تعرف على أكثر مناطق مرعبة على كوكب الأرض.. تنتمي إلى جهنم

يزخر كوكب الأرض بالمواقع ذات الصفات الجغرافية المتنوعة والتي تنتمي بعضها إلى جهنم، حيث تميزت بعض الأماكن برسوخ الانطباع لدى البشر أنها تنتمي إلى جهنم وليست لكوكب الأرض، وقد اعتاد البشر وضع الاساطير المختلفة التي تضع تفسيرات لأي شيء لا يمكنهم فهمه أو يتعذر تفسيره ينسجون القصص والروايات حولها التي تربطها بالعالم السفلي والجحيم.

ويمكن ذكر العديد من الأمثلة، وسوف ننتقي البعض منها كأشهر المعالم المرعبة على كوكب الأرض والتي يربط الناس بينها وبين جهنم، أشهرها كهف جحر الثعلب وكهف العرافة وحفرة جهنم و جحيم بيبو وغيرها، والتي يتوافد عليهم السكان والغرباء في رحلاتهم للمغامرة والاستكشاف وأحيانا للفضول، وتعتبر سياحة الرعب هي السياحة المفضلة عالميا لراغبي البحث عن المتعة والإثارة.

أكثر مناطق مرعبة على كوكب الأرض:

  • كهف حجر الثعلب: هو منطقة قديمة يشاع أنها مسكونة، يقدر عمرها بحوالي ستة آلاف سنة وكان البعض يعتقد قديما أنها منطقة الانتقال إلى العالم الاخر، ويشتهر هذا الكهف باحساس من يدخله بأنه على حافة السقوط إلى العالم السفلي.
  • في تركمانستان توجد منطقة تعرف بحفرة جهنم، وهي حفرة عملاقة مشتعلة لا تنطفئ أبدا، والذي جعل الناس يقتنعون بأنها تنتمي إلى جهنم، يقال بأنها منجم غاز طبيعي تم اشعال النار فيه جهلا دون العلم بما يحتويه.
  • في اليابان توجد منطقة تعرف باسم جحيم بيبو تمتلئ بالحمم البركانية التي تعطي اللون الاحمر و تبدو كأنها حزام من الجحيم على كوكب الأرض، كانت تلك المنطقة يتم فيها القيام بعمليات تعذيب وقتل لذا يعزو سكانها اللون الاحمر الى دماء ضحايا تلك العمليات.

كهف العرافة ينتمي إلى جهنم:

ننتقل إلى ايطاليا حيث تم اكتشاف كهف في عام 1982 سمي بكهف العرافة، عند دخول الكهف تشعر بانقباض وخوف ورهبة تتملكك، ويفسرها البعض بسبب الاتساع الهائل للكهف بشكل لا يصدق، كما يجعل الصوت يتضخم أيضا عند دخوله وهو ما يزرع في نفسه الإحساس بالخوف والرغبة في الهروب من الكهف بسرعة.

لذا يشاع عن هذا الكهف بأنه بوابة تنتمي إلى جهنم على كوكب الأرض، وكان هذا الكهف يعرف قديما بأنه مكان تجمع للعرافات حيث يمكنهم الاطلاع على المستقبل والتواصل مع الآلهة حسب اعتقادهم، وكان الناس يتوافدون على الكهف لزيارة العرافات حتى تتوسط لهم لدى الآلهة وتساعدهم على مقابلة أرواح الآخرين ممن انتقلوا إلى العالم السفلي.

ولمعرفة المزيد من عجائب وغرائب يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...