مسلسل Blood Origin حيث 7 أبطال ضد إمبراطورية عظيمة

مراجعة مسلسل Blood Origin حيث قبل أكثر من ألف عام من أحداث The Witcher ، يتحد سبعة منبوذين في عالم Elven في مسعى ضد إمبراطورية قوية جدًا.

تدور أحداث Blood Origins في عالم الجان قبل 1200 عام من عالم The Witcher ، وسوف تروي قصة ضائعة مع مرور الوقت – إنشاء أول نموذج أولي لـ Witcher ، والأحداث التي أدت إلى “اقتران الأكوان”، عندما اندمجت عوالم الوحوش والرجال والجان لتصبح واحدة.

مراجعة مسلسل Blood Origin، هل أنت من محبي مسلسلات السحرة والخيال وحروب ما قبل الزمن؟ هل تحب الرعب والتشويق الذي يأتي مع هذا النوع من المسلسلات؟ إذا ستحب Blood Origin، وهي سلسلة من الكتب عن محاربي الشر والسحرة وأصولهم. في هذا المقال، سنقدم مراجعة مسلسل The Witcher Blood Origin ونقدم أفكارنا حول سبب جدارة مشاهدتة.

مراجعة مسلسل Blood Origin التابع لسلسلة The Witcher
مراجعة مسلسل Blood Origin التابع لسلسلة The Witcher

مراجعة مسلسل Blood Origin

The Witcher: Blood Origin هي مجموعة من أربع حلقات محدودة امتداد لسلسلة المسلسلات الشهيرة The Witcher. المسلسل من إخراج ماتيوز كامينسكي وكتبه لورين إس هيسريش. المسلسل النجوم هنري كافيل، فريا آلان، إميلي براوننج، وتشارلز دانس.

المسلسل يتبع جيرالت، صياد الوحوش المحترف، أثناء سفره إلى مملكة تيميريا للتحقيق في لعنة الدم التي تؤثر على العائلة المالكة. على طول الطريق، تلتقي جيرالت بسيري، أميرة شابة تبحث عن والدها المفقود. تعرض السلسلة أيضًا مظاهر من أصدقاء Geralt، مثل معلم Geralt وصديقه Roche، بالإضافة إلى Yennefer و Triss.

اقرأ أيضا: افضل مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات 2023 اونلاين

أصل الدم مقارنة بـ The Witcher

بشكل عام، The Witcher: Blood Origin هي سلسلة متوسطة لا ترقى إلى المعايير العالية. في حين أن المسلسل يتميز بتصميم رقصات مثير للإعجاب للمحاربة بالسيف، فإن النغمة ذات الوجه السيئ تبتعد عن المعارك الشديدة التي تعتبر من العناصر الأساسية في مسلسل Witcher. بالإضافة إلى ذلك، تبدو السلسلة أكثر ثباتًا مقارنة بالعالم الواسع لـ The Witcher. على الرغم من هذه العيوب، فإن قصة الحب بين Geralt و Ciri هي واحدة من أبرز أحداث المسلسل. بشكل عام، إذا كنت من محبي The Witcher أو تبحث عن سلسلة مسلسلات جديدة لصائدي السحرة، فإن The Witcher: Blood Origin تستحق المشاهدة.

أعضاء فريق التمثيل

يتكون فريق The Witcher: Blood Origin من 15 شخصية: Yeoh هو أكبر اسم مرتبط بالمشروع، لكن Brown’s Éile هو بطل المسلسل.
لكل

المسلسل المكون من أربع حلقات من بطولة صوفيا براون في دور المحارب الذي تحول إلى الموسيقية إيل الشهيرة بإسم (القبرة) ، ولورنس أوفواران في دور الحامي الذي يتحول إلى وحش وأسمة بالمسلسل فيال، والمسلسل مذهل على العديد من الأصعدة سواء التصوير أو الصوت والأغاني والتصوير والحبكة الدرامية.

مراجعة سلسلة الأساطير

مراجعة مسلسل Blood Origin هي نظرة شاملة على المسلسل التلفزيوني The Witcher: Blood Origin. هذه السلسلة المكونة من أربع حلقات هي مقدمة لسلسلة ألعاب الفيديو، The Witcher، وتتبع شخصية Eile Rochefort حيث يتم دفعها إلى علاقة رومانسية فاترة مع Witcher Geralt.

Blood Origin هي سلسلة مستقلة جيدة بشخصيات مغرية وتسلسلات حركة مثيرة، ولكن قد يصاب المشجعون بخيبة أمل بسبب مكانها في عالم Witcher. على الرغم من ذلك، لا يزال Blood Origin عرضًا جيدًا لمشاهدته إذا كنت مهتمًا بقصص خيالية من العصور الوسطى أو معارك بالسيف والسحر.

تحليل مؤامرات وألغاز سلسلة

The Witcher: Blood Origin هي سلسلة جديدةلـ The Witcher، تدور أحداثها في عالم Geralt of Rivia. تدور أحداث المسلسل حول شيلا (صوفيا براون)، وهي امرأة ذات حصان أبيض مصيرها غامض، وجاسكير (إيدان جيلن)، صائد الوحوش الذي تجمد في الزمن.

طوال السلسلة، تكثر المؤامرات والألغاز، مما يتطلب منك مواكبة الأحداث سريعة الخطى. على الرغم من أن هذه السلسلة بها عيوبها، إلا أنها في النهاية سلسلة مثيرة للاهتمام وآسرة ستتركك تتوسل للمزيد.

كل هذا يحدث كسلسلة من القطع الخيالية، تمزج بين سلالات الدم، والسحر، والدماء، والحرب مع المؤامرات المخادعة. تمزج الأساطير بين سلالات الدم والسحر والدماء والحرب مع المؤامرات الملتوية، مما يتطلب منك مواكبة الأحداث سريعة الخطى. على الرغم من أن هذه السلسلة بها عيوبها، إلا أنها في النهاية سلسلة مثيرة للاهتمام وآسرة ستتركك تتوسل للمزيد.

نقد اتجاه السلسلة

مع إصدار The Witcher: Blood Origin، كان العديد من المعجبين متحمسين لرؤية استمرار لقصة Geralt of Rivia. لسوء الحظ، لم ترق السلسلة إلى مستوى هذه التوقعات. انتقد الكثيرون CGI الرديئة، والوتيرة المملة، والكتابة اللطيفة، والافتقار العام إلى التوجيه. بينما يمكن العثور على العديد من هذه الانتقادات في مسلسلات أخرى على Netflix، فمن المثير للقلق عدد مرات تكرارها في The Witcher: Blood Origin.

أصل الدم Blood Origin مقارنة بـ The Witcher

على الرغم من أن The Witcher: Blood Origin بها مجموعة من المشاكل الخاصة بها، إلا أنها تستحق المشاهدة إذا كنت من محبي المسلسل الأصلي ويتشر . يشترك المسلسلان في عدد من أوجه التشابه، مثل التركيز على المعارك ضد الوحوش والرومانسية والمكائد السياسية. ومع ذلك، فإن Blood Origin لا تخلو من عيوبها ولا ينبغي اعتبارها بديلاً عن The Witcher.

على الرغم من قيم الإنتاج التي لا يمكن إنكارها، فإن كل شيء عن “أصل الدم – Blood Origin ” يبدو بسيطًا.

ينتهي العرض كقصة أخرى عن الساحر، جيرالت أوف ريفيا، الذي يجد نفسه في مآزق دموية مختلفة. لسوء الحظ، فإن افتقار العرض إلى الأصالة يعني أنه ليس لديه أي جديد ليقدمه للمشاهدين. تمزج الأساطير بين سلالات الدم والسحر والدماء والحرب مع المؤامرات الخادعة، مما يتطلب منك مواكبة كل شيء والالتزام ببطلها. لا يجب أن يجيب هذا العرض عما إذا كان The Witcher يمكن أن يوجد بدون هنري كافيل، لكنه يفتقد أيضًا إلى الشعور بالتماسك. وبالتالي، فإننا نوصي بتدفق Blood Origin بدلاً من مشاهدته.

أفكار ختامية عن أصل الدم Blood Origin

بعد مشاهدة The Witcher: Blood Origin، من الواضح أن المسلسل لا يتوافق مع بقية كتالوج Netflix. في حين أن طاقم العمل والإعداد مثيران للفضول، فإن الكتابة والتوجيه ضعيفان ببساطة. لسوء الحظ، لا تقدم هذه السلسلة الكثير من الجوهر أو القيمة، ويمكن نسيانها بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى