ما هي نقاط ضعف المرأة ؟

0 185

ما هي نقاط ضعف المرأة ، الكثير من الرجال يريدون أن يكسبوا حب وقلب المرأة التي يعشقها فيبحث عن اشياء لها تجعلها تنجذب له وتحبه ومن خلال مقالنا سوف تتعرفون أيها الرجال على، ما هي نقاط ضعف المرأة.

لا يفوتك التعرف على: كيف اتعامل مع زوجي العصبي؟

ما هي نقاط ضعف المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف المرأة
ما هي نقاط ضعف المرأة

توجد بصفة عامة نقاط  ضعف المرأة وهما

1 – النبل المفتاح عند المرأة :-

أن المرأة تريد رجل يحميها ويكون نبيل معها، لا رجل يتركها في المصاعب ويكون بجوارها في الافراح، بل تريد أن يكون معها في كل حياتها، وأن يعيشها في سعادة لا يكون لها باب من الجحيم.

2 – الاناقة والاحترام :-

فأغلب النساء تنجذب إلى اناقة الرجل وطريقة لبسه ومنهم من تنجذب إلى الرجل من طريقة تعامله مع الآخرين واسلوبه وعلمه.

والبعض ينجذب للاثنين معًا ولا شك في أننا جميعًا ننظر إلى أي شيء من هذه الأشياء لأنه يعتبر عنصر فعال يجعل المرأة لا تنسى.

اقرأ ايضاً:

ما هي نقاط ضعف الرجل ؟

3 – الرومانسية :-

جميع النساء يرغبون في شريك حياتهم يكون رومانسي لأن طبيعة المرأة عاطفية، ويكون الكلام الخارج من الفم يكون خرج من القلب.

وتشعر به المرأة لأن الكثير من الرجال يقولون كلام ليس أكثر من مجرد كلام ويكون هذا صيادًا ليس انسانًا فهذا لا يسمى حبيبًا.

نقاط ضعف المرأة الجسدية :-

1 – الشعر :-

هناك بعض النساء يشعرن بلمسات شعرهن  كثيرًا  فهذه الحركة تعطيهم شعور بالامان عندما يقوم الرجل بتمرير أصابعك على شعر المرأة في هدوء تشعر حينها بالاسترخاء.

2 – الشفاه واللسان :-

فلمس الشفاه برفق يضعف المرأة كما يجعلها مثيرة، وكذلك الأذن بالهمس بهما بكلمات اثارة وحب يجعلها تضعف بين يديك.

3 – ومن المناطق التي تضعف المرأة في جسدها :-

الرقبة  والقدمين وأيضًا البطن، واليد وبالخصوص لمس الاصابع بطريقة رقيقة، وأيضًا المعصمين.

أكثر نقاط ضعف المرأة تجذب الرجل :-

1 – الثقة بالنفس والخجل :-

أن المرأة الغير واثقة من نفسها فهي تجذب الرجل لها وتعد من الأشياء التي تكون سبب في تقرب الرجل لها لأنه يريد إثبات ذاته أمامها .

وكذلك فإن المرأة الخجولة هي التي تجذب إليها الرجل حيث أن المرأة الخجولة تكون أكثر تربية من المرأة التي لا تخجل فيرغب الرجل في جعلها شريك له.

2 – ضعيفة الشخصية :-

حيث يريد الرجل المرأة ذات ضعف شخصي وينجذب لها أكثر من قوية الشخصية، فهي تكون بحاجته فهو يرغب بذلك لا يريد أمرأة قوية في البيت تشاكسه طوال الوقت.

3 – نظرة العين :-

حيث أن نظرة العين التي تنظرها المرأة للرجل والذي تكني له فيها كل معاني الحب والاحترام كما أن لغة العين من أكبر لغات الحب،  تجعل الرجل ينجذب لها ولا ينسى نظرة عيناها له

ضعف المرأة في الحب هو سر قوة الرجل :-

  • المسامحة حيث ان المرأة التي تحب الرجل تسامحه في على أخطائه وفي كل قول يلفظه حتى إذا وصل إلى درجة الخيانة فهي تسامحه لأنها لا تستطيع أن تعيش بدونه.
  • كذلك أيضًا التظاهر بأنها قوية لا يمكن هزها وتتحمل معه المصاعب بكل قوة كما تتحمله هو أيضًا بكل ما يقوم به وهذا بسبب حبها الشديد له، كما ترفض مساعدة الغير لها.
  • فهي تشعرهم بأنها قادرة على ذلك بمفردها وهذا خاطيء حيث أن المرأة إذا بينت للرجل أنها ضعيفة تحتاج للمساعدة فهذا ليس به شيء ولا بد من أن تكون العلاقة متساوية بينهم.

اقرأ ايضًا عن: كيف اتلاشى غيرة خطيبي ؟

ما هي نقطة ضعف البنت الحقيقية اللي أغلب الشباب لا يعرفونها ؟

  • ليست نقطة ضعف البنت أو المرأة الوحيدة هيا المال ولا الجاهة وليست أيضًا الوسامة أو القوة أو حتى الحب والرومانسية.
  • ولكن يوجد نوع واحد يضعف المرأة بقوة وهذا النوع لا يعرفه كثير من الشباب ولا الرجال فهو أقوى من الحب وهو الذي يجعلها ضعيفة أضعف من شعورها بالحب هذه النقطة هي الغيرة.
  • فلا ننسى أن المرأة مخلوق رقيق وحساس فلا بد من الحفاظ على مشاعرها والتعامل معها برفق وأن المرأة تكون ضعيفة عندما تغير على الشخص الذي تحبه فقد تسبب دمار لنفسها بسبب هذه النقطة.
قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد