كيف تجعلي الرجل يقع في حبك فوراً في 9 خطوات ؟!!

يبدو أن الطريق لكسب إعجاب الرجل أمر سهل لبعض الفتيات، لكنه أمر غاية في الصعوبة للفتيات الأخريات، والسؤال الأن كيف تجعلي الرجل يقع في حبك فوراً والخطوة الأولى إن تحظي بإعجابه وستكون الخطوة التالية لكسب قلبه وحبه الجزء الأصعب.
لكن إياك عزيزتي أن تغيري من شخصيتك أو أن تتظاهري بأنك شخص آخر لست عليه، فقط لإسعاد الرجل وجعله يشعر بالراحة والأمان برفقتك.

وإن أردت إيقاع الرجل في شباك حبك، عليك في البداية أن تفهمي وتدرسي شخصيات الرجال وطريقتهم التي يتبعونها في الحياة، ثم استخدمي ذلك لمصلحتك.

وإليك مجموعة من النصائح والخطوات البسيطة التي بإمكانها مساعدتك في كسب قلب الرجل.

 كيف تجعلي الرجل يقع في حبك فوراً في 9 خطوات ؟!!

كيف تجعلي الرجل يقع في حبك

  1. اللباس الأنيق والجذاب

تعلم النساء أن الرجال أصحاب نظرة ويهتمون بالمظهر الخارجي أكثر من الداخلي في أول لقاء، لذلك عليك اختيار أجمل ما بخزانتك من الثياب الأنيقة والجميلة، وحينما تلمحين ابتسامته العريضة ونظراته الخاطفة إليك، حينها تدركين أنه أعجب بك.

لكن لا يتوقف الأمر عند ذلك، بل حينما يرى أن الرجال الآخرين يلتفتون لجمالك وأناقتك، في تلك اللحظة ستتولد لديه الرغبة بأن يكون هو الوحيد في حياتك.

 

  1. كوني لطيفة وابتسمي دائمًا

لا يمكن للرجل أن يقاوم ابتسامة لطيفة وجذابة، خاصة إذا توددت إليه بلطف ودفء، فحاولي أن تضخكي على نكاته وإن كنت سمعتيها سابقًا، وستَعِين إنجذابه نحوك إن بدأ بسرد قصصه البطولية، وحاول إضحاكك في كثير من الأحيان، ومن جهتك حاولي إشعاره بأنك تحظين بوقت ممتع برفقته، فالرجل يحب المرأة التي تجعله يشعر بأهميته.

 

  1. لا تكوني فظة

يحب الرجل المرأة الواثقة من نفسها والجريئة في اتخاذ زمام الأمور في حياتها، لكن ألّا تتجاوز الحدود لتصبح امرأة متغطرسة وفظة، وإن كان ذلك في التعامل مع الآخرين أكان نادلًا، أو عاملًا.

 

  1. الاتصال الفكري

قد تبدو الأحاديث اللطيفة والمسلية في بداية العلاقة أمر جيد، كون الرجل يحب حقيقة أن بإمكانه جعل المرأة تحمر خجلًا عند إطرائها، لكن هذه الأحاديث فيما بعد تصبح مملة، في هذه اللحظة تبدأ شعلة الحب أو الإعجاب بالخفتان.

لهذا حاولي أن تديري نقاش فكري ومفيد، إسأليه عن أهدافه في الحياة، طموحاته وتطلعاته، في ذلك الوقت سيكتشف الرجل أن بإمكانه أن يحظى بحياة ذات معنى برفقتك.

 

  1. الاتصال البصري

النظر في عيني الرجل بمحبة وبلطف، سيجعله يقع في حبك في أي وقت من الأوقات، ففي المرة القادمة التي تجرين فيها محادثة مع الرجل حاولي أن تنظري إلى عينيه بعمق مع ابتسامة لطيفة وجذابة، حينها سيشعر الرجل بالغموض وبالتأكيد سيحرك شيء ما في قلبه.

 

  1. لا تكوني سهلة المنال

يبدو الامر صعبًا ما إذا كنت معجبة به بشدة، لكن عليك أن تحاولي، فطبيعة الإنسان يهوى الأشياء الغائبة والتي ليست بمتناول اليد، لذلك إن شعرت بأنه معجب بك حاولي الاختفاء بين الحين والآخر حتى يشعر بقيمتك وأهميتك في حياته.

 

  1. أظهري موهبتك

إن الطريقة لكسب إعجاب الرجل هي بإظاهر مواهبك الخفية بين الحين والآخر، كون الرجل يحب المفاجأت.

 

  1. لا تتفقي معه دائمًا

جوهر العلاقة السعيدة بين الشريكين هو توافق الأراء، لكن في بعض الأحيان ذلك سيتحكم في أرائك ويخفي شخصيتك، لذلك لا ضير بخلاف بسيط بينكما يجعله يرى ويفهم أرائك.

 

  1. لا تظهري حبك له

أظهري له بانك معجبة بشخصيته كثيرًا، لكن إياك أن تظهري له حبك بالكامل وأنه أصبح مركز اهتمامك، دعيه يفكر بمدة التزامك وحبك له، أو ما إذا كنت في الحقيقة تحبينه أم لا، إضافة لذلك لا تقدمي على الخطور الأولى للاعتراف بالحب، دعيه هو من يقدم على ذلك.

تعليقات
جاري التحميل...