لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين

0 2٬673

لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين ، اللون الكشمير أحد الألوان التي تتناسب مع موضة ملابس الصيف والشتاء بكل درجاته سواء كان الكشمير الفاتح أو الداكن، وسوف نوضح لكم لون الكشمير ودرجاتة في الملابس والفساتين.

لون الكشمير :-

  • اللون الكشمير تحول من مجرد لون يتناسب مع الموضة الحديثة إلى اللون الذي يعبر عن علامات الجمال وهو أحد العناصر التي تعتبر عنصر جذب للفتيات.
  • يتميز هذا اللون بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة فهو مناسب لصاحبة البشرة البيضاء والخمرية والسمراء، ولهذا فهو لون ينتشر في الكثير من مستحضرات التجميل بجانب انتشاره في الملابس والأحذية والشنط والاكسسوارات.
  • كذلك يتميز هذا اللون أنه يليق على الكبار والصغار ومختلف الأعمار، لأنه لون مرن يتناسب أيضًا مع فصل الشتاء والصيف، لأن اللون الداكن منه مناسب أكثر لفصل الشتاء أما اللون الفاتح فهو مناسب لفصل الصيف.

قائمة الوان تليق مع الكشمير :-

هناك بعض الألوان التي تتناغم من اللون الكشمير بشكل خاص وتجعل لك إشراقة مميزة، ومنها ما سوف نقدمه لكم اليوم عبر موضوعنا عن لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين مثل:

لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين
لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين

1_ الأزرق الفاتح والوردي :-

هذه الألوان تتناغم عند خلطها مع اللون الكشمير، يمكن ارتداء سترة بلون الكشمير والبلوزة العلوية تكون ذات لون وردي أو أزرق.

2_ الأحمر والأزرق :-

اقرأ ايضاً:

يمكن إدخال اللون الأحمر والأزرق مع اللون الكشمير ليس فقط في الملابس ولكن أيضًا في ألوان الأكسسوار أو الأحذية والحقائب باختلاف درجات ألوانها.

يمكن ارتداء الجينز الأزرق الداكن مع ارتداء جونلة كشمير أو العكس.

3_ اللون الأزرق والفيروزي :-

يمكن الآن من خلال استخدام لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين الدمج ما بين الكشمير والأزرق الفيروزي من أكثر الألوان التي تتناسب مع اللون الكشمير، كما يمكن الربط ما بين اللون الأبيض والكريمي للدمج ما بينهم وبين اللون الكشمير في الاكسسوار

لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين :-

تبحث الكثير من السيدات عن اختيار لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين وهذا يرجع إلى أن:

  • يزهر اللون الكشمير هذا العام في ملابس الشتاء والصيف، ويظهر بتعدد درجاته المختلفة، حيث تتمثل الملابس الشتوية باللون الكشمير الداكن، أما الكشمير الفاتح فيكثر في الملابس الصيفية.
  • اللون الكشمير هو ذلك اللون المقارب للون الوردي لهذا فإن البنات والسيدات تفضل هذا اللون، خاصة أنه من الألوان الهادئة التي تتناسب مع جميع الأعمار.
  • كما أن اللون الكشمير أصبح من أفضل الألوان التي يمكن اختيارها الآن لملابس السهرات، لأنه يضفي على الفستان الرقة والأنوثة، ويفضل أن يتم ارتداء طرحة ذات لون ذهبي أو فضي أو درجة أخرى من درجات الكشمير.
  • لإضفاء أناقة أكثر على الأنثى التي ترتدي الفستان الكشمير، يفضل أن يتم ارتداء الحذاء والشنطه لون آخر بدرجات الكشمير على أن يكون الحذاء والشنطة بنفس الدرجة.

فساتين بلون الكشمير للمحجبات :-

فساتين بلون الكشمير للمحجبات
فساتين بلون الكشمير للمحجبات
  • الفساتين الطويلة من أكثر الملابس التي تتناسب مع المحجبات خاصة عندما يكون الفستان واسع وفضفاض.
  • يعد اللون الكشمير من الألوان التي تزيد الأنثى وقارًا واحترامًا وفي نفس الوقت هو من الألوان التي تتناسب مع مختلف المناسبات، حيث يمكن ارتداؤه في العمل في الصباح، وكذلك في السهرات في المساء.
  • عند ارتداء الفستان ذات اللون الكشمير الفاتح يفضل أن يتم اختيار طرحة ذات لون كشمير داكن بالإضافة إلى اختيار اكسسوارات يدخل فيها اللون الكشمير.
  • كذلك العكس لو كان لون الفستان كشمير داكن، يتم اختيار طرحة ذات لون فاتح سواء كانت درجة أخرى من الكشمير أو درجة من الألوان التي تتناسب مع هذا اللون مثل: الوردي، الأزرق، الأسود وغيرها من الألوان.

بهذا نكون استعرضنا معكم لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين خاصة أنه أحد الألوان العصرية الحديثة والمنتشرة بشكل كبير في عالم الأزياء لأنه لون أنثوي من الدرجة الأولى، وهو اللون المناسب لجميع الأذواق، نرجوا أن يكون الموضوع حاز على إعجابكم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد