كيف اتأكد من خيانة زوجتي

0 80

كلنا نعرف قدر المرأة في الاسرة والمجتمع، فتعد خيانة الزوجة لزوجها هدم لكل لذلك الكيان العظيم، وتفكيك أسرة كاملة، وضياع أبناء لاحول لهم ولا قوة، وتدخل الاسرة بالكامل في دوامة ومتاهة لا يعلمها الا الله.

كيف اتأكد من خيانة زوجتي

وأثبتت العديد من الدراسات العلمية الحديثة، ان الزوجة الخائنة تكون طيبة جداً لدرجة انه من السهل التلاعب بمشاعرها واحساسيها، وتكون عديمة الثقة بالنفس، فكل ذلك يجعلها فريسة سهلة لأي رجل يحب السيطرة عليها، وعندما تحدث الخيانة، فتشعر الزوجة دائما بالندم والاحساس بالذنب، وهذا النوع من النساء ،من السهل ان تفضحهم تصرفاتهم ، فتظهر تغيرات في العاطفة نحو زوجها.

كيف اكتشف خيانة زوجتي

وكشف تلك الدراسة ان الرجل لديه حاسة سادسة من السهل اكتشاف خيانة زوجته له، والتميز بين المرأة المخلصة من الخائنة، ويوجد مجموعة من التصرفات توضح للرجل كيف يكتشف خيانة زوجته، ومن تلك التصرفات:

التغير في أسلوب التعامل

عندما ترتبط المرأة برجل أخر غير زوجها، فمن الطبيعي أن تنشغل عن طلبات زوجها وبيتها، ولا تبين له أي نوع من الاهتمام، ولا ترغب في التحدث الي زوجها، وعندما يطلب منها شيء تنفذه ببطيء شديد، ودائما تبين انها مشغولة في شيء أخر كأعمال المنزل، فمن السهل اكتشاف خيانة الزوجة من تلك الأسلوب في المعاملة.

اقرأ أيضا: كيف اتاكد من خيانة زوجي لي وكيف اعرف اذا كان على علاقة بأخرى

تهرب الزوجة من العلاقة الحميمة مع زوجها

أبرز النقاط في اكتشاف خيانة الزوجة لزوجها، هي نفورها من زوجها، وعدم الاقتراب منه، او تبادل المشاعر معه، وممارسة الحب معه، حيث هذا دليل علي تعلقها بالرجل الاخر الغريب عنها، وعدم تعمقها في العلاقة المعتادة مع زوجها.

اقرأ ايضاً:

قلة الكلام والابتسام طوال الوقت دون سبب

هنا تظهر الزوجة التي كانت كثيرة الكلام مع الزوج وتفضل الحوار معه في أي موضوع، حتى ولو مناقشة أمور العائلة والاطفال، الي زوجة لا تتكلم نهائي، لان خيانتها لزوجها تجعلها في حالة تفكير دائم، وسرحان طوال الوقت لتتذكر المواقف الجميلة مع الشخص الاخر، وتحول وجهها لابتسامه عريضة طوال الوقت، وتحب سماع الموسيقي والاغاني الرومانسية، ودائما تميل للسهر وعدم النوم حتى بجوار زوجها، وهنا لو تسأل الزوج كيف اكتشف خيانة زوجتي، لوجد الإجابة في تلك التصرفات.

الانتقاد الدائم للزوج وإظهار عيوبه

هنا تبدأ الزوجة في السخط على العيشة والحياة، وتبرز كل عيوب زوجها امامه، وامام غيره، فلا تري فيه الا الصفات السلبية والبذيئة، فدائماً ما تعيب طريقة لبسه، وأسلوب تناوله للطعام، ورائحة ملابسه، وطريقة تعامله مع الاخرين، وانه غير حضاري، كل هذه مقارنات تكونها لكي ترضي حياتها مع الشخص الاخر، وتكره زوجها الحالي وتنفر منه.

التزين والاهتمام بالمظهر بأسلوب غير طبيعي

من الطبيعي ان يقل اهتمام الزوجة بنفسها عندما تصبح ام لأكثر من طفل، ويكون كل همها الاهتمام بزوجها وأولادها، ولكن إذا حدث تغير مفاجئ، وبدأت تستعيد الذكريات، وتواكب الموضة والمكياج، وتركز في كل لبس تلبسه، وتريد ان تستعيد جمالها، فذلك دليل على خيانة الزوجة لزوجها، حيث تبدأ في تغير ألوان ملابسها، وارتداء اشكال غريبة من الملابس كانت لا تحبها سابقاً.

اقرأ هنا ايضا:- لماذا يخون الرجل المصري زوجته وهو يحبها

الجلوس امام الهاتف المحمول والنت لوقت طويل غير معتاد

الجلوس امام الهاتف المحمول والنت لوقت طويل غير معتاد

لو تسأل الزوج، كيف اتأكد من خيانة زوجتي هنا حل اللغز، والاجابة هي الهاتف المحمول فقد  يكون المحمول دليل كبير على الخيانة عن طريق الرسائل والاتصالات التي تثبت خيانة الزوجة لزوجها، وتبدأ عندها الزوجة التي تعد خائنة لزوجها في وضع رقم سري لهاتفها، وتبعده قدر المستطاع من امام نظر الزوج، وتتحدث طويلاً في الهاتف غير المعتادة عليه، فهنا تجدها تجلس طويلاً امام النت والهاتف، وهذا يكون من غير الطبيعي، حيث انها في الطبيعي تهتم بزوجها وبأمور بيتها، فاذا ما حدثت مثل تلك الأمور، فهي دليل قاطع على خيانة الزوجة لزوجها.

طلب الزوج من زوجها الانفصال وتهديده بالطلاق

مع ظهور الخلاف بين الزوجين، تبدأ طلباتها في تعبيرها عن رغبتها في عدم قدرتها على تحمل الحياة مع الزوج، الي ان تطلب منه الطلاق بشكل صريح.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد