قصص مشاهير تعرضوا للضرب حتي الموت من نسائهم لن تصدق من هم


مشاهير تعرضوا للضرب حتي الموت من نسائهم

في واقعه غريبه مشاهير ورجال مجتمع يتم الاعتداء عليهم من قبل زوجاتهم هذا الامر الذي انتشر مؤخرا سواء رجل يقوم بضرب زوجته او العكس في هذه الحاله ان توم النساء بضرب ازوجهم هذا الفعل المشين الذي لا يدل علي شئ وان دل علي شئ فانه يدل علي عدم احترام العلاقه الزوجيه او احترام الطرف الاخر وهذه الظاهره التي انتشرت مؤخرا طالت ايضا مشاهير ورجال مجتمع وسياسين معروفين علي مستوي العالم ومن هولاء التي تم الاعتداء عليهم من قبل نسائهم والتي لن تصدق من هم .

 

مشاهير
مشاهير

الضحيه الاولي : أبراهام لينكولن

كان احد ضحايا العنف المنزلي وكان هذا ما قاله عنه “مايكل بورلينغامي” وهو أستاذ التاريخ في كلية كونيتيكت ومؤلف كتاب “العالم الداخلي “لأبراهام لينكولن” وقد تحدث مايكل عن ابراهام انه كثيرا ما تعرض للضرب ام بصفعه بقوة علي وجه وقد نزف وجه في مره قامت “ماري ” وهي والداته بضربه وكره اخري ايضا قامت بضربه بسبب انه لم يبتع نوع اللحم المطلوب للفطور وهكذا اصبح أبراهام لينكولن ضحيه للعنف المنزلي من قبل والدته .

الضحيه الثانية : بوبي براون

كلنا نعرف بوبي براون وهو هو مغن أمريكي الجنسية لأغاني السول والهيب هوب وقد اعتادت الصحف علي نشر اشاعه ان بوبي بروان هو يقوم بالاعتداء علي النجمه “ويتني هيوستن” الا ان ظهر عكس ذلك حيث قامت ” ويتني هيوستن” بنفي هذه الشائعه قاله انها هي من تقوم بضربه حيث قالت “أنا من أقوم بالضرب أما هو فيضربني حبا ” اي ان ضرب بوبي بروان لـ ويتني هيوستن نوع من انواع الحب والرومانسية .

 

الضحيه الثالثة : بيل كلينتون

قامت “هيلاري رودهام كلينتون ” في كتاب تناول سيرة حياتها بذكر انها اعتادت ضرب “بيل كلينتون” بشكل روتيني وكان ذلك بعد اندلاع فضيحة مونيكا لوينسكي وقد وصلت الي انه حدث ذات مره انها قامت بخدش وجه بيل بأظافرها وتركت علامات على ذقنه وكان ذلك عقب زيارة “باربرا سترايسند” إلى البيت الأبيض .

الضحية الرابعه : ستيفن هوكينج

ستيفن هوكينج العالم الفيزيائي العالمي قد ذكر انه قد تعرض الي الضرب من زوجته الثانية “ايلين ” الامر الذي ادي الي دخوله المستشفي لكسر الرسغ وإصابات في وجهه .

وتتعدد الضحايا لمثل هذه المواقف والتي يصعب تصديقها ولكن يبقي السؤال هل الغرب فقط من تنتشر هذه الظاهره عندهم ام العالم العربي قد وصلت اليه هذه الظاهره ايضا ؟

 

 

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...