غسول يومي للبشرة الدهنية لإشراقة دائمة

اقرأ ايضاً:

خلطات تنعيم الجسم

البشرة الدهنية تحتاج لعناية خاصة ،حيث تعاني صاحبات البشرة الدهنية ، من زيادة زيوتها ومن لمعان البشرة وشدة حساسيتها ، ويجدن صعوبة في الحفاظ على المكياج  وعلى الوجه نقي ونضر ، نقدم في هذا المقال غسول يومي للبشرة الدهنية لإشراقة دائمة ، ، والتخلص من مشاكل البشرة الدهنية .

أسباب ضرورة استخدام غسول يومي للبشرة الدهنية

من أكثر أنواع البشرة المعرضة للأمراض الجلدية و الحساسية هي البشرة الدهنية ، وتتمثل تلك المشاكل في حب الشباب والرؤوس السوداء والبثور والمسامات الواسعة وزيادة دهون وزيوت البشرة ، وعملية تنظيف و تطهير البشرة الدهنية أمر ضروري بشكل يومي  ، ومن أسباب استخدام غسول يومي للبشرة الدهنية مايلي :

  • يساهم الغسول في التخلص من حب الشباب وتطهير البشرة .
  • يساهم في تقليص المسام الواسعة
  • يعيد توازن درجة الحموضة للبشرة
  • يساهم في التخلص من الدهون والزيوت الزائدة في البشرة .    

أفضل طريقة استخدام للغسول

نغسل اليدين جيدا قبل البدء في غسل الوجه ، نشطف الوجه بماء فاتر لفتح المسامات ، نخفف الغسول بالماء ، ونضعه على الوجه . وندلك الوجه  بحركات دائرية ، ثم نشطف الوجه بماء بارد ، ينصح استخدام منشفة قطنية لتنشيف الوجه .

أفضل أنواع الغسول اليومي للبشرة الدهنية

غسول  ” Akren Cleanser “

غسول Akren للبشرة الدهنية ، يستخدم لعلاج حب الشباب ، و للتخلص من أثار المكياج والأتربة والبكتريا ، للتخلص من الدهون الزائدة للبشرة .

يستخدم  Akren Cleanser  يوميا صباحا ومساء ، ويترك لمدة ثلاث دقائق علي الوجه ، وبعدها يغسل بالماء سواء بارد أو دافئ ، وتكرر هذه العملية يوميا .

غسول نيوتروجينا ” Neutrogena Oil Free Acne Face wash “


غسول نيوتروجينا للبشرة الدهنية  يعالج عيوب البشرة فى عدة أيام ، يعالج حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء ، ومطهر فعال للبشرة الدهنية ، يرطب البشرة ، ويساعد على التخلص من الجفاف ويساعد على منع أى مشاكل مستقبلية بالبشرة .

غسول هيمالايا Himalaya Purifying Neem Face wash

غسول هيمالايا للبشرة الدهنية يساعد على تنظيف البشرة جيدا بالتخلص من الشوائب والأوساخ ، ويستخدم لعلاج حب الشباب والبثور ، يجعل البشرة رطبة وصحية ، يساعد على التخلص من أثار المكياج ضد الماء ، يحتوي في مكوناته علي الكركم والنيم الهام لصحة وحيوية ونضارة البشرة .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...