قصص بيوت مسكونة حقيقية

0 6

قصص بيوت مسكونة حقيقية ، الجن هو مخلوق خلقه الله تعالى حتى يعبده، وهم مثل الإنس منهم الطيب ومنهم الشرير، وهو عالم عجيب ملئ بالخفايا والأسرار، ومن المعروف إن الجن يفضل التواجد في الأماكن الخالية المهجورة التي لا تحتوي على بشر، وسوف نستعرض معكم بعض قصص بيوت مسكونة حقيقية.

قصص بيوت مسكونة حقيقية :-

هناك الكثير من القصص التي رويت عن البيوت المسكونة ومنها:

قصص بيوت مسكونة حقيقية
قصص بيوت مسكونة حقيقية

قصة الشقة المسكونة بالجن في الإسكندرية :-

  • ذات يوم كان هناك رجل يعمل في القاهرة ضابط اسمه محمد، وفي أحد المأموريات طلب منه أن يسافر إلى الإسكندرية حتى يعمل فيها لمدة شهر.
  • بالفعل قام محمد بتأجير شقة في أحد ضواحي الإسكندرية ولم يكن يعمل ما ينتظره في هذا السكن.
  • في أول يوم له في الشقة وجد رجل يطرق عليه باب المنزل ولما فتح له، قال له ذلك الرجل أنه يؤجر أحد الغرف الموجودة في ذلك المنزل، وأنه يأتي كل مساء حتى يمكث فيها إلى الصباح، وبالفعل صدق الرجل هذا الكلام وسمح له بالدخول إلى الغرفة الخاصة بذلك الرجل والتي كانت مغلقة بالمفتاح.
  • ظل الرجل كل يوم يأتي في المساء ويدخل إلى غرفته، وفي صباح اليوم التالية لا يكون له أي أثر، تعجب محمد من هذا الأمر خاصة إنه وجد إن ذلك الشخص لا يدخل إلى المطبخ ليتناول الطعام ولا يستعمل الحمام.
  • فتح محمد غرفة هذا الشخص في وقت النهار حتى يعرف ما الذي يوجد في غرفته، فلم يجد فيها أي شيء ولا أثاث ولا ملابس فقد كانت غرفة خالية تمامًا، فنزل إلى السوبر ماركت يسأله عن وجود شخص يسكن هذه الشقة قبل مجيء محمد إليها.
  • كانت المفاجأة التي صدم بها محمد إن هذه الشقة لا تخص أي شخص وإنها مسكونة من الجن، وقال له صاحب السوبر ماركت أحمد الله تعالى إن هذا الجن لم يؤذيك لأنه عرف إنك لن تسكن طويلًا في هذه الشقة.
  • بمجرد إن عرف محمد هذه القصة على الفور غادر هذه الشقة ولم يعود إليها مرة أخرى.

اقرأ من هنا عن: أسرار وخفايا عالم الجن

أماكن مسكونة حقيقية :-

أماكن مسكونة حقيقية
أماكن مسكونة حقيقية

تحتوي العديد من الأماكن في العالم على منازل مسكونة بالجن، وهذا يظهر بوضوح لدى البشر الذين يعيشون في هذه الأماكن ومن هذه الأماكن ما يحدث في بعض المنازل المصرية والتي يروي أصحاب المنزل هذه القصص ومن هذه القصص ما يلي:

اقرأ ايضًا عن: تعرف على أكثر مناطق مرعبة على كوكب الأرض.. تنتمي إلى جهنم

لعنة منزل في الإسماعيلية :-

  • كان هناك أخان تزوجا مع بعض واشترى منزل حتى يعيشا فيه هما وزوجاتهم، وبالفعل أخذ كل منهم طابق من ذلك المنزل.
  • بعد مرور فترة من حياتهم في ذلك المنزل وجدت بعض الأحداث الغريبة التي تحدث في هذا المنزل مثل: ظهور النيران على الجدران والأرضيات وقد كانت تصل في كثير من الأحيان إلى بعض الأثاث وتقوم بحرقه.
  • كذلك كانت تظهر بعض الكتابات على الحائط وعلى المرايات والزجاجات الفارغة، وبعدها بدأت محتويات النيش بالتكسر دون اقتراب أحد منها.
  • عندما خاف الأخوة الموجودين في هذا المنزل تركوا المنزل عدة أيام وذهبوا إلى عمهم حتى يشتكوا له ما يحدث في منزلهم.
  • في الوقت الذي تركوا فيه المنزل عادوا بعد ذلك فوجدوا إن المنزل احترق بالكامل بالنيران بدون سبب جنائي، فقاموا بالاستعانة بأحد المشايخ لمعرفة ذلك الأمر، وأقر لهم إن هذا المنزل مسكون بالجن نتيجة سكب أحد الزوجات ماء ساخن في الحمام.

وبهذا نكون شردنا لكم بعض قصص بيوت مسكونة حقيقية والحقيقة في هذا الأمر لا يعلمها إلا الله تعالى، لأن عالم الجن هو عالم مليء بالأسرار والخفايا، وكل ما روي هي روايات من البشرة الذين تعرضوا لهذه المواقف، ولكن ربما كان للبشر دخل في ذلك لإخافة أصحاب هذه المنزل حتى يتركوها والله أعلم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد