فساتين اطفال صيف 2019

1 33

فساتين اطفال صيف 2019 ، تتميز ملابس فصل الصيف عن الملابس الخاصة بالفصول الأخرى بجمالها المتمثل فى الألوان المبهجة والقصات المختلفة مما يظهر الفتيات بمظهر خلاب، ولذلك أعددنا هذا المقال لإيضاح أفضل فساتين للاطفال لصيف هذا العام.

ملابس اطفال بنات صيف 2018 :-

تختلف موديلات ملابس الأطفال على مدار الأعوام، فكل عام تميزه صيحات موضة خاصة به، ولذلك يمكن لنا هنا ايضاح موديلات ملابس أطفال البنات لعام 2018:-

  • موديل عبارة عن قطعتين، القطعة العلوية عبارة عن تيشرت به كابتشو وعليه رسمة تناسب الأطفال، والقطعة السفلية عبارة عن بنطلون مكون من قطعتين وهما شورت وبنطلون ولكنهم ملتصقين ببعضهم البعض.
  • نموذج لتصميم فستان سادة بسيط ذو لون أحمر مع إرتداء إكسسورات عليه لإظهار جماله.
  • نموذج لتصميم فستان منقوش بلونين أحمر وأبيض بدون إرتداء أى نوع من الإكسسورات عليه.

إليك المزيد عن: ملابس محجبات 2019 كاجوال

فساتين اطفال صيف 2019 :-

هناك العديد من النماذج التي يمكن أخذها فى الإعتبار عند شراء فساتين للأطفال، كما يتميز هذا العام بأفكار مختلفة وألوان مميزة لتلك الفساتين يمكن إيضاحها فيما يلي:

  • نموذج لتصميم فستان قصير يكون منقوش بلونين مثل الأسود والأوف وايت مثلا، ذو أكمام قصيرة وتكون منسدلة بحيث تظهر الكتفين، وتكون رقبته ضيقة مع وجود وسع فى باقى التصميم، ويمكن أن ترتديه الاطفال مع بنطلون ليجن ذو لون رمادي.
  • نموذج لتصميم فستان ذو موديل ضيق وتكون به فيونكة على الجانب الأيسر للصدر وبه خطوط عريضة في نهاية الفستان، ويفضل أن يكون لون الفستان أبيض ولون الخطوط العريضة أزرق.
  • نموذج لتصميم فستان اوف شولدر ذو حملات منسدلة، ويوجد به فيونكة، كما يتسم بوجود إتساع به، وينتهى بإطارين فوق بعضهم من الفيونكات الصغيرة، ويفضل أن يكون لون الفستان أبيض ولون الفيونكات أزرق.
اقرأ ايضاً:

موديلات صيف 2019 أطفال

فساتين اطفال صيف 2019
فساتين اطفال صيف 2019

ملابس اطفال صيفى بناتى :-

  • بنطلونات وشورتات وبلوزات ذات اللون الوردى والفوشيا، كما يمكن أن يتداخل اللون الوردي مع الأبيض، أو الوردي مع البيج والكحلي، فهى الوان صيفية تبعث البهجة والحيوية والجمال.
  • البنطلونات ذات الطابع المشجر، وتكون منقوشة بنقشة الورد أو بنقشة جلد النمر، ويفضل إرتداء معهم بلوزة من القطن السادة ذات لون فاتح مع ارتداء اكسسوارات او فيونكات ويفضل أن تكون من نفس نقشة البنطلون.

اقرأ ايضا: موديلات صيف 2019 أطفال

  • فستان ساده قصير يصل إلى الركبة ويفضل أن يكون من قماش الحرير أو الشيفون، وبه حزام فى الوسط بلون مختلف، ويفضل أن يكون الفستان ذو لون فاتح حيث يفضل أن يكون اللون الابيض او البيج هو اللون الغالب على الفستان وممكن أن يدخل معه لون غامق.
ملابس اطفال صيفى بناتى
ملابس اطفال صيفى بناتى

نصائح يجب اتباعها عند شراء ملابس الأطفال :-

  • اختيار ملابس ذات درجة أكبر من حجم الطفل الحقيقي، وذلك نظرا لنمو الأطفال سريعا.
  • شراء ملابس للأشهر القادمة مقدما، فإذا كان الطفل عمره تسعة أشهر يمكنك شراء ملابس له تلائمه عندما يصل إلى ثمانية عشر شهرا وذلك من أجل الاستفادة بخصومات فترة التصفيات والتى تصل الى 50%.
  • اختيار الملابس بعناية، فيفضل اختيار الملابس ذات العلامة التجارية المعروفة، وقد يحتاج ذلك الى دفع تكلفة زائدة ولكنك بذلك سوف تحصل على ملابس بجودة عالية وذات تصميمات رائعة.
  • جودة الملابس، فإذا كنت تميل الى شراء ملابس باهظة الثمن فيجب التاكد من ان جودة الملابس تعادل قيمة المبالغ المدفوعة، كما يجب مراعاة عدم دفع مبالغ باهظة فى زى المناسبات حيث أنه لا يتم ارتداء تلك الملابس سوى مرة واحدة.
  • الأنماط المختلفة، حيث أن التجدد الدائم في أنماط الملابس يجعل الأطفال يظهرون بمظهر متجدد دائما، ويفضل أن تكون ملابس الأطفال قريبة من لون ملابس الأم حتى يكون بينهم تناسق.
نصائح يجب اتباعها عند شراء ملابس الأطفال
نصائح يجب اتباعها عند شراء ملابس الأطفال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا فى عالم الموضة الخاص بفساتين الأطفال وموضوعنا فساتين اطفال صيف 2019 ، فقد قدمنا لكم أفضل وأجمل وأحلى صيحات الموضة والموديلات العالمية الجذابة ويتبقى لكم أن تختاروا الموديلات المناسبة لأطفالكم من أجل جعلهم دائما فى مظهر جذاب.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدالرحمن ..

    مشكورين …بالتوفيق

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد