كيف تجذب امراة برج الاسد

كيف تجذب امراة برج الاسد ، برج الأسد من الأبراج النارية وأصحاب هذا البرج يولدون ما بين تاريخ 22 يوليو وحتى 23 أغسطس ويمتلك أصحاب هذا البرج شخصية قيادية وقوية سواء كان رجل أو امرأة، أما عن أنثى الأسد عند الدخول في علاقة عاطفية فأنت تتعامل مع أنثى حنونة وقوية في نفس الوقت ولذا أفرد لكم موقع كل يوم عن كيفية التعامل مع امرأة برج الأسد وجذبها لك.

كيف تجذب امراة برج الاسد

هناك مجموعة من الأمور التي يجب عليك الالتزام بها وأمور أخرى يجب تجنبها حتى تتمكن من الحصول على رضا أنثى الأسد وتنال إعجابها.

اياك والبخل

لا تحب أنثى الأسد الرجل البخيل ولديها قناعة قوية بأن البخيل في ماله سيكون بخيلا في كل شيء مشاعره وعواطفه وحتى كلماته وبالتالي كن سخيا معها ولا بأس من تقديم هدية متميزة لها بين الحين والآخر لتعبر لها عن مدى اعجابك وامتنانك لها بوجودها في حياتك.

أمطرها بالمدح وكلمات الغزل

اقرأ ايضاً:

تحب أنثى الأسد لمن يمدحها ويشعها بأنها الأفضل كثيرا فعلى الرغم من ثقتها الكاملة في شخصيتها إلا أنها تحب التودد لها بكلمات الغزل والحب، ولكن كن حريصا من المبالغة والتصنع حتى لا تنفر منك فهي لديها من الذكاء الكافي الذي يجعلها تعرف هل تتحدث معها بنية صادقة أم تريد خداعها فحسب.

احذر من الكذب والتصنع

تكره أنثى الاسد الشخصية الكاذبة بصورة كبيرة ولا تحب التعامل معها كما تنفر كثيراً من الشخصيات الغير عفوية والمتصنعة لذا إذا أردت أن تلفت انتباهها فعليك أن تكون صادقا وعفويا في كل تصرف تقوم به معها.

اقرأ أيضا: أكثر 5 أبراج متقلبة المزاج احذر منهم

كن قوي الشخصية

أنثى الاسد هي أنث قوية وطموحة وبالتالي لا تقبل في شريكها أن يكون ضعبفا أو بلا شخصية وهدف محدد وهذا لا يعني أن تكون عنيفا ومتسلطا عليها بتصرفاتك وكلامك بل تكون رجلا قويا بحكمة وعقل هذا يأسر قلبها كثيرا.

اهتم بمظهرك

بقدر حب أنثى الأسد للشخصية والجوهر فهي تنظر إلى المظهر كثيرا وتأخذه بعين الاعتبار لذا عليك الحرص على أن تكون أنيقا مهذبا في شكلك وطريقة لبسك وكذلك أسلوب حديثك فهذه من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه أنثى الأسد.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...