كيف تعرف ان شخص يكرهك بلغة الجسد

كيف تعرف إن شخص يكرهك بلغة الجسد؟، سنوضح من خلال هذا المقال كيف تعرف ان شخص يكرهك بلغة الجسد لأن الكره يظهر على تصرفات الشخص بأكثر من طريقة ومنها طرق لغة الجسد وسوف نشرحها لكم.

لغة الجسد التي تعبر عن الكره :-

كيف تعرف ان شخص يكرهك بلغة الجسد
كيف تعرف ان شخص يكرهك بلغة الجسد

تعتبر لغة الجسد من أفضل الطرق التي تظهر محبة أو كره الشخص لك لأن لغة الجسد الخاصة بـ الأنسان تكشف الكثير من المشاعر السلبية دون أن يشعر الفرد بها وتتمثل تلك المشاعر في بعض الحركات العفوية التي قد يفعلها الشخص وتظهر ما بداخله من مشاعر ومن هذه اللغة ما يلي:

لغة الوجه :-

تعتبر لغة الوجه هي العامل الأول الذي يظهر حقيقة مشاعر الشخص تجاه من يكره عن طريق العبوس وعلامات الغضب أو قد ينظر الشخص بعينيه إلى شيء أخر أو ظهور عدم الاهتمام  أو قد تظهر بعض الحركات العفوية عن طريق الوجه تظهر مدى كرهه في التحدث مع هذا الشخص أو ما شابه ذلك.

نبرة الصوت :-

تعتبر نبرة الصوت من الأمور التي تبرز مشاعر الإنسان تجاه الشخص الأخر لأنه من الصعب جدًا إخفاء المشاعر عن طريق نبرة الصوت لأنها تختلف في التحدث مع شخص نحبه عن التحدث مع شخص لا نحبه.

نظرات العيون :-

تبلغ نظرات العيون الكثير من المشاعر أكثر حتى من الكلمات لأن إذا تحدث شخص مع الشخص الذي يكرهه فقد يظهر ذلك في عينيه وفي نظرتها الحادة بحيث تصبح أقل تعبير واستجابة الشخص المتحدث عنه كما تظهر العيون الشعور بالملل وعدم الاهتمام للطرف الآخر.

وهذه كانت بعض الطرق التي يستطيع الشخص اكتشاف مشاعر الشخص تجاه الطرف الآخر من الجسد.

تصرفات تؤكد كره الشخص لك :-

تصرفات تؤكد كره الشخص لك
تصرفات تؤكد كره الشخص لك

تحطيم المعنويات :-

يحاول الشخص الذي يكره من تحطيم معنويات ونفسية الشخص الكاره له بحيث إذا كان الآخرين يحاولون إظهار مميزات الطرف الآخر يحاول هو إبراز العيوب وإلقاء النقد على الطرف الذي يكرهه بعدم قول أي كلمات إيجابية بل التركيز فقط على العيوب والتقصير.

الكلمات الجارحة :-

يتعمد الشخص الذي يكره شخص أخر أن يقول له كلمات جارحة سواء كان ذلك بشكل إرادي أو غير إرادي وقد تكون هذه الكلمات مهينة في نفس الوقت كما يتعمد تجاهل كلامه إذا تحدث.

ولمزيد من المقالات والمواضيع المميزة زوروا منوعات موقعنا كل يوم نيوز.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...