مواعيد ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر

0 64

مواعيد ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر ، دولفين بارك من الملاهي الترفيهية التي يحب الذهاب إليها كل كبير وصغير، حيث انه يوجد بها الكثير من الألعاب التي تناسبهم كما إنها تناسب الأطفال من بداية عام واحد وهى تحتوى على خمسين لعبة بالتقريب، وقد تم تأسيسها على 2500م على التقريب كما إنها تتميز بإطلالتها على أجمل البحيرات الصناعية.

كما اقدم لك: أسعار تذاكر ماجيك جالكسي في مول سيتي ستارز

دولفين بارك السادس من أكتوبر :-

  • تضم ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر قاعة كبيرة مجهزة فقط للألعاب المختلفة والتي من خلالها استطاعت أن تحتل الصدارة بين مدن الألعاب في الفترة الحالية.
  • كما أن هذه القاعة مكيفة بأكملها وتضم أيضا قاعة الفيديو جيم كما أنه يوجد بها الكثير من المناظر الطبيعية التي تجذب الكثير من مختلف الأعمار سواء صغار السن أو الشباب أو العائلات.
  • من اشهر ما يوجد في ملاهي دولفين بارك هو الدلافين التي تقوم بالكثير من الرقصات والاستعراضات المميزة المبهرة وذلك من خلال المدرب مما يجعلها محط إعجاب الكثير.
  • وذلك من أمتع اللحظات عند الكثير عندما يتمكن من مشاهدة الدلافين وهي يتراقص على الأنغام المختلفة وكل ذلك وأنت قريب من الدولفين وليس بمكان بعيد، حيث أن الدلفين هو صديق الإنسان، فهو من الحيوانات الثديية التي يعشقها الإنسان كما يوجد الإمكانية للتصوير مع الدولفين وهو يتراقص وذلك من خلال المدرب.
  • كما يوجد بالملاهي فقرات أخرى مثل فقرة الأراجوز والعرائس وبالطبع تكون مدهشة لدى الجميع ومشوقة، كما أنه يوجد بها حمامات سباحة ذات المساحة الكبيرة، هي مناسبة للجميع ومن أنسب الأماكن للرحلات المدرسية والعائلات والأصدقاء فيمكن قضاء يوم فيها لا مثيل له من الترفيه والمتعة والتشويق.
دولفين بارك السادس من أكتوبر
دولفين بارك السادس من أكتوبر

اقرأ ايضًا عن:  دول بدون فيزا للمصريين بالباسبور تحديثات 2018

كيفية التواصل مع ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر :-

هناك عدة طرق يمكن من خلالها الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بـ ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر ، حيث يمكن أن:

  • يتم التواصل عبر إرسال الرسائل على برنامج الواتس 01016484646 على مدار الساعة.
  • يمكن الإتصال عبر أحد الأرقام التالية والإستعلام عن كل ما يخص المدينة والالعاب وأحدث العروض المتاحة: 38383434 – 01016484646 – 01001600099 – 01000056273-01151259973.

مواعيد ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر :-

  • مواعيد ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر هو كل يوم من أيام الأسبوع، أن هذه الملاهي تعمل على مدار الاسبوع بدون توقف.
  • وتبدأ ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر في استقبال الزائرين من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعة الثانية عشر صباحا في فصل الصيف، بينما هناك اختلاف في مواعيد فصل الشتاء، حيث تفتح ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر أبوابها بداية من الساعة الثانية عشر ظهر إلى العاشرة مساءا فقط.
  • فيما يخص سعر دخول ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر يعد سعر رمزي جدا وفي متناول جميع العائلات وهو عشر جنيها فقط، ولكن هذا سعر تذكرة الدخول فقط وغير شامل سعر الالعاب، حيث يختلف سعر كل لعبة عن الأخرى داخل المدينة.
  • كما ورد من جهة أخرى، أن أن الألعاب بالداخل ليس بالسعر العالي بل هي رمزية أيضا حيث إنها تتراوح ما بين الخمسة عشر إلى الخامسة والعشرون جنيه، والأطفال الذين لم يتعدوا الثلث سنوات فيتم دخولهم مجانا، ويمكن الاستمتاع بأكثر من لعبة مختلفة.
مواعيد ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر
مواعيد ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر

وفي نهاية رحلتنا مع مواعيد ملاهي دولفين بارك في 6 أكتوبر ، بعد أن وضحنا العديد من المعلومات المختلفة حول دولفين بارك نتمنى ان نكون افدناكم وان تتمتع برحلة سعيدة مليئة بالفرح، ونحن في انتظار تعليقاتكم، دمتم بخير.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد