ما لا تعرفه عن جرائم اصغر قاتل في العالم

هل تعرف من هو أصغر قاتل في العالم ؟، قد يجهل الكثير هذه المعلومات حيث يعد القتل من الأمور التي تعتبرها الدولة من أبشع القضايا ويأخذ صاحبها أشد عقاب سواء كان بالمؤبد أو الشنق.

وليس من الأمر السهل أن يكون الإنسان قاتل ولكن ترى ماذا لو كان طفل الصغير؟، ولذا سوف سنتناول من خلال هذا المقال قصة أصغر قاتل في التاريخ.

قصة أصغر قاتل في العالم :-

قصة أصغر قاتل في العالم
قصة أصغر قاتل في العالم

كان هناك في أحد مدن المملكة العربية السعودية في مدينة جازان طفل صغير يعبث بمسدس والده ووضع يده على الزناد وضغط على الزناد، فخرجت بالطبع منه رصاصة متوجه إلى رأس والده ولكن بدون قصد من الابن، وقامت الشرطة وأدلة البحث الجنائي بعد تلقيهم هذه الجريمة المجيء إلى المكان لمعاينة  الحادثة ورفع البصمات وفتح التحقيق في ذلك.

وأخذت الشرطة جثة الأب لوضعها في الثلاجات لحين الانتهاء من التحقيق، وصرحت الشرطة السعودية في منطقة جازان أن عمر الطفل الذي فعل هذه الجريمة دون قصد كان عمره أربع سنوات وثلاثة أشهر.

وقد تم إطلاق النار من المسدس على حاجب الوالد مما أصاب إلى وفاة الأب بيد ابنه الصغير، وقد صرحت إحدى الصحف أن الابن كان قد طلب من الآب قبل خروجه أن يحضر له لعبة وهي ما تسمى “بالبلاي ستيشن” ولكن الأب لم يحضرها معه.

وأن الطفل أخذ مسدس والده الذي كان يضعه على المنضدة بالقرب منه ووجه السلاح إلى والده وأطلق الرصاصة عليه وأدى إلى وفاته على الفور.

ولكن من الواضح أن هذا الطفل مغرم بالألعاب والبلاي ستيشن ولم يدرك ما مدى خطورة ذلك الأمر، ربما أدرك الطفل أنه سوف يحدث مثلما يحدث في الكارتون وأن الأب سيفيق بعد ذلك وخاصة أن سن الطفل صغير جدًا على أن يستوعب خطورة هذا السلاح.

قصة أخرى :-

كانت هناك فتاة تدعى لويس اصحبت معها طفلان إلى جانب الغابة للعب وقد قامت بملء أناء ماء فأخذ طفل هذا الإناء وهو يلعب وصبه فوق رأس الطفل الآخر، فغضب الطفل الأخر وضرب الطفل الأول مما أدى إلى وقوعه في النهر وبالطبع لاقى حتفه، وتعتبر هذه من ضمن الحوادث التي تحدث بسبب الأطفال وجهلهم.

وللمزيد عن عجائب وغرائب حالات القتل يرجى زيارة موقعنا كل يوم نيوز.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...