غرائب حول العالم: أبرزها مدينة للرجال فقط وحياة البشر متوقفة على النحل

هناك العديد من الحقائق الغريبة داخل بعض المدن الموجودة حول العالم، حيث تختلف العادات والتقاليد باختلاف طبيعة الدول، ولذا سوف نأخذكم اليوم في رحلة جديدة من غرائب حول العالم، حيث نكشف المزيد من الأسرار والغرائب التي قد تشهدها بعض الدول والمناطق حول العالم، والتي أبرزها علاقة السودان بالاهرامات وحياة الإنسان متوقفة على النحل ومدينة للرجال فقط.

عجائب وغرائب حول العالم

  1. جاء من أكثر العروض غرابة حول العالم، العدرض الذي أعلنت عنه إحدى المحلات الاوكرانية الشهيرة، حيث عرض المحل التجاري عرض لعملائه، وهو عبارة عن أن من يستطيع تغيير اسمه ولقبه الحقيقي في جواز السفر بشكل نهائي ورسمي سوف يحصل على جوال أيفون 7، والمفاجئ أن هذا العرض لاقى إقبال من قبل العديدين على الرغم من أن سعر هذا الهاتف أقل من دولار أمريكي واحد.
  2. يوجد في إقليم منغوليا التابع إلى دولة الصين مدينة غريبة جدًا في شروط السكن بها، حيث تم تنفيذ هذه المدينة وبنائها من أجل الرجال فقط، وتم منع دخول النساء إليها طول العام مهما كان السبب في ذلك ولا حتى يقتربوا من حدود هذه المدينة، وتم السماح للرجال الذين يسكنون فيها السكن لأيام قليلة فقط مقابلة زوجاتهم ثم تركهم مرة أخري، ويطلق على هذه المدينة اسم مدينة “موتكن”.
  3. عند الهنود الحمر لا يسمح للنساء بعد الولادة الجلوس فى نفس الفراش المعتاد لها، ولكن يجب علي الزوج فقط هو من ينام فى ذلك الفراش بمفرده حتى يتمكن من طرد الروح الشريرة التي من الممكن أن تؤذي الزوجة فى تلك الفترة لو ظلت فى فراشها.
  4. قديمًا الفراعنة قد عبدوا أكثر من 1400 الهه.
  5. أكبر بلد في العالم تملك الأهرامات هى السودان، وليست مصر هي من تملك الأهرامات فقط كما هو معروف ولكن مصر ليها أكبر الأهرامات وأضخمها وتوجد في الجيزة.
  6. دولة اليابان تعاقب من يصاب بمرض السمنة، كما أصدرت قوانين بمعاقبة كل من يزيد وزنه عن الوزن المثالي.
  7. في فترة الثلاثينات قبلت دولة سنغافورة بتوظيف القرود للعمل معهم في بعض الوظائف الزراعية، ليسهل عليهم قطف ثمار جوز الهند من الأشجار العالية.
  8. أعلن بعض العلماء أن حياة الإنسان متوقفة علي حياة النحل، وأن الإنسان سوف ينقرض إذا انقرض النحل من على كوكب الأرض.

ولمعرفة المزيد من عجائب وغرائب يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...