غرائب الملكات عبر التاريخ: أبرزها الملكة العذراء وملكة من القبر

0 79

غرائب الملكات عبر التاريخ تعد أحد المواضيع المثيرة لدي الكثيرين، حيث أن بعض النساء تكون لهم أفعالهم الغريبة التي يستغربها الكثيرة، ومن الممكن أن يطلق على هذه الأفعال أنها أفعال شاذة، وبالطبع هذه النوعية نقابلها كثيرًا في حياتنا، في تصرفات البشر ليست جميعها واحدة.

ويلفت الأمر النظر إذا كانت هذه السيدة مشهورة فهذا يجعل الانطباع أكثر غرابة، ومنهم من يحصل على الشهرة عن طريق تلك الأفعال الغريبة، واليوم سوف نوضح عجائب قد قام بها الملكات عبر التاريخ.

غرائب الملكات عبر التاريخ

  1. سر الثوم: ملكة مصر كليوباترا، كانت قبل الأكل من عاداتها أن تحضر شمام ثم تضع عليه الثوم وتأكله، وهذه عادة بالفعل غريبة جدًا.
  2. الملكة العذراء: وقد اشتهرت ملكة بريطانيا باسم الملكة العذراء، وقد تولت الحكم وهى تبلغ من العمر الخامسة والعشرين سنة، حتى سن الخامسة والأربعين، وقد رسخت الملكة العذراء حياتها للعمل فقط دون الزواج، فهي كانت تكره الرجال وتقول أفضل عندى أن أكون متسولة وغير متزوجة من أن أكون متزوجة وملكة.
  3. جوارب الحرير: كانت الملكة مارجريت تمتلك ساقين نحيفتين، وعندما أتى لها هدية عبارة عن جوارب الحرير وبختهم بشدة ولم تقبل الهدية.
  4. ملكة من القبر: من غرائب الملكات عبر التاريخ وجود ملكة من القبر، وهي ملكة تولت الحكم وهى ميتة عن طريق زوجها بعد أن تولى الحكم، وقد قامت بحبس مصفف الشعر الخاص بها لمدة ثلاثة أعوام لأن الشعر الأبيض لديها قد كثر.
  5. ملكة قتلت زوجها: هي الملكة سميراميس، الذي تسلل إليها جنزو حبيبها الأول، وكان الظلام حالك وقد قتلته بدلًا من زوجها نينوى ولم تكن تعرف أن الذي قتل هو زوجها.
  6. الملكة غريبة الأطوار: وهى الملكة كاترين الذي كانت تشرب 5 أكواب من القهوة في الإفطار وإذا كانت تريد أن تدخل السرور والبهجة على نفسها فكانت تأمر أحد بأن يقوم بزغزغتها.
  7. ملكات مترفات: وهم ملكات كانوا يرتدون ثياب لا يقل عن مائتان ألف دولار وعقد غالى الثمن جدًا.
  8. عادات غريبة: منهم ملكة النمسا الذي كان تلف مناديل مبللة حول خصرها كل يوم أعتقادًا منها أن بذلك تحافظ على رشاقتها وجمالها.

ولمعرفة المزيد من عجائب وغرائب يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد