كيف اقرب زوجي مني ؟

كيف اقرب زوجي مني ؟، الزوج دائماً ما ينشغل بأمور ومصاعب الحياة لذلك يؤدي هذا الأمر إلى إهمال زوجته وبالتالي نشوء المشاكل بينهما، لذلك تبدأ الكثير من الزوجات في البحث عن حلول للتقرب زوجها منها مرة أخرى وبناءً على هذا سنتعرف في هذا المقال عن كيف اقرب زوجي مني.

اقرأ ايضًا عن: أبرز نقاط ضعف الرجال أمام النساء

كيف اشغل زوجي بي ؟

ما تتمناه كل زوجة أن ينشغل تفكير زوجها لها، وأن يقترب منها دائماً، لذلك سنقدم لكم فيما يلي خطوات بسيطة لتشغيل تفكير زوجك دائماً بكِ:

كيف اقرب زوجي مني

1-   ارتداء أجمل الثياب :-

حاولي دائماً أن تظهري بأجمل الإطلالات من خلال ارتداء الملابس الجميلة والرقيقة مع إضافة الماكياج الرقيق المناسب لملامح وجهك، وضعي أطيب العطور وكأنك ستذهبين لمكان مهم كالعمل أو غيره، وعند عودة زوجك من الخارج ابتسمي له وبهذا الأمر سيشعر أنكِ تهتمين له وتنتظري عودته ليراكِ بهذه الإطلالة الجميلة.

2- دعمك واهتمامك بزوجك :-

دائماً ما يحتاج الزوج من زوجته أن تدعمه في كل أمر يقوم بعمله في حياته العملية بشكل خاص، فحاولي دائماً سيدتي أن تظهري شعورك بالفخر بزوجك أمامه وتقفي بجانبه في كافة القرارات التي يتخذها لكي يشعر باهتمامك نحوه، وبالطبع هذا الأمر يجعله يتقرب منكِ وتشغلين تفكيره دائماً.

3_ شراء الهدايا التي يحبها :-

احرصي دائماً على تجديد العلاقة بينكم بشراء الهدايا التي يحبها بدون مناسبة، وليس من الضروري أن تكون الهدية سعرها مرتفع بل فكري في شيء بسيط ولكن في نفس الوقت سيدخل السرور والفرح إلى قلب زوجك، واحرصي دائماً على تذكر تاريخ ميلاده وعيد زواجكما.

4- الترفيه وقضاء أوقات ممتعة :-

احرصي دائماً على صنع ذكريات جميلة بينك وبين زوجك ليذكرها دائماً وتشغلين تفكيره، ويمكنك بناء هذه الذكريات من خلال التخطيط لنزهة ترفيهية بالإضافة لإعداد أطعمة خفيفة يحبها زوجك، وحاولي أن تجعليه يستمتع بوقته تبعديه عن ضغوطات الحياة.

5- أعطيه مساحة شخصية :-

يجب عليكِ أن تمنحي نفسك أيضاً بعض من المساحة الشخصية ليلجأ كلاً منكما لممارسة الأنشطة التي يفضلها أو قضاء الوقت مع الأصدقاء، لذلك لا تكوني فضولية أكثر من اللازم وأعطي له وقت لنفسه فقط ليتمكن أيضاً من التفكير بكٍ والاشتياق لكي.

كيف اشغل زوجي بي ؟

إليك ايضًا: أفضل طرق تجعل زوجك يسمع كلامك

كيف اقرب زوجي مني ؟

الكثير من الزوجات تشعر أن مع مرور الوقت أصبح هناك مسافة بين وبين زوجها على الرغم من أنها قريب منها في المنزل وترغب بأن يقترب منها مرة أخرى، ويمكن فعل هذا الأمر من خلال إتباع النصائح التالية:

 الابتعاد عن الشكوى :-

لكي يقترب زوجك منك مرة أخرى انظري إلى صفاتك السلبية وقومي بإصلاحها، ومن الصفات المشتركة بين السيدات هي الشكوى الدائمة وعدم ترك مساحة للزوج للتحدث لذلك توقفي عن هذه العادة السيئة واستمعي له جيداً وتوقفي عن انتقاده وكوني صديقة قبل أن تكوني زوجة.

الاحترام في التعامل :-

الاحترام المتبادل هو سيد العلاقات، لذلك يجب أن تحترم المرأة زوجها أمام القريب والغريب، وعندا يشعر بأنكِ تحترمه أمام الجميع وبين نفسك أيضاً بالطبع سيزداد حبه وتقديره لكي ويقترب إليكِ أكثر.

 السؤال عن الرأي :-

احرصي على الاستماع لرأي زوجك ولا تشعريه أنه طرف مهم في حياتك وشريكك في كل القرارات التي تتخذها، فاسألي عن رأيه عند شراء فستان أو حذاء، أو رأيه عن قرار جديد تتخذينه في حياتك لأن هذه الأمور تقربه إليكِ أكثر.

إعداد الطعام الذي يحبه :-

معدة الرجل من أهم الطرق التي من خلالها يمكنك التقرب منه، لذلك كوني حريصة على إعداد أشهى المأكولات من أجله، كما أن طاولة الطعام تمنحك وقت للحديث والمرح معه.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد