كيفية تعذيب النساء عبر التاريخ

0 26

كيفية تعذيب النساء عبر التاريخ ، الكثير من النساء في قديم الزمان عانوا أسوأ طرق التعذيب الذي سنتعرف عليها خلال مقالنا، لذلك جاهدت المرأة كثيرا لكي تنال حقها داخل المجتمع.

كما اقدم لك: أغرب حالات التمتع عند تعذيب الجسد

كيفية تعذيب النساء عبر التاريخ :-

في قديم الزمان كان يتم معاملة المرأة على أنها كائن لا قيمة له، فكانت تهان وتعذب كثيرا، ففي الجاهلية كان الاب يقوم بدفن ابنته الرضيعة وهي حية لاعتبارها أنها لعنة وعار عليه.

  • في قديم الزمان داخل روما كان يتم معاقبة الفتاة العذراء بأبشع الطرق، فقد يتم توظيفها داخل المنزل التي تنتقل إليه بعد الزواج بالقيام بحماية لهب شمعة لمدة تصل إلى الثلاثين عام.
  • إذا ما استطاعت الفتاة حماية اللهب يتم تعذيبه بأبشع الطرق، فتقوم الأسرة بجلد الفتاة طويلا حتى تلاقي موتها، هذه الوظيفة كانوا يطلقون عليها ” حارسة اللهب”.
  • في قديم الزمان كانت المرأة بروما بمثابة جارية يستطيع مالكها استعمالها كأداة للجنس، إن أبت أم رفضت لا تستطيع البوح ذلك الأمر، أيضا كان كبار القوم يهدونها إلى الرجال مثلها كمثل أي شيء يمتلك.
  • في الصين، داخل الصين كان الزواج يتم عن طريق قيام الرجل باختطاف المرأة التي يرغب بها ومن ثم يقوم بامتلاكها وتزوجها إن أبت ورفضت.
كيفية تعذيب النساء عبر التاريخ
كيفية تعذيب النساء عبر التاريخ

تعذيب النساء في كوريا الشمالية :-

داخل كوريا الشمالية تتعرض المرأة للاعتداءات من قبل الرؤساء والحكام في البلاد، فكانت تعامل أسوأ المعاملة ولا تستطيع أن تقوم بالدفاع عن نفسها أو رفع شكوى ضد من أساء إليها.

اقرأ ايضاً:

كان يتم أيضا تعذيب المرأة بتعريضها إلى جهاز يقوم باقتلاع صدر النساء من جذوره، فهذا الأمر كان يسبب الم شديدة لهؤلاء النساء قد يؤدي ببعضهم إلي الموت.

أساليب تعذيب الزوجة :-

أساليب تعذيب الزوجة
أساليب تعذيب الزوجة
  • الكثير من الأزواج يقومون باستخدام أكثر الأساليب البشعة التي تساعدهم في إجبار الزوجات على القيام بما يرغبون به من أمور سواء كانت تريدها الزوجة أم لا، فيقومون بمعرفة نقاط ضعف الزوجة والعمل على اخافتها وتهديدها.
  • الكثير من الرجال يقومون بضرب زوجاتهم وإهانتها أمام أولادها وأهلها وجيرانها، كما أن منهم أيضا من كان يقوم بمعاقبة الزوجة بطردها خارج المنزل حافية عارية، حتى يتمكن من إذلالها والسيطرة الكاملة عليها.
  • يوجد الكثير من الرجال التي تفتقد للأخلاق على إجبار الزوجة بالقبول بالتحرش الجنسي والاعتداء مقابل جنيه بعض المال، وهذا من أسوأ أساليب التعذيب التي تتعرض لها الزوجة.
  • إذا شك يوما الرجل بزوجته كان باستطاعته تعذيبها بجميع الطرق التي تخطر بباله، فقد كان يقوم برميها بالحجارة إلى أن تلاقي موتها.

اقرأ من هنا عن: آلة إعدام قديمة من 7 حروف

ابشع ما مرت به النساء عبر التاريخ :-

  • في القرن التاسع عشر داخل الهند كان يحكم على المرأة الأرملة بالموت، إما أن تعيش ميتة لا تضحك ولا تستطيع ارتداء أي لون من الوان الملابس غير الأبيض، لا تستطيع الزواج مرة أخرى.
  • في قديم الزمان كانت عذرية المرأة هي تذكرة الحياة أو الموت لها، فكانت الفتاة تعامل أسوأ المعاملات قبل ليلة الزفاف، كانت تتعرض لهتك العذرية من شخص أخر غير زوجها أمام أهل القرية لكي يتم اثبات برائتها وإنها تستحق الزواج.
  • في العصر الروماني كان يتم تحديد إقامة المرأة دائما داخل المنزل، وإن خرجت المرأة من منزلها دون رفقة الرجل يقوم الرجل بتعذيبها بالجلد والإهانة وحرمانها من تناول الطعام.
  • في العصر الجاهلي كانت المرأة كأنها اثاث المنزل لا يأخذ برأيها ولا يمكنها التصرف في أمر من أمور المنزل، كانت نكرة تستخدم للقيام بجميع اعمال المنزل دون ذكر مجهودها.
ابشع ما مرت به النساء عبر التاريخ
ابشع ما مرت به النساء عبر التاريخ

في نهاية المقال عن كيفية تعذيب النساء عبر التاريخ ، أتمنى أن أكون قدمت لكم كل ما تحتاجون إليه من معلومات عن كيفية تعذيب المرأة عبر التاريخ، كما ادعوكم لمشاهدة المزيد من المقالات على موقعي.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد