فوائد القهوة للتخسيس البطن والارداف 5 كيلو في اسبوع واحد بدون حرمان من الاكل


فوائد القهوة للتخسيس البطن والادرداف

فوائد القهوة في علاج السمنه الزائده والوصول الي القوام الرشيق التي تحلم به اي فتاه اليكي سيدتي الحل النهائي لمعاناتك مع السمنه فالحل سهل جدا وهو شرب القهوه يوميا ومن المعروف ان القهوه من المشروبات الاكثر انتشارا حول العالم وتعتبر من المشروبات الساخنه .

كما ان عزيزتي يجب ان تعرفي ان المحافظة على الوزن او خسارة بعض كيلوات جرامات من وزنك شيء صعب جدا لأنه لايمكن أن يحصل ذلك إلا عند اتباع نظام غذائي معين الا ان هناك بعض العادات الصحيه التي من الممكن ان تساعدك في خساره وزنك بطريقه سريعه وأمنه مثل تناول بعض المشروبات التي تساعدك علي زياده معدل الحرق لديك وبذلك تتوصلي الي الجسم الذي طالما حلمت به .

 

فوائد القهوة
فوائد القهوة

 

فوائد شرب القهوة للرجيم

يعتبر تناول القهوة السادة الخاليه من السكر حيث ان تعمل القهوه علي انقاص الوزن و التخلص من كميات الدهون المتراكمه كما تعمل القهوه علي سد الشهية ذلك لان عند شرب القهوة فإن الحاجة الى الطعام تقل بفضل المركبات التي تحتوي عليها القهوه كما ان القهوه التي تكون بدون سكر لا تزيد من الوزن بل تقلل منه الا انه يجب ان تعرفي عزيزتي ان تناول القهوة بكميات كبيرة يشكل ضررا على الصحة ولذلك ينصح بتناول القهوه باعتدال كما ان القهوه لها قدره على تخفيف الوزن لا زيادته فهي تعطي احساسا بالشبع و عدم الرغبة في تناول الطعام كما انها تحتوي على سعرات حرارية قليلة جدا .

شائعات خاطئه عن القهوه

  • ان القهوة تسبب الجفاف للجسم هذه المعلومه خاطئه تماما حيث ان القهوه تحتوي على الكثير من المياه وبالتالي فان الدراسات تؤكد أن المواد التي تحتوي على الكافيين لا تسبب الجفاف .
  • القهوة مضرة للحامل حيث انها قد تسبب تشوهات للجنين الا ان هذا الكلام خاطئ تماما ويمكن للمراه الحامل تناول القهوه ولكن بالكميه المعقوله .
  • القهوة تسبب السرطان سمعنا كثيرا عن هذه المقوله والتي تحذرنا من شرب القهوه لانها قد تصيبنا بالسرطان الا ان هذه الشائعه خاطئة تماما حيث ان القهوه مفيد للجسم ويمكن أن تساعد في منع بعض الأمراض كما انها يمكن أن تقلل من مرض سرطان الجلد وسرطان الثدي وأمراض القلب ومرض الزهايمر والكثير من الامراض الاخري .

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...