مثلث برمودا وأشهر الحوادث المرعبة في مثلث الشيطان


قد يقول البعض على مثلث برمودا أنه خرافة ويقول الآخرون أنه من عمل الشياطين والأرواح، وحديثًا اتجهت الأرصاد والتكنولوجيا للبحث في موضوع مثلث برمودا والمعروف أيضا بإسم مثلث الشيطان بسبب الحوادث الحقيقية التي حدثت به.

ويوجد لدي مثلث برمودا اسم آخر وهو مثلث الشيطان بسبب الاختفاء الذي يحدث فيه بشكل مفاجئ ولم يجد احد له تفسير الى الان، يعتبر مثلث برمودا لغز غامض يسعى الإنسان لفك ومعرفة تفاصيله.

مثلث برمودا وأشهر الحوادث المرعبة في مثلث الشيطان

موقع مثلث برمودا :-

يوجد مثلث برمودا في جنوب شرق ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، غرب المحيط الأطلنطي ويوجد بالمثلث حوالي 30 جزيرة منها 27 جزيرة مهجورة وليس بها اى سكان.

أسطورة مثلث الشيطان :-

بدأت اسطورة المثلث منذ القدم وبدأ هذا اللغز كريستوفر كولومبوس مكتشف الأمريكتين عندما ذهب للولايات المتحدة ولاحظ أن البوصلة بها اضطرابات وعدم ثبات في هذه المنطقة وارجع السبب الى المجالات المغناطيسية.

إلي أن حدثت ظاهرة الاختفاء بالقرب من مثلث برمودا وأطلق عليه الناس منطقة الرعب أو المنطقة الغامضة حيث اختفت السفن والطائرات التى تدخل مجال مثلث برمودا.

الاختفاء في مثلث برمودا :-

  • أول حالة اختفاء حدثت في مثلث برمودا كانت في عام 1850 م، وكانت سفن الولايات المتحدة الأمريكية تختفي حاملة أشخاص ومتاع.

وقامت الرحلات الاستكشافية لهذه المنطقة في محاولة لحل اللغز ولكن لم يجد احد اى تفسير ولم يجدوا سوى هياكل لبعض الأشخاص وآثار لسفن غارقة وبعض العظام في أحوال غامضة لا تدل على شئ.

أشهر حوادث مرعبة في مثلث الشيطان :-

مثلث الشيطان
مثلث الشيطان
  • من أشهر حوادث الاختفاء سفينة روزالي التي اختفت ثم ظهرت وهي خالية من الأشخاص وفي حالة جيدة وليس بها اى تكسير او فجوات، وبها عصفور كناريا.
  • وهناك حالة اختفاء طائرة ستار تايجر التي بدأت رحلتها من البرتغال وكان بها 25 راكب، وانقطع البث بها عند الاقتراب من مثلث برمودا وتم البحث عنها لمدة 21 يوم .

ولكن لم يجد أحد أى أثر لها ولم يتم تفسير لغز اختفائها.

  • هذا بجانب حادثة الباخرة ماري سيلست التي اختفت عام 1872 م وعند البحث عنها وجدت مهجورة والغريب أن فناجين القهوة كانت مملوءة مما يدل على هدوء وسكون البحر.
قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...