قصص اشباح حقيقية في مصر

قصص اشباح حقيقية في مصر ، الأشباح والجن موجود في كل مكان في العالم، لأنها مخلوقات موجودة في كل مكان من حولنا، ولن تجد أفضل من المصريين في رواياتهم عن الجن والأشباح، لهذا سوف نسرد اليكم بعض قصص اشباح حقيقية في مصر رواها بعض المصريين.

قصص اشباح حقيقية في مصر :-

هناك الكثير من القصص التي رواها المصريين عن العفاريت والأشباح التي تسكن في المنازل ومن هذه القصص ما يلي:

قصص اشباح حقيقية في مصر
قصص اشباح حقيقية في مصر

عفاريت عمارة الإسكندرية :-

  • هناك عمارة من عمارات مدينة الإسكندرية تظل خالية تمامًا من السكان على الرغم من إنها بنيت منذ أكثر من 50 عام.
  • كان السكان الموجودين في هذه العمارة يسردون إنهم كانوا يجدون الدماء تنزل من صنبور المياه، والبعض الآخر يقوم إنه كان يجد أغراضه ملقاة في الشارع، والبعض كان يقول أنه يسمع أصوات صراخ عالية في الليل وغيرها من الحكايات.
  • لقد قيل إن السبب في جعل هذه العمارة مسكونة هو إنها كانت مسجد في القديم وقد تم هدمه وبناء هذه العمارة، البعض الآخر يقول أنها بنيت فوق مصحف، وبعضهم يقول إن هناك عامل لاقى مصرعه أثناء البناء ودفن تحت العمارة.

اقرأ من هنا عن: برج ايفيل ما بين الحقيقه والخيال و مالا تعرفه عنه وعن اشباحه على مر التاريخ

قصص رعب حقيقية في مصر :-

قصص رعب حقيقية بالصور في مصر
قصص رعب حقيقية بالصور في مصر

هناك الكثير من القصص المرعبة التي رويت في عن بعض المنازل في مصر ومنها:

المنزل المحترق في الجيزة :-

هذا المنزل يقع في محافظة الجيزة، وما يحدث في هذا المنزل وهو اشتعال النار في كل غرف المنزل في نفس اللحظة في يوم معين من أيام السنة الهجرية.

روي من أصحاب هذا المنزل قبل تركه، إنه كانت تظهر فيه أشباح تتحدث مع بعضها البعض قبل اندلاع الحريق، وبعد ذلك تبدأ الحريقة في الاندلاع.

اقرأ ايضًا عن: اغرب المستشفيات في العالم: أبرزها مستشفى للخفافيش والدمى

شقة محرم بك :-

هذه القصة رويت عن أحد الشقق الموجودة في محافظة الإسكندرية، وهذه القصص من القصص المرعبة حقًا وهي:

  • في يوم من الأيام طلب الزوج من الزوجة ترك المنزل هي والأولاد لأن لديه أعمال يريد إن يقوم بها في هدوء، وبالفعل تركت الزوجة المنزل وذهبت للمبيت عن والدتها.
  • في اليوم التالي بعد إن عادت الزوجة حاولت فتح باب المنزل، لكنها وجدته مغلق من الداخل بالترابيس، وعندما لجأت إلى الجيران لمساعدتها في فتح المنزل فوجئت هذه الزوجة بأبشع مظهر قد تراه.
  • وجدت المنزل محطم بالكامل وزوجها غارق في الماء داخل المنزل والدماء ينزل منه في كل مكان، والأثاث الموجود بالمنزل تم تحطيمه بالكامل.
  • عند كشف الطبيب الشرعي على الجثة، وجد إن الزوج لا يوجد في جسمه عظمة واحدة سليمة، وإن الضرب الذي تعرض له يعادل ضرب عشرة أشخاص، وفي نفس الوقت لا يوجد في الأبواب والشبابيك ما يدل على دخول أحد إلى المنزل من البشر.

قصص رعب جدا :-

قصص رعب جدا
قصص رعب جدا

هناك الكثير من القصص التي يرويها الكثير من الجيران في نفس الوقت، وهذا ما يؤكد على صدق هذه القصة ومن هذه القصص:

شقة الفنانة ذكرى :-

حادثة الفنانة ذكرى من الحوادث المعروفة والتي كان قد تم شجار بينها وبين زوجها أيمن السويدي، فقام بإطلاق النار عليها وقد وجد ما يقرب من 70 رصاصة في الشقة بعد الوفاة، وبعد إن قتلها قام بإطلاق الرصاص على نفسه.

بعد مرور حوالي عام من هذه القصة المؤلمة، بدأ الجيران يستمعون أصوات في شقة الفنانة ذكرى، وهي عبارة عن أصوات شجار تحدث في المنزل كل يوم، بالإضافة إلى توقف المصعد كل يوم في الساعة الخامسة فجرًا، وهو تلك التوقيت الذي تمت فيه الجريمة.

بهذا نكون استعرضنا لكم بعض قصص اشباح حقيقية في مصر والتي رويت من خلال الجيران المجاورين للمنازل التي ظهرت فيها هذه الأشباح، ولازالت الأسباب غير واضحة أمام فريق البحث الجنائي عن حدوث مثل هذه الوقائع.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد