كيفية الحصول على رموش طويلة بوصفات منزلية


الرموش الطويلة والكثيفة في رمز الأنوثة في الميكياج ، لذلك الكثير من النساء يريدن الحصول على رموش طويلة وجذابة , بعيدا عن مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالرموش ، وتستطيع النساء أن تحصل على رموش طويلة وكثيفة بأساليب سهلة وسريعة ومواد طبيعية في المنزل .

وصفات طبيعية للحصول على رموش طويلة فى المنزل

رموش طويلة

ماء الورد :

ماء الورد الطبيعى من الوصفات الطبيعية الرائعة لنمو وتطويل الرموش ومنع تساقطها لاحتوائه على عدد من الفيتامينات ” A , B , D , E ” وغني بالمواد المضادة للاكسدة ، استخدمي قطعة من القطن بغمسها في ماء الورد ككمادات على العينين المغلقة لمدة 10 دقائق , ثم تشطف بالماء البارد , وتكرار ذلك 3 مرات أسبوعيا نحصل على رموش طويلة وجذابة .

عصير الجرجير :

الجرجير من الأعشاب الطبيعية المحفزة لنمو الشعر والمقوية للرموش والحواجب ، استخدمي عصير الجرجير و بوضعه ككمادات على العينين بواسطة قطعة من القطن على العينين المغلقتين لمدة 10 دقائق , تكرار ذلك مرتين أسبوعيا .

زيت الزيتون :

من المعروف أن زيت الزيتون يساعد الشعر ليصبح أكثر كثافة وطولا , وذلك لاحتوائه على الفيتامينات والحمضيات ، يجعل زيت الزيتون الرموش كثيفة و لونهم داكن ، استخدمي فرشاة ماسكارا قديمة بعد تنظيفها جيدا , نضعها بزيت الزيتون ثم على الرموش قبل النوم ونتركها لليوم التالي , ثم شطفها بالماء , تكرار ذلك مرة يوميا لمدة شهر سنلاحظ الفارق .

زيت الخروع :

زيت الخروع من الزيوت المتعارف عليها لتطويل وتكثيف الرموش ، استخدمي فرشاة ماسكارا القديمة بعد تنظيفها , ومرريها على رموشك ببعض قطرات زيت الخروع يوميا ، يساعد في الحصول على رموش طويلة بسرعة وفعالية كبيرة .

زيت اللوز :

يعتبر زيت اللوز من الزيوت الطبيعية التي تساعد فى استعادة الشعر المتساقط , واضافة كثافة غير عادية ولمعان مميز ، استخدمي زيت اللوز لاستعادة الرموش من جديد , والحصول على رموش أكثر كثافة ولمعانا .

الفازلين الطبي :

الفازلين الطبي رائع لترطيب وكثافة الرموش وزيادة نموها والمحافظة عليها ،ادهني الرموش يوميا بالفازلين الطبي وسوف نلاحظ الفرق خلال أيام .

الصبار :

الصبار من المواد الطبيعية التي تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن , يساعد في نمو الرموش بسرعة عالية ، استخدم الصبار بوضع كمية مناسبة منه على الرموش قبل النوم ونتركها لليوم التالي , وشطفها بالماء الفاتر , تكرر مرتين اسبوعيا للحصول على نتيجة مرضية .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...