مميزات اوفيس 2019


مميزات اوفيس 2019 ، ينتظر العديد من الأشخاص الإصدار الجديد من حزمة مايكروسوفت اوفيس لعام 2019 ومن المعتاد عليه أن كل نسخة جديدة تحتوي على مجموعة من المميزات التي تميزها عن غيرها من النسخ، موقع كل يوم نيوز يأخذكم بجولة سريعة للتعرف على أهم مميزات اوفيس 2019  وموعد إصدار النسخة الحديثة لحزمة أوفيس.

مميزات اوفيس 2019

اقرأ ايضاً:

أحصل على جيست بوست مجاني

عند الحديث عن حزمة اوفيس 2019 فليس هناك موعد محدد حيث أنه لم تصرح الشركة بالتحديد ما هو موعد إصدار النسخة الجديدة من حزمة مايكروسوفت اوفيس ولكن يمكن أن نتوقع أن تصدر النسخة الجديدة للبرنامج في شهر سبتمبر القادم وذلك لأن نسخة 2016 قد تم إصدارها في نفس الموعد سابقا وتحمل الحزمة الجديدة مجموعة من المميزات والتي لم تعرضها الشركة للمستخدمين في نسختها التجريبية بصورتها الكاملة وإنما عرضتها للتوضيح فقط ومراقبة ردود أفعال المستخدمين.

اقرأ أيضا: أفضل مواقع تحميل أفلام أنمي

مميزات اوفيس 2019

  • برنامج مايكروسوفت باور بوينت من البرامج الشهيرة جدا والموجودة منذ القدم ضمن حزمة مايكروسوفت ولكن قررت الشركة أن تضيف لها مزيد من المميزات التي تساهم في تحسينها وتطويرها بشكل أكبر وكان من بينها إضافة خاصية الرسوم البصرية المتحركة بالإضافة إلى إمكانية عمل تكبير للعروض التقديمية.
  • عند التحدث عن برنامج إكسل فنعلم أنه من أهم البرامج الحسابية المستخدمة في تحليل وحساب البيانات ولذا قامت الشركة في النسخة الجديدة بتطويره وإضافة مجموعة من الأدوات التي تزيد من قوته كإضافة الخرائط ثنائية الأبعاد للخرائك والمخططات بالإضافة إلى زيادة قوة تحليل البيانات ومجموعة من التحسينات الأخرى.
  • تقدم الشركة كذلك في النسخة الحديدة من حزمة مايكروسوفت اوفيس إمكانية التحبير من خلال جميع التطبيقات والتحكم في زاوية القلم وسماكة الحبر ومن ثم اختيار نوع الأقلام المفضلة للمستخدم والتنقل بين هذه الأنواع من خلال العديد من الأجهزة.
  • يأتي برنامج مايكروسوفت اوت لوك بمجموعة من التحديثات الجديدة والرائعة والتي تساهم في تحسين الجودة في التعامل مع الإيميلات مثل إمكانية إضافة المستخدم لمجموعة من البطاقات الجديدة في جهات الإتصال وعمل إشارة للعديد من المستخدمين كما تم حل المشاكل القديمة التي واججها المستخدمون في النسخ السابقة.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...