فيسبوك سكانر يمكنك من التجسس على حسابات الفيس بوك والحصول على معلومات أي شخص

0 345

ظهر مؤخرا أداة جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي تتيح للجميع الحصول على معلومات عن أي شخص من الفيس بوك، سواء كنت من المتابعين في صمت أو من الأشخاص الذين يرغبون في البحث والوصول لمعلومات عن أشخاص محددة في فيسبوك، فهذة الأداة لا مثيل لها وسوف تعشق استخدامها.

فيسبوك سكانر يمكنك من التجسس على حسابات الفيس بوك والحصول على معلومات أي شخص

بالرغم من أنها لاقت الكثير من المعارضة من الأشخاص محبي الخصوصية لإعتقادهم أن الأداة تكشف خصوصيات الأشخاص الأخرين، لكن للعلم الأداة آمنة جدا ولا تنتهك سياسة الخصوصية الخاصة بالأشخاص، فهي فقط تتيح لك الوصول للمعلومات العامة عن الشخص والتي سمح لها من قبل بالظهور للعامة وليس سرية.

الأداة الجديدة من موقع فيسبوك سكانر – FbScan تتيح لأي شخص الحصول على بيانات أي حاسب فيسبوك من تعليقات ولايكات او نشر واعجاب وخلافة من التحركات التي تحدث على شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك

كيف تستخدم أداة موقع فيسبوك سكانر FbScan.com

نعرف جميعًا أنّ عملية البحث عن منشور معيّن أو صورة معيّنة تم نشرها في فترة زمنيّة معيّنة على موقع قد لا تكون العمليّة الأسهل، ولكنها – باستخدام الأداة الجديدة من موقع FbScan – أصبحت غايةً في السهولة!
أصبح كل ما عليك فعله هو أن تسجل دخولك في موقع Facebook، ثم تحصل على رابط Link للصفحة الشخصيّة التي تريد البحث فيها، ثم تذهب بعد ذلك لموقع فيسبوك سكانر وتقوم بلصق هذا الرابط في المكان المحدد له ثم تضغط على زر Enter، لتصبح الآن قادرًا على البحث عن كل ما هو متاح في الصفحة الشخصيّة من صور، مقاطع فيديو، إعجابات Likes، تعليقات … إلخ. حيث يتيح لك موقع فيسبوك سكانر- FbScan خدمات جلب المعلومات عن اي حساب فيس بوك بدون اختراق الحساب او عمل هكر فيس بوك، الموقع يتيح لك كل المعلومات التي يخفيها عنك الفيسبوك

اقرأ ايضاً:

كيف تعمل أداة موقع فيسبوك سكانر FbScan.com

تستخدم محرّك بحث Facebook نفسه، وبالتالي فهي لا توفّر لك في نتائج البحث، إلّا تلك النتائج التي يمكنك الوصول إليها إذا بحثت عنها بنفسك في Facebook، فمثلًا إذا بحثت في صفحة شخصية لشخص ما ليس في قائمة أصدقائِك، فلن تظهر لك إلّا المنشورات التي اختار صاحب الصفحة بنفسه أن تكون عامّةً Public، وإذا بحثت في صفحة أحد أصدقائك فلن تظهر لك إلّا المنشورات التي اختار هو بنفسه أن تتمكن من رؤيتها، أمّا إذا أدخلت رابط صفحتك الشخصيّة فسوف يمكنك الوصول إلى كل بياناتك بالطبع، بما في ذلك المنشورات التي لا يمكن لأحد أن يراها سواك.
فيسبوك سكانر يمكنك من التجسس على منشورات فيسبوك والحصول على معلومات أي حساب على الفيس بوك في دقيقة

كيفية الاستفادة شخصيا من موقع FbScan

نعم هذا صحيح! يمكنك الدخول على صفحتك الشخصية بواسطة الأداة. بالطبع ستوفّر لك الأداة كل المنشورات التي ستختارها بما فيها ذلك المنشورات التي لن يراها سواك، فمثلًا يمكنك تصفّح كل مقاطع الفيديو التي قمت بنشرها في عام 2011، وعندما تظهر لك النتائج في صفحتك الشخصية على Facebook يمكنك – يدويًا – تعديل إعدادات الخصوصيّة لما تريد من منشورات، ففي النهاية هذه (صفحتك الشخصيّة)، بل ويمكنني القول بثقة أنّ هذا هو الاستخدام الأمثل لهذه الأداة في الواقع!

اجراءات الخصوصية والحماية من التلصص

يوفر فيسبوك أداة فحص الخصوصية الخاصة، التي يمكن من خلالها التحقق من مدى توافر بعض الرسائل والتعليقات للعامة. كما يوصي فيسبوك بأن على المستخدمين التحقق من إعدادات الخصوصية على كل تعليقاتهم للتأكد من عدم عرضها للعامة عن غير قصد.

هل يمكن حماية خساب الفيس بوك من الهكر

النبأ السار هو أنه من الممكن إخفاء ملف التعريف عن أداة “فيسبوك سكانر“، إذا تم جعلها غير متوفرة بالكامل. ويمكن أن يتم ذلك من خلال إعدادات حساب فيسبوك بما يمنع العثور عليها في البحث، أو في أي مكان آخر للعامة على الموقع.
كيفية حماية حساب الفيس بوك الخاص بك من التجسس
هذه الطريقة تتناول كل منشوراتك القديمة والتي سمحت بأن تكون متاحةً بشكل عام Public أو حتى لأصدقاء أصدقائك Friends of Friends، وتقوم بتحويل إعدادات الخصوصية فيها لتصبح فقط متاحة للأصدقاء Friends، لاستخدام هذه الطريقة قم بزيارة هذه الصفحة، ثم اختر Limit Past Posts وبعدها اختر Limit Old Posts ثم Confirm، ولكن كن على علم بأنّه لا يمكنك الرجوع للخلف بنفس الطريقة بعد إجراء هذه العملية، فلا يمكنك بضغطة زر إعادة كل إعدادات الخصوصيّة إلى ما كانت عليه مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد