مجموعة تطبيقات رائعة تمكنك من التحكم بجهاز اندرويد من الكمبيوتر

مجموعة تطبيقات رائعة تمكنك من التحكم بجهاز اندرويد من الكمبيوتر ، من منا لم يحلم في يوم من الأيام بتحويل الجهاز الشخصي أو الكمبيوتر المحمول إلى هاتفه أو تحويل الهاتف إل جهاز الكمبيوتر والدمج بينهما ببساطة للقيام بالعديد من المهام اليومية التي لا يمكن خلالها الاستغناء عن أحدهما، ولكن مع تطور التكنولوجيا وظهور الكثير من التطبيقات أصبح بإمكانة وبكل بساطة التحكم بجهاز اندرويد من الكمبيوتر من خلال مجموعة من التطبيقات التي يعرفكم عليها موقع كل يوم نيوز بهذا المقال الشيق.

مجموعة تطبيقات رائعة تمكنك من التحكم بجهاز اندرويد من الكمبيوتر

هناك العديد من التطبيقات والأساليب الرائعة التي تمكنك من التحكم بجهاز اندرويد من الكمبيوتر والتي نسردها لكم كالتالي:-

إضافة Join إلى متصفح جوجل كروم

التحكم بجهاز اندرويد من الكمبيوتر

هذه الإضافة الرائعة بمثابة حلقة وصل بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز الهاتف المحمول فإذا كنت قد بدأت بتصفح موقع ما أو قراءة خبر معين وشعرت بالتعب من الجلوس على الكمبيوتر تستطيع وبكل بساطة إكمال هذا النشاط على هاتفك المحمول إّذا قمت بتثبيت هذه الإضافة لديك، هذه الإضافة متوفرة لمتصفح كروم كما يمكنك أن تضيفها إلى هاتفك وبذلك ومن خلال هذا التطبيق يصبح جهاز الكمبيوتر وهاتفك المحمول مترابطان بصورة قوية تمكنك من استكمال ما تفعله على أحدهما على الجهاز الآخر بكل بساطة.

يمكنك هذا التطبيق من التعامل مع كل شيء هاتفك من خلال الكمبيوتر او العكس فيمكنك إرسال علامات تبويب معينة من جهازك لتستكمل تصفحها على الموبايل كما تستطيع إرسال الرسائل والملفات ويمكنك كذلك إذا كنت قد نسخت أمر على جهاز الكمبيوتر الخاص أن تقوم بلصقه نفسه في موبايلك بك بساطة وكأنك تتعامل مع جهاز واحد غير منفصل.

لا يمكن أن نقول أن هذه المميزات قد احتلت السيطرة التامة على جهازك المحمول ولكنه تطبيق خفيف وسهل الاستخدام ولن يضر جهازك على الإطلاق أو يعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء العمل عليه، بالإضافة لمزاياه فهو مجاني بشكل كامل ولا يتطلب دفع أي رسوم حتى تتمكن من استخدامه والعيب الوحيد له هو عدم قدرته على دعم الواتساب.

اقرأ أيضا: اجمل 5 العاب بنات مجانية للموبايل

تطبيق Pushbullet

التحكم بجهاز اندرويد من الكمبيوتر

هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة التي تساهم في دعم المزامنة بين العديد من الأجهزة والذي يمكنك من مشاركة الوسائط والرسائل بمختلف انواعها وعلى عكس  Join فهو يدعم برنامج الواتساب، يمكنك التطبيق من إرسال الرسائل واستقبالها على تطبيق الواتساب ولكن عندما تصل إلى 100 رسالة لايمكنك أن تسترد سجل الرسائل الخاص بك لأن ذلك هو الحد الأقصى للرسائل في التطبيق وي حال رغبتك في استرداد الرسائل ستضطر لدفع مبلغ من المال، تبلغ تكلفة النسخة المدفوعة من التطبيق 5 دولار في الشهر.

يمتلك التطبيق مميزات كثيرة تمكنك في التحكم بجهاز الأندرويد الخاص بك من الكمبيوتر ولكن كما ذكر سابقا فهو مدفوع لذا يمكنك الاختيار بين تطبيقات أخرى متميزة ولا تحتاج إلى دفع مبلغ للحصول على الخدمات.

تطبيق SideSync

إذا كانت لديك الرغبة في التحكم بهاتف الأندرويد الخاص بك من جهاز الكمبيوتر لديك ولم تناسبك أحد الخيارات السابقة سيكون أمر جيد جدا أن تقوم بتجربة تطبيق SideSync وهو واحد من التطبيقات التي تتيح لك التحكم بشكل كام في هاتفك من جهاز الكمبيوتر، هذا التطبيق المقدم من سامسونج يمكنك من نقل الملفات من مكان لآخر من خلال لوحة التحكم وعرض الإشعارات على جهازك كما يعرض لك شاشة الهاتف بالكامل على جهاز الكمبيوتر وكأن الهاتف أمامك بالضبط.

يمكنك من مشاهدة الأفلام والألعاب براحة حيث يقوم بعرضها بصورة واضحة ومرئية تسهل التحكم بها من خلال الوضع الخاص بمليء الشاشة وغيرها من المميزات الرائعة التي يحملها البرنامج أما عيبه الوحي فهو أنه تطبيق مخصص لمستخدمي هاتف سامسونج فقط.

تطبيق Vysor

التحكم بجهاز اندرويد من الكمبيوتر

هذا التطبيق من التطبيقات الجميلة والمميزة التي تعمل على نقل جهاز الأندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر من خلال المتصفح كروم ويتم استعمال هذا التطبيق من خلال الاتصال اللاسلكي بين الجهازين حتى يعمل بسرعة فائقة، ومن أهم وأبرز مميزات هذا التطبيق إمكانية توصيل  جهاز أندرويد بأكثر من جهاز كمبيوتر لأكثر من مستخدم وهذه الميزة تكون مفيدة في الشركات ومكاتب العمل.

يمتلك التطبيق نسختين يمكن استخدام أحدهما الأولى مجانية والأخرى مدفوعة تتميز المدفوعة عن المجانية بإمكانية إجراء الاتصال اللاسلكي ووضع ملء الشاشة وكذلك نسخ الكلام بجودة عالية كما يتعامل التطبيق مع استقبال وإرسال رسائل الواتساب بصورة جيدة جدا.

تطبيق Air Droid

هذا التطبيق من أهم وأجمل التطبيقات التي تساعدك في التحكم بجهاز الأندرويد من خلال الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وهو من التطبيقات الذي يحمل مزايا عديدة جدا حيث يمكنك من إرسال الرسائل وملفات الوسائط كما يمكنك من استخدام لوحة التحكم لتحميل الملفات التي ترغب في تحميلها، يمكنك كذلك فتح شاشة الهاتف الخاص بك ولوحة المفاتيح بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يمكنك التطبيق من التعامل مع رسائل الواتساب ببساطة كبيرة.

يحتوي التطبيق كذلك على مجموعة من المميزات الإضافية التي يمكنك الحصول عليها ولكنك تكون بحاجة لدفع مبلغ من المال لفعل ذلك ومن هذه المزايا أن تقوم بإزالة الإعلانات المزعجة من التطبيق وزيادة الحد الأقصى للملفات التي يتم نقلها وتبلغ تكلفة البرنامج 2 دولار شهريا.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...