات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول. يمكنك عرض وإدارة محفظتك من أي مكان.

يعد أيضا خياراً مثاياً للمستثمرين الجدد. حيث لا توجد متطلبات لدفع حد أدنى للرصيد ولا يوجد حد أدنى للمبلغ لبدء الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة في Fidelity. كما يمكنك استخدام أقل من دولار واحد لبدء شراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ، وذلك بفضل خيار شراء الأسهم الكسرية لآلاف الأوراق المالية.

نظرًا لرسومها المنخفضة ونقص العمولات ، فإن Fidelity هي أيضًا الفائز بجائزة أفضل وسيط بتكاليف منخفضة. تقدم الشركة حتى صناديق الاستثمار المشتركة ذات مؤشر نسبة المصروفات الصفرية ، مما يعني أنك لا تدفع أي رسوم للاستثمار

نسبة المصروفات هي رسوم سنوية ، معبرًا عنها كنسبة مئوية من أصولك المستثمرة ، والتي يفرضها صندوق الاستثمار المشترك

يمكن أن يكون Fidelity بمثابة متجر شامل لاحتياجاتك الاستثمارية. يقدم كل نوع من أنواع حسابات الاستثمار التي قد تحتاجها بما في ذلك حسابات الوساطة التقليدية والتقاعد والتعليم.

الايجابيات

  • العديد من أنواع الحسابات
  • لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب
  • يمكن أن تستثمر في كسور الأسهم
  • تكاليف منخفضة

سلبيات

  •  أدوات البحث بسيطة ومحدودة

TD Ameritrade

الحد الأدنى للإيداع: 0 دولار
الرسوم: لا شيء بالنسبة لتداولات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ETFs وصناديق الاستثمار المشترك ، 65 سنتًا لكل عقد للخيارات
أنواع الحسابات: المعيار ، التقاعد ، التعليم ، الصناديق الاستئمانية ، المحافظ المدارة ، الهامش

لماذا ينصح خبراء موقع المستثمر بالإستثمار مع TD Ameritrade
TD Ameritrade هو اختيارنا لأفضل وسيط للأوراق المالية للمستثمرين المبتدئين ومستخدمي الأجهزة المحمولة. السبب الرئيسي لذلك هو أن TD Ameritrade تقدم أحد أبسط التطبيقات للاستخدام ، بواجهة نظيفة وتجربة مستخدم جذابة. يمكنك عرض محفظتك بسرعة وسهولة وإجراء الصفقات من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحافظ TD Ameritrade أيضًا على انخفاض التكاليف عن طريق تجنب العمولات أو الرسوم الأخرى عند إجراء معظم أنواع الصفقات.

سيستفيد المستثمرون الجدد من المواد التعليمية المضمنة في التطبيق. ستتمتع بإمكانية الوصول المجاني إلى الدورات التدريبية والأدوات التعليمية عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها للتعرف على مفاهيم الاستثمار للمبتدئين والمتقدمين.

الايجابيات

  • واجهة بسيطة
  • مواد تعليمية مجانية
  • لا يوجد حد أدنى
  • بدون عمولة

سلبيات

  • لا استثمار كسور

tastyworks tastyworks-مواقع استثمار مضمونة 2022

الحد الأدنى للإيداع: 0 دولار
الرسوم: لا شيء للأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة ETFs ، 1 دولار لكل عقد خيارات مفتوح (بحد أقصى 10 دولارات لكل معاملة) لا شيء للإغلاق ، 1.25 دولار لكل عقد آجل ، 1٪ للعملات المشفرة (10 دولارات كحد أقصى لكل معاملة)
أنواع الحسابات: قياسي ، تقاعد ، ثقة

لماذا اخترناه
Tastyworks هو وسيط أسهم تم إنشاؤه مع وضع المتداولين اليوميين وغيرهم من المستثمرين النشطين في الاعتبار. تعتبر المشتقات مثل الخيارات أداة شائعة للمتداولين اليوميين ، مما يمنحهم وسيلة للاستفادة من محافظهم وكسب عوائد كبيرة (أو خسائر) من تحركات أصغر في سعر السهم.

تتألق Tastyworks عندما يتعلق الأمر بالخيارات لأنها تحافظ على انخفاض التكاليف بشكل لا يصدق. يتقاضى العديد من الوسطاء رسومًا لكل عقد لتداولات الخيارات ، لكن Tastyworks تحد من الحد الأقصى لرسوم صفقة واحدة إلى 10 دولارات. هذا يعني أنه يمكنك الدخول أو الخروج من المراكز الكبيرة دون الحاجة إلى القلق بشأن تأكل الرسوم في عائداتك.

بينما تتألق Tastyworks بالخيارات ، فإنها تتيح أيضًا للمستثمرين شراء وبيع الأوراق المالية الأخرى ، مثل الأسهم والعقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه للاستثمار في العملات المشفرة ، مما يجعله خيارًا واعدًا للمستثمرين الذين يريدون طرقًا متعددة للاستثمار ووسيطًا جاهزًا للتداول النشط.

الايجابيات

  • عمولات منخفضة
  • أنواع كثيرة من المشتقات المتاحة
  • تداول العملات المشفرة

سلبيات

  • مصمم للمستثمرين المتقدمين وليس المبتدئين

Interactive Brokers Interactive_Brokers_مواقع استثمار مضمونة 2022

الحد الأدنى للإيداع: 0 دولار
الرسوم: تختلف – لا شيء حتى 0.005 سنت للسهم
أنواع الحسابات: قياسي ، تقاعد

لماذا اخترناه
Interactive Brokers هو وسيط أسهم مصمم مع وضع المتداولين المتقدمين في الاعتبار. إنه يوفر أدوات سيقدرها المستثمرون الأكثر تقدمًا للباحثين عن مواقع استثمار مضمونة، مثل دعم أكثر من 100 نوع مختلف من الأوامر التي يمكنهم استخدامها عند فتح أو إغلاق المراكز.

تعد الشركة أيضًا أفضل وسيط للمتداولين الذين يتطلعون إلى البيع والشراء في أسواق الأسهم الدولية. Interactive Brokers نشطة في 150 سوقًا مختلفًا في 33 دولة و 25 عملة مختلفة. يمكنك تداول الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والعملات من حساب واحد.

سيقدر المستثمرون المتقدمون أيضًا أدوات التداول القوية وفحص الأسهم التي يقدمها الوسيط بالإضافة إلى هيكل التسعير الشفاف مع عمولة قصوى تبلغ 1٪ لكل صفقة.

الايجابيات

  • الوصول إلى الأسواق العالمية
  • أدوات بحث قوية
  • مصمم للمتداولين النشطين

سلبيات

  • تستهدف المستثمرين المتقدمين ، وليس المبتدئين

Charles Schwab charles-schwab-مواقع استثمار مضمونة 2022

الحد الأدنى للإيداع: 0 دولار
الرسوم: لا يوجد
أنواع الحسابات: الوساطة التقليدية ، التقاعد ، الثقة ، المستشار الآلي ،

لماذا اخترناه
Charles Schwab هو أحد أكبر الوسطاء في السوق

Schwab هي الفائز لدينا لأفضل وسيط لصناديق الاستثمار المتداولة لأنها تقدم أكثر من 25 صندوقًا متداولًا ETF تديرها وتتقاضى بعضًا من أقل نسب المصروفات في الصناعة. إذا كنت تفضل استخدام صناديق الاستثمار المتداولة التابعة لوسيط آخر ، فهذا أيضًا خيار ، ولا تتقاضى Schwab أي عمولة على صفقات ETF.

تقدم Schwab مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات بخلاف حساب الوساطة النموذجي. يمكنك استخدام الوسيط للادخار للتقاعد أو لتعليم طفلك ، مما يسهل عليك القيام بكل استثماراتك في مكان واحد.

تطبيق Schwab للجوال مصمم جيدًا أيضًا ، مما يجعل من السهل مراقبة محفظتك وإجراء الصفقات أثناء التنقل.

الايجابيات

  • لا يوجد حد أدنى للرصيد
  • لا توجد عمولات على الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة
  • أنواع الحسابات المتنوعة
  • شراء حصص كسرية من أعمال S&P 500

سلبيات

  • رسوم مرتفعة لبعض التداولات بما في ذلك المشتقات

الخلاصة

تقوم مواقع استثمار مضمونة بتسهيل شراء وبيع الأسهم والاستثمارات الأخرى، نظراً لأن الاستثمار جزء أساسي من الاستعداد للمستقبل وأن جميع نصائح الخبراء الاقتصاديين حاليا تتبلور في الإستثمار والبورصة، فمن المهم أن تجد الطريقة التي تناسب احتياجاتك وخبراتك.

ضع في اعتبارك دائما اثناء البحث عن مواقع استثمار مضمونة المعايير الأساسية مثل الحد الأدنى للإستثمار والرسوم لكل وسيط بينما تبحث أيضا في الأدوات التي تميز كل منصة عن غيرها والتسهيلات والخدمات التي يقدمونها والتي ستكون مفيدة للغاية لأسلوبك في الاستثمار.

أسئلة شائعة عن مواقع استثمار مضمونة 2023

طريقة عمل مواقع استثمار مضمونة عبر الإنترنت؟
تعمل مواقع الاستثمار المضمونة عبر الإنترنت من خلال المساعدة في تسهيل شراء وبيع الأسهم والاستثمارات الأخرى. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب وسيط الأوراق المالية عبر الإنترنت وتقديم أوامر شراء أو بيع الأوراق المالية والأصول الأخرى لمحفظة الاستثمار الخاصة بك.

تتيح لك مواقع استثمار مضمونة أيضًا تداول الأوراق المالية الأخرى ، ويقوم العديد منهم بإدارة صناديقهم المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهم ، مما يسهل على المستثمرين بناء محافظ متنوعة.

ما مقدار المال الذي أحتاجه للإستثمار في مواقع استثمار مضمونة عبر الإنترنت؟
يختلف مبلغ المال الذي تحتاجه لاستخدام وسيط في البورصة عبر الإنترنت من وسيط لآخر. سيسمح لك الكثير بفتح حساب بدون حد أدنى للرصيد ، لكنك ستظل بحاجة إلى نقود كافية لشراء أسهم في أسهم أو صناديق مختلفة.

كيف تختار أفضل مواقع استثمار مضمونة على الإنترنت؟
عند اختيار مواقع استثمار مضمونة عبر الإنترنت ، فكر في المبلغ الذي ستدفعه مقابل الخدمة ، بما في ذلك الحد الأدنى للحساب والعمولات التجارية والرسوم الأخرى. يمكن أن يكون للرسوم تأثير كبير على أداء الاستثمار العام.

ضع في اعتبارك أيضًا الأدوات الأخرى التي تقدما مواقع استثمار مضمونة، مثل أجهزة فحص الأسهم أو البحث ، والتي يمكن أن تساعدك في اتخاذ قرارات الاستثمار.

هل مواقع الاستثمار اونلاين آمنون للاستخدام؟
نعم ، مواقع الاستثمار امنة للاستخدام. تستخدم مواقع استثمار مضمونة تقنية متوافقة مع معايير الصناعة للحفاظ على أمان معلوماتك وأموالك ويتم تأمينهم من قبل شركة حماية المستثمرين للأوراق المالية (SIPC) ، والتي تحمي ما يصل إلى 500000 دولار في أصولك إذا كان الوسيط الخاص بك لديه مشاكل مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى