تعرف على مميزات تطبيق تروكولر الجديدة للاندرويد

وها قد وصل تحديث جديد ومتميز لتطبيق تروكولر التطبيق الشهير ذو الشعبية الواسعة للكشف عن أرقام وهوية المتصلين، تعرف على مميزات تطبيق تروكولر الجديدة للاندرويد، وأضاف هذا التحديث إثنين من التحسينات والإصلاحات وذلك لـ 250 مليون مستخدم للتروكولر على الهواتف المحمولة الذكية.

وبناء على ما قاله المطورون العاملون على التعديلات لهذا التطبيق، فإن أهم التغييرات والإصلاحات والتعديلات التي تم إدراجها في هذا التحديث، هي تحسين وتطوير تجربة البحث على أرقام معينة أو أشخاص محددين وذلك من خلال مد تطبيق تروكولور بأرقام أكثر ومزيد من البيانات ومعلومات واسعة أكثر .

تعرف على مميزات تطبيق تروكولر الجديدة للاندرويد

مميزات تطبيق تروكولر الجديدة للاندرويد

من مميزات تطبيق تروكولر الجديدة والخاصة بهاتف الاندرويد، أنه فضلاً عن تحسين وتطوير فرصة الكشف عن الأرقام المزعجة الغير مرغوب فيها ومعرفتها وتنبيه المستخدم منها حيث يأخذ حذره ولا يتعرض للإزعاج أو لأي تجربة سيئة، وإكتسب تطبيق التروكولر تحسينات وتعديلات كبيرة في منع وحجب الرنين وذلك قبل عملية حظر المكالمات حتى يتيح للمستخدم تجربة أمتع غير مزعجة أو تستهلك الكثير من وقته بلا داعي .

وينتظر أيضاً الكثير من مستخدمي تروكولر المميز وصول إثنين من أهم الإصلاحات والتطورات المنتظرة المتوقعة في خلال الأيام القادمة لتطوير البرنامج، ومنها البطء وعدم الإستجابة السريعة أثناء فتح عرض الرسائل النصية التي تم إزالتها ومسحها من الجهاز، حيث إنه يجب على مستخدمي تطبيق تروكولر الآن الحصول على تجربة أسهل وأسرع وأبسط حيث تكون تجربة ووسيلة سلسة ممتعة عند إستخدام هذه الميزة بدون الكثير من البطء والتعقيدات والإجراءات المملكة على الهاتف.

هذا إلى جانب أيضاً وجود عقبات ومشكلات ظهور وعرض الصور في تطبيق تروكولر مع الرسائل النصية القادمة على الجهاز وهذا ما لا يرغب فيه المستخدم إذ إنه يكون في حاجة لعرض الرسائل النصية فقط بدون تفاصيل مملة لا رغبة له فيها.

لمعرفة أحدث أخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد عنها يرجى زيارة موقع كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...