ما لا تعرفه عن فوائد تطنيش الزوج

كثير من السيدات تعتد أن هناك فوائد تطنيش الزوج لذلك تنصح الكثير من الصديقات صديقاتها الحديثين في الزواج بأن لتطنيش الزوج العديد من الفوائد وهذا ما سوف نوضحه.

نصائح يجب اتباعها لتطنيش الزوج :-

نصائح يجب اتباعها لتطنيش الزوج
نصائح يجب اتباعها لتطنيش الزوج
  • يجب الحذر كل الحذر ما بين الاشتياق والقلق من قبل الزوجة نحو الزوج  لأن الزوج إذا كان في حالة قلق فإنه يكون صعب جدًا في ردود أفعاله لذلك لا يجب على المرأة أن تستغل قلق الرجل وتقوم بتطنيشه وعدم الرد عليه على الهاتف لأن ذلك سيكون له رد فعل عكسي.

لذلك يمكنك الاتصال به مرة واحدة وهو في العمل وعليك أن لا تتصلي به ثانية وهو في العمل وانتظري حتى يتصل هو بك.

  • جعلي زوجك يشعر بحبك له واشتياقك له عندما يكون في العمل ولكن حاولي أن لا تبادري بالاتصال ولكن عندما يتصل هو بك لابد أن توضحي له كام أنت مشتاقة إليه.
اقرأ ايضاً:

40 طريقة ازاي افتح مواضيع مع الكراش

كيف أجعل شخص يسامحني

ولكن يجب على المرأة أن تعرف المرأة أن التمادي في تطنيش الزوج قد يجعله يمل منك وهذا قد يكون سبب يجعله يخونك لذلك يجب أن تعرفي متى وكيف يتم تطنيش الزوج وعدم الاهتمام به.

كيفية بناء شخصية مع الزوج :-

كيفية بناء شخصية مع الزوج
كيفية بناء شخصية مع الزوج

الزوجة تعتقد أنها لو فعلت كل شيء يحبه الزوج وإذا أغضبها لا تغضب أبدًا منه وأنها تغير من نفسها دائمًا لأجل إرضاء الزوج حتى وإن كانت هي لا ترغب في هذا التغير كل هذه الأمور جيدة ولكن هذا قد يجعل الزوجة تلغي شخصية نفسها.

والزوج يحب المرأة التي لديها شخصية مستقلة بالرغم من أنه دائمًا يسعى أن يطمس شخصية المرأة لذلك لابد أن تتحلي بالحفاظ على شخصيتك حتى تظلي جذابة بالنسبة له.

ولكن يمكن تغير بعض الأمور السيئة في شخصيتك إذا كانت تسبب لك المشاكل ولكن لا يجب تغير نفسك كليًا وجزئيًا لإرضاء الزوج بالحد الذي يطمس من شخصيتك.

كما يجب  اتخاذ موقف عند إهانة الزوج لك بأي شكل من الإشكال حتى لا يتكرر ذلك الفعل منه مرة أخرى ولكن يجب أن تتحلي بالأدب والأخلاق أثناء اتخاذ الموقف وحتى يتراجع زوجك عن موقفه ويشعر بالذنب تجاهك، والآن أدعوكم لزيارة المزيد من المقالات المميزة من قسم تعارف وصداقات من على منصة موقعنا كل يوم نيوز.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...