كيف تختاري ألوان الملابس المناسبة للون بشرتك ؟

حلم كل فتاة أن تبدو جميلة فيما تختاره من قطع الملابس، ومعرفة ألوان الملابس المناسبة للون البشرة من أهم الأشياء التي تساعدها على الظهور بإطلالة أكثر جاذبية وجميلة، لذا سوف نطلعك على اختيار ألوان المناسبة للون بشرتك, فتختارين ما يناسبك منها .

ألوان الملابس التي تناسب لون كل بشرة

ألوان الملابس

ألوان البشرة كثيرة ومتعددة ولكن لن يخرج لون بشرتك إيا أن كان عن البشرة البيضاء أو السمراء أو القمحية، فيجب تحديد لون بشرتك لأن هذا سيحدد أي ألوان الملابس التي جمال لون بشرتك أكثر، وبعد تحديد الفئة التي ينتمي لها لون بشرتك تعالي نتعرف على الألوان التي تناسبك.

تعرفي علي فساتين للكبار 2018 بسيطة وراقية

الألوان التي تناسب البشرة السمراء

ألوان الملابس

تتعدد الألوان التي تبرز جمال بشرتك الداكنة، فأصحاب البشرة الداكنة يمكن لهم الاختيار ما بين الدرجة الفاتحة والهادئة والدافئة لأن معظم الألوان تناسبهم، مثل درجات الباستيل والأخضر البنفسجي والأصفر والوردي بجميع درجاته والبرتقالي والأحمر والأبيض والأزرق بجميع درجاته والنيون.

ألوان يفضل تجنبها من صاحبات البشرة السمراء وهي الأسود والبني والرمادي والدرجات الداكنة من البنفسجي والأزرق.

تعرفي علي طريقة اخفاء عيوب البشرة قبل المناسبات

الألوان المناسبة للبشرة القمحية

ألوان الملابس

تليق بالبشرة القمحية الكثير من الألوان، ولكن احرصي على أن تختاري ألوان الملابس التي تريديها بدرجة إما أفتح بقليل أو الداكن أكثر لكي تبدو إطلالتك مميزة وجذابة، ومن بين تلك الألوان, الأحمر الداكن والأخضر الزمرد والأزرق الصريح والأزرق البنفسجي والفوشيا والكستنائي.

ألوان يفضل تجنبها من صاحبات البشرة القمحية وهي الرمادي الداكن الأزرق المائل للرمادي ودرجات البيج.

تعرفي علي  موضة الجينز على طريقة النجمات العالمية

الألوان التي تناسب البشرة البيضاء

ألوان الملابس

أصحاب البشرة الفاتحة يمكنها الاختيار من بين كثير من ألوان الملابس مثل الزيتوني والأخضر الفاتح والبني والأزرق الملكي والأحمر الهادئ والوردي الفاتح والبرغندي والأسود والبنفسجي، فأي من هذه الدرجات اللونية سيجعل بشرتك تبدو متألقة, وتظهري بإطلالة جميلة وساحرة.

ألوان يفضل تجنبها من صاحبات البشرة البيضاء وهي الفضي الميتالك والألوان الفاتحة جدا ودرجات النيون.

تعرفي علي اختيار المجوهرات والإكسسوارات المناسبة لشكلك وستايلك

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...