كيف يمكن ان اوثق صفحتي على الفيس بوك؟

كيف يمكن ان اوثق صفحتي على الفيس بوك؟، هل أنت مستعد للإنتقال إلى المستوى التالي من استخدام الفيسبوك؟ وذلك من خلال توثيق صفحتك على فيسبوك، تُعد توثيق صفحتك طريقة رائعة لإثبات شرعية بروفايلك، وبناء الثقة مع المتابعين المحتملين، وزيادة الوصول للأصدقاء والمتابعين ( زيادة الريتش)، في هذا المقال، سنشرح كيف يمكن ان اوثق صفحتي على الفيس بوك؟.

كيف اضيف العلامة الزرقاء؟ أو كيف توثق حساب فيس بوك، إن إضافة العلامة الزرقاء إلى ملفك الشخصي هي عملية سريعة وسهلة! كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة. أولاً، تحقق مما إذا كان حسابك يفي بمعايير توثيق صفحة الفيس بوك. ثم، انقر فوق قسم “توثيق” في إعدادات حسابك. املأ النموذج وأرسله للمراجعة. بمجرد الموافقة على طلبك، سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني وإعطائك إرشادات حول كيفية إضافة العلامة الزرقاء إلى ملف التعريف الخاص بك.

كيف يمكن ان اوثق صفحتي على الفيس بوك؟

1. اذهب إلى Facebook Business

1. اذهب إلى Facebook Business وقم بتسجيل الدخول.

2. في الزاوية العلوية من الصفحة الرئيسية، انقر فوق الرمز للانتقال إلى إعدادات الحساب.

3. ضمن “تسجيل الدخول والأمان”، انقر فوق “المصادقة الثنائية”.

4. اكتب رمز التحقق المقدم في التطبيق لحساب Facebook الخاص بك، ثم حدد تحقق.

5. إذا كنت تعرض إعلانات أو كان لديك عدة مستخدمين يصلون إلى صفحة الأعمال الخاصة بك، فمن المستحسن بشدة أن تقوم بتشغيل المصادقة الثنائية.

6. انقر فوق “حفظ التغييرات”.

7. مبروك! لقد نجحت في المصادقة على صفحة أعمال Facebook الخاصة بك.

2. انقر فوق السهم المتجه للأسفل

إذا قمت بتشغيل صفحة Facebook وتريد التأكد من أن زوار موقعك يمكنهم المصادقة على أنفسهم، يمكنك استخدام ميزة المصادقة الثنائية من Facebook. هذا يعني أن الزوار سيحتاجون إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور بالإضافة إلى بيانات اعتماد تسجيل الدخول القياسية.

لتمكين المصادقة ذات العاملين، اضغط على زر القائمة في الزاوية اليمنى العليا من صفحتك على Facebook، ثم حدد الأمان. ضمن خيارات الأمان لقسم تطبيقات الصفحة الواحدة، ستجد سهم قائمة منسدلة بجوار زر Facebook.

إذا كنت تريد إدارة مفاتيح الأمان بنفسك، فيمكنك النقر فوق السهم لأسفل في أقصى يسار هذه القائمة المنسدلة وتحديد إضافة مفتاح أمان. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على Facebook. يمكنك أيضًا حفظ مفتاح الأمان في مكان آمن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أخيرًا، إذا احتجت في أي وقت إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك أو إلغاء تنشيط المصادقة الثنائية، فيمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر “استرداد كلمة المرور” وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني.

3. حدد تكاملات الأعمال

إذا كنت تريد مصادقة صفحتك على Facebook باستخدام حساب Meta الخاص بك، فأنت بحاجة أولاً إلى تحديد تكامل الأعمال. للقيام بذلك، انتقل إلى Business Integrations وحدد التكامل الذي تريد استخدامه. بعد ذلك، ستحتاج إلى تقديم بيانات اعتماد Facebook الخاصة بك. ستحتاج أيضًا إلى تقديم كلمة مرور حساب Meta الخاص بك. أخيرًا، ستحتاج إلى تحديد الأذونات التي تريد منحها إلى Meta. بعد إكمال هذه الخطوات، ستتم مصادقة صفحتك ولن تحتاج بعد الآن إلى إدخال بيانات اعتماد Facebook يدويًا.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول إعداد عمليات تكامل الأعمال أو مصادقة صفحتك، فيرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا على support@metaworks.com.

4. حدد موقع Salesforce Marketing

إذا كنت تريد مصادقة صفحتك على Facebook، فستحتاج إلى الوصول إلى تطبيق Salesforce Marketing Cloud. أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Marketing Cloud. بعد ذلك، انتقل إلى جمهور الإعلانات. بعد ذلك، انقر فوق الإدارة. أخيرًا، أدخل تفاصيل حساب مستخدم Facebook الخاص بك. ستحتاج إلى تقديم بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى Facebook والنطاق الزمني للبيانات التي ترغب في جلبها. بعد إدخال هذه التفاصيل، انقر فوق إضافة جديد وأدخل بيانات اعتماد Facebook الخاصة بك. يمكنك معالجة البيانات حتى 90 يومًا مقدمًا. ستتمكن بعد ذلك من تحديد Mailchimp كطريقة المصادقة. إذا كنت تستخدم طريقة مصادقة OAuth الحالية، فيمكنك ببساطة النقر فوق اسم المستخدم / المصادقة التي ترغب في استخدامها ضمن عمود “الاتصال”.

5. تأكد من نشر صفحتك

إذا كنت تريد التأكد من أن صفحتك على Facebook تمت مصادقتها وحمايتها، فستحتاج إلى اتباع بعض الخطوات. أولاً، تأكد من نشر صفحتك. هذا يعني أنك قمت بتحميل المعلومات المطلوبة ونشرت المحتوى الذي يلبي متطلبات Facebook. ثانيًا، ستحتاج إلى ربط صفحتك على Facebook بـ SocialPilot. سيبدأ SocialPilot عملية المصادقة مرة أخرى. أخيرًا، تأكد من قبول جميع الأذونات التي يطلبها Facebook. إذا كنت تريد النشر كصفحة، فأنت تحتاج ببساطة إلى أن تكون على الصفحة نفسها – وليس في جزء مختلف من الموقع حيث يتم نشر المنشورات بواسطة مستخدمين آخرين.

6. تحقق من اسم المجال الخاص بك

إذا كنت تريد مصادقة صفحتك على Facebook، فأنت بحاجة أولاً إلى التحقق من هويتك. يمكن القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب My HealtheVet أو DS Logon الخاص بك. في هذه الصفحة، سوف تحتاج إلى:

1. انقر فوق صفحة تفاصيل رقم الطلب.
2. ضمن “أنت بحاجة إلى”، انقر فوق ارتباط المجال الذي تريد إكماله.
3. إزالة كلمة المرور الخاصة بك في قسم الحسابات.
4. تأكد من تحديد مربع “تسجيل الدخول وكلمة المرور” وأدخل معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور.
5. انقر فوق “تحقق من هويتك على VA.” زر.
6. إذا كان كل شيء صحيحًا، يجب أن تعيد الصفحة توجيهك إلى موقع Facebook حيث يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Facebook الخاصة بك.

7. إعادة إرسال البريد الإلكتروني للتحقق

إذا لم تقم بالتحقق من صفحتك على Facebook حتى الآن، فيمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك.
  • بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب الأمان ثم حدد زر التحقق من صفحتي.
  • سيُطلب منك بعد ذلك إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك والنقر فوق الزر “متابعة”.
  • بعد التحقق من حسابك، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتحقق.
  • إذا لم يكن لديك رمز التحقق حتى الآن، فيمكنك إعادة إرساله باتباع الخطوات التالية:
  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك.
  • بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب الأمان ثم حدد زر التحقق من صفحتي.
  • سيُطلب منك بعد ذلك إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك والنقر فوق الزر “متابعة”.
  • بعد التحقق من حسابك، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتحقق.
  • إذا لم يكن لديك رمز التحقق حتى الآن، فيمكنك إعادة تعيينه باتباع الخطوات التالية:
  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك.
  • بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب الأمان ثم حدد زر إعادة تعيين كلمة مرور صفحتي.
  • سيُطلب منك بعد ذلك إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك والنقر فوق الزر “إعادة تعيين كلمة المرور”.
  • بعد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، سيتم إرسال بريد إلكتروني جديد للتحقق.

8. اتصل بفريق الدعم للحصول على المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى مصادقة صفحتك على Facebook، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا. سيكونون قادرين على مساعدتك في تكوين المصادقة والتأكد من حماية صفحتك من الوصول غير المصرح به. يمكنك أيضًا التواصل معهم إذا واجهت أي مشاكل في حسابك.

رسالة طلب توثيق حساب فيس بوك

عزيزي فريق الدعم،

أرغب في الطلب من فريق الدعم لتأكيد حسابي في الفيس بوك الخاص بي. هذا هو الحساب الذي يحمل اسمي (اسم الحساب)، ولقد قمت بتحديث البيانات الشخصية الخاصة بي في الحساب.

أشكر فريق الدعم على التعاون في هذا الشأن.

أطيب التحيات،
(اسم المرسل)

Dear Support Team,

I am writing to request verification of my Facebook account. This is the account that bears my name (name of account), and I have recently updated my personal information on the account.

Thank you for your assistance in this matter.

Best regards,
(Your Name)

9. استمتع بصفحتك على Facebook التي تم التحقق منها!

كجزء من جهودنا لضمان أن Facebook هو المكان الآمن للجميع على الإنترنت، نوصيك بتمكين ميزة المصادقة الثنائية في Facebook. سيساعد هذا في حماية حسابك من التعرض للاختراق من قبل المحتالين. للقيام بذلك، افتح صفحة حساب Facebook المخترق، وابحث عن البريد الإلكتروني للضحية، وأدخله في النموذج الموجود على الصفحة. ثم انقر فوق “تحقق” وسنرسل لك رمزًا مكونًا من 4 أرقام عبر رسالة نصية (SMS). يمكنك تلقي خدمة التحقق عبر الإنترنت مثل Google Authenticator.

10. س: كيفية توثيق حساب الفيس بوك بالبطاقة؟

ج: التحقق من حسابك على Facebook باستخدام بطاقة هي طريقة سريعة وسهلة لتأكيد هويتك. للقيام بذلك، ستحتاج إلى تقديم نسخة من بطاقة الهوية الرسمية أو جواز السفر أو رخصة القيادة. بالإضافة إلى ذلك، يفضل أن يكون لديك نسخة من السجل التجاري للمكان الذي تعمل فيه. بمجرد أن تكون هذه المستندات جاهزة، يمكنك بدء عملية التحقق. أولاً، تأكد من استيفاء حسابك لشروط التحقق، مثل الحصول على صورة شخصية وصورة غلاف. بعد ذلك، اتبع التعليمات و املأ النموذج التالي من الرابط الرسمي لتوثيق الفسيبوك التالي صفحة توثيق الفيسبوك بالبطاقة لإكمال عملية التحقق.

باتباع هذه الخطوات البسيطة، يمكنك الاستمتاع بصفحتك على Facebook التي تم التحقق منها!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى