كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

يُواجه العديد من الأفراد صعوبة حين يعجبون ويحبون شخصاً معيناً، يحتارون في الأسلوب الذي يلزم اتباعه للفت انتباهه، وجعله يحبهم دون أن يُدرك هذا. ومن الخطوات الأكثر أهمية التي يلزم اتباعها لجعل فرد ما يحبك ما يلي:

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك ؟

تحلّ بالثقة بالنفس ولا تضعف في مواجهته : ركز في عينيه في أي حوار بينكما أياً كان. لا تتحلى باللباقة الزائدة، فقد تستوعب على أنها تمثيل أو محاولة التفزلك لإظهار الشخصية. كن رسمياً بلطف وتهذيب.
لا تحرك يديك كثيراً هنا وهناك، ولا تلتفت يمنةً ويسرةً وكأنك تبحث عن شيء ما. كن مستمعاً جيداً. تمتع بخفة الدم والعفوية.ولا تتصنع في تصرفاتك أبداً. تكلم مع الشخص وكأنه لا يعنيك بدرجة هائلة، حتى يسعى هو أن يكسب ودك.

لا تبتسم كثيراً بسبب أو من بدون سبب : لا توافقه على ما يقول باستمرار؛ لكن جادل وناقش ولكن ليس عبثاً؛ لكن لتثبت رأيك ووجهة نظرك. ارفع حاجبيك للأعلى، وخفضها على نحو سريع لمرةٍ واحدة؛ ففي هذا دلالةٌ قويّة على طليعة الصداقة .

اهتم بمظهرك واعتن بنفسك جيداً : تأكد من حاجتك لذلك الشخص، وبأنك تود أن تواصل علاقتك معه، وأنها ليست رابطة إعجابٍ لاغير. كن مميزاً في كل تصرفاتك، واجعل الجميع يلاحظون غيابك طول الوقتً، حتى يشعر هو ذاته بهذا.

اقرأ ايضاً:

لا تبذل مجهوداً فوق المعتاد لكسب وده؛ لكن اجعل المواقف طبيعيةً كي تمشي كما هي، ولا تسعى أن تجعله حبيباً لك خارج إرادته. لا بأس في أن تتجاهل الشخص في طليعة علاقتكما. لا تمزح كثيراً فتفقد من ماء وجهك وهيبتك، وكن فطناً حتى في مزاحك، لأنه سيلحظ كل شيء.

انتبه لكل كلمة تتفوه بها : فقد تنطق كلمة غير ملائمة أو ليست في محلها، فتفقد انتباه الشخص الذي أمامك. لابد أن تُصلي صلاة استخارة ومن البداية ، لتتأكد على الإطلاق أن ذلك الشخص هو الشخص الموائم أم لا. لابد وأن تهمل هذا الشخص في بعض الأوقات حتى يبدأ هو ويصبح صاحب الخطوةٍ الحقيقيّة.

لابدّ أن تنتبه لجميع التصرفات التي تصدر عن الشخص:  فقد تصدر عنه بعض التصرفات التي لا تُناسبك أبداً. لا تتعمّد الظهور في الأماكن التي يتواجد فيها وكأنها حركة متعمدة، ولا تتحدث بصوت مرتفع خلال وجوده. لا تسأل عنه كثيراً فيصل هذا إليه؛ لأنك ستضع نفسك في موقف محرج.

الإيماءات التي تدل على أن شخصاً يحبك قد تصدر عن بعض الأفراد إيماءات لا إرادياً، وهي بعض إشارات لغة الجسد، والدالة على الحب والإعجاب، ومن تلك الإيماءات الأكثر أهمية …..

للمزيد تابع مقالنا التالي بخصوص نفس الموضوع ..انقر هنا .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...