كيف تجذب اهتمام من تحب


كيف تجذب اهتمام من تحب ، قد يشعر الشخص في بعض الأحيان بمشاعر الإعجاب تجاه شخص ما ولكن قد يكون هذا الشخص غير منتبه ولا يعلم بهذا الإعجاب وبالتالي فهو بحاجة لأن يتم لفت انتباهه لهذا الإعجاب ولكن يمكن فعل ذلك، موقع كل يوم نيوز يعرفكم خلال هذه المقالة على كيف تجذب اهتمام من تحب إليك.

كيف تجذب اهتمام من تحب

كيف تجذب اهتمام من تحب

جذب اهتمام الشخص الذي أعجبك أو من تحبه هو أمر يحتاج إلى اتباع مجموعة من الخطوات يجب في البداية أن تصل لهذا الشخص حتى تبدأ بالتقرب منه والتعرف على شخصيته ومن ثم لفت انتباهه لك.

كيف تصل للشخص الذي تحبه

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الوصول إلى شخص تحبه ومن أبرزها ما يلي:-

  • البحث عن طرف مشترك، محاولة التعرف على صديق مشترك أو عمل أو هدف مشترك يمكنك من خلاله التوسط والتقدم خطوة في طريق تعرفك للشخص، كأن تنتظر لحظة تواجد صديقك مع الشخص وتدخ في الحديث بباقة وتبدأ بالتعارف وبالتالي تكون قد كسرت خجل أول مرة.

  • الطريق المباشر، كأن تذهب وتتحدث مع الشخص دون أي وسيط وتتعرف عليه بشكل مباشر ويجب عليك أن تمتلك ثة كاملة بنفسك عند توجهك للحديث مع الشخص حتى لا يشعر بترددك وهذه الطريقة قد تكون عواقبها غير حميدة فقد يحرجك الشخص ولكن حاول التمسك بقدر الإمكان فهي تحتاج إلى شخص جريء ولديه ثقة عالية بنفسه، أما إذا شعرت بأنك غير مرغوب بك من الطرف الآخر يمكنك الانسحاب بابتسامة لطيفة.
  • استغلال الفرص، حاول استغلال أي فرصة لقاء يجمع بينكما كأن يكون هناك حدث طاريء والطرف الآخر يحتاج للمساعدة فبادر بفعل ذلك وبالتالي تكون قد فتحت مجالا للتعرف وكسر الحاجز بينكما.

 اقرأ أيضا: 40 طريقة ازاي افتح مواضيع مع الكراش

تطوير العلاقة وجذب الشخص الآخر إليك

بعد أن تتمكن من الوصول للشخص الذي أعجبك ستنتقل إلى مرحلة تطوير هذه العلاقة والبداية بعمل تصرفات لتجذب الشخص وتلفت انتباهه لك.

  • ابدأ بالتعرف عل شخصية من تحب عن قرب، فعند جلوسك معه لا تتحدث كثيرا بقدر ما تستمع إليه فلاحظ كل ما يقوله ولاحظردود أفعاله لتستطيع هم شخصيته ومعرفة كيف يفكر ويتعامل مع الآخرين، وعندما تبدأ بالتحدث حول أن يكون حديثك مجال لفتح الحوار معه للتعرف على صفاته بشكل أكبر.
  • لا تكثر الحديث عن ذاتك، لأن هذا الأمر سيجعل منك شخص مصطنع ويوضح أنك تقصد فعل ذلك وهو أمر غير محبب ولا يجذبه إليك بل قد ينفره منك ويعطيه إيحاء بأنك شخص مغرور ومحب لنفسك، حاول التصرف بعفوية دون مبالغة.
  • لا تكون كئيبا، حاول بقدر الإمكان أن ترسم جو من المرح والسعادة يحبب الشخص بك ويجعل لديه رغبة بالجلوس والحديث معك فيما بعد فالإنسان يهرب من الحزن بكل ما أوتي من قوة.
  • كن واثقا بنفسك، التردد وعدم الثقة بالنفس من أبرز الأمور التي تنفر الشخص منك وبالتاي يجي أن تكون واضحا بكلامك وتصرفاتك واثقا منها حتى تعطي الشخص انطباعا بقوة شخصيتك ولكن مع تصرفات مبررة وغير عشوائية حتى لا تظهر أنك مغرور أوما شابه.
  • حاول البحث عن عناصر مشتركة، اسأل الشخص عن هواياته أو ما يحب فعله فقد تجد أمرا يجمع بينكما ويقرب المسافات بصورة أكبر.
  • اهتم بالمناسبات، تذكرك لعيد ميلاد الشخص أو ذكرى مهمة في حياته أمر رائع جدا ويجعله ممتن لك وسعيد بمعرفتك.
  • لا تكن متاحا دائما، يجب أن تضع لنفسك عمل وخطة فلا تجعل الطرف الآخر يجدك كلما تحدث معك فهذا أمر يوحي بالفراغ وانعدام المسؤولية كن مشغولا لبعض الوقت.

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...