كل ما يخص أكلات ليلة الدخلة

تحتار العديد من الأسر في ماذا تقدم من أكلات ليلة الدخلة للعروسين، حيث تسعى جميع الأسر لعمل أفضل عشاء ليلة الزواج لأبنائهم، ولكنهم عادة ما يصنعون أصناف شائعة ومنتشرة في هذه المناسبة، كالحمام، والبط وغيرها من الأطعمة الدسمة، والتي أكد أحد استشاري الصحة الجنسية أن هذه الأطعمة غير مناسبة لليلة الزفاف، على عكس ماهو شائع.

أفضل عشاء ليلة الزواج

يعتبر تناول الطعام الشهي ذو الرائحة الجميلة كأفضل عشاء ليلة الزواج من الأمور التي تساعد علي تحريك وإثارة الحواس، كما توجد أنواع معينة من الأكلات التي تساعد علي الشعور بالحب عن طريق تفاعلها مع الهرمونات الموجودة بالجسم، كما أنها تعمل علي تنشيط المخ وتحسين الحالة المزاجية للإنسان.

أكلات ليلة الدخلة

للحديث عن أكلات ليلة الدخلة يجب معرفة أهم وأفضل الأكلات التي تحتوي علي مكونات تساعد علي تحريك الحواس، ومن هذه الأكلات: كبدة الدجاج، السمك بأنواعه مثل التونة والسردين والجمبري وغيره، كذلك الزنجبيل، وفول الصويا وأطعمة أخري تتميز باحتوائها علي نسبة كبيرة من الزنك، الذي يعمل بدوره علي زيادة نسبة التستوستيرون، وهو هرمون مهم بالنسبة للوظائف الجنسية.

مقالات أخرى تهمك:

أكل العروس يوم الزفاف

ومن أهم أنواع أكل العروس يوم الزفاف، الشوكولاته الخام والتي تعتبر من أهم المنشطات الطبيعية، كذلك الفلفل والبهارات الحارة اللذين يساعدان علي زيادة تدفق الدم كما يرفعان من معدل سرعة القلب، كما يعتبر الجزر والموز من أفضل الأطعمة حيث يحتوي الموز على العديد من المواد التي تساعد على الإحساس بالثقة وعلي تنشيط المخ، كما أنها لها دور كبير في رفع المزاج العام للإنسان، أما الجزر في محتواه من الألياف يساعد بشكل كبير في العلاقات العاطفية.

أكلات لا تتناوليها فى يوم الزفاف

أكلات لا تتناوليها في يوم الزفاف، هناك بعض المصادر التي أكدت على أنه يوجد أكلات لا تتناوليها فى يوم الزفاف مثل المشروبات التي تحتوي علي مادة الكافيين والتي تزيد من عملية التعرق بشكل كبير، كما أن هذه المشروبات تعمل علي زيادة كمية إدرار البول بشكل كبير، لذا أحرصي علي التقليل منها أو البعد عنها وخاصة في يوم الزفاف.

كما عليكي أن تبتعدي عن البقوليات وبعض الخضروات مثل الكرنب لما له من تأثير سيء جدا علي المعدة، حيث يتسبب في الشعور بالانتفاخ بالإضافة إلي تهيج القولون، كذلك احرصي علي التقليل من المشروبات الغازية لأنها تؤدي إلى الشعور بالانتفاخ.

ولمعرفة كل ما هو جديد في قسم منوعات يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

تعليقات
جاري التحميل...